وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2017-05-15 09:49:04 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور احتفالية مؤسسة عمار الخيرية الدولية بذكرى التاسيس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

اقامت مؤسسة عمار الخيرية الدولية حفلا لمناسبة الذكرى السنوية لتاسيسها وذلك على قاعة نادي العلوية مساء يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر الاحتفالية البارونة ايما نيكلسون رئيسة المؤسسة فضلا عن اعضاء المؤسسة الى جانب عدد من نواب البرلمان العراقي، كما حضر الاحتفالية وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، اضافة الى مدراء عامون من وزارة التربية وومثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.
 شهدت الاحتفالية عرض لانجازات المؤسسة التي تعمل في تقديم الخدمات العامة في مجال الطب والصحة والتعليم، والنهوض بالفئات المهمشة، ومساعدة الأرامل على تحسين احوالهم المعيشية، كذلك القيام بعمليات المتابعة الصحية.
 كما تم في ختام الاحتفالية تكريم البارونه ايما نيكلسون على مسيرتها في الاعمال الخيرية وعلى مدى 25 عاما من البذل والعطاء في العمل الانساني.

من جهة اخرى شارك وفد الدراسة السريانية الذي ضم السيد السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام في مؤتمر لوحدة وسيادة العراق واعادة اعمار ما دمره الارهاب العالمي في المناطق المحررة على يد سواعد قواتنا الباسلة وحشدنا الشعبي المظفر والذي اقامه التجمع السلمي لنهضة العراق تحت شعار (يد توحد العراق واخرى تبنيه) وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد صباح يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر المؤتمر شخصيات دينية وحكومية وممثلي الكتل السياسية، وشهد المؤتمرالقاء كلمات من قبل الاب بيوس قاشا راعي كنيسة مار يوسف في بغداد – المنصور، والسيد صلاح عبد الرزاق ممثل عن كتلة دولة القانون النيابية، عبرت الكلمات عن وحدة الصف العراقي والتاخي للعيش سويا في خيمة الوطن الواحد وذلك من خلال نبذ الارهاب والتطرف، ومساندة ومؤازرة قواتنا الامنية في تحريرها لمناطقنا من دنس داعش الارهابي.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6327 ثانية