داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      اذاعة صوت الغد تلتقي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد سامح كوركيس.      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل
| مشاهدات : 1013 | مشاركات: 0 | 2017-05-15 09:49:04 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور احتفالية مؤسسة عمار الخيرية الدولية بذكرى التاسيس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

اقامت مؤسسة عمار الخيرية الدولية حفلا لمناسبة الذكرى السنوية لتاسيسها وذلك على قاعة نادي العلوية مساء يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر الاحتفالية البارونة ايما نيكلسون رئيسة المؤسسة فضلا عن اعضاء المؤسسة الى جانب عدد من نواب البرلمان العراقي، كما حضر الاحتفالية وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، اضافة الى مدراء عامون من وزارة التربية وومثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.
 شهدت الاحتفالية عرض لانجازات المؤسسة التي تعمل في تقديم الخدمات العامة في مجال الطب والصحة والتعليم، والنهوض بالفئات المهمشة، ومساعدة الأرامل على تحسين احوالهم المعيشية، كذلك القيام بعمليات المتابعة الصحية.
 كما تم في ختام الاحتفالية تكريم البارونه ايما نيكلسون على مسيرتها في الاعمال الخيرية وعلى مدى 25 عاما من البذل والعطاء في العمل الانساني.

من جهة اخرى شارك وفد الدراسة السريانية الذي ضم السيد السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام في مؤتمر لوحدة وسيادة العراق واعادة اعمار ما دمره الارهاب العالمي في المناطق المحررة على يد سواعد قواتنا الباسلة وحشدنا الشعبي المظفر والذي اقامه التجمع السلمي لنهضة العراق تحت شعار (يد توحد العراق واخرى تبنيه) وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد صباح يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر المؤتمر شخصيات دينية وحكومية وممثلي الكتل السياسية، وشهد المؤتمرالقاء كلمات من قبل الاب بيوس قاشا راعي كنيسة مار يوسف في بغداد – المنصور، والسيد صلاح عبد الرزاق ممثل عن كتلة دولة القانون النيابية، عبرت الكلمات عن وحدة الصف العراقي والتاخي للعيش سويا في خيمة الوطن الواحد وذلك من خلال نبذ الارهاب والتطرف، ومساندة ومؤازرة قواتنا الامنية في تحريرها لمناطقنا من دنس داعش الارهابي.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1592 ثانية