رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 888 | مشاركات: 0 | 2017-05-15 09:49:04 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور احتفالية مؤسسة عمار الخيرية الدولية بذكرى التاسيس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

اقامت مؤسسة عمار الخيرية الدولية حفلا لمناسبة الذكرى السنوية لتاسيسها وذلك على قاعة نادي العلوية مساء يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر الاحتفالية البارونة ايما نيكلسون رئيسة المؤسسة فضلا عن اعضاء المؤسسة الى جانب عدد من نواب البرلمان العراقي، كما حضر الاحتفالية وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، اضافة الى مدراء عامون من وزارة التربية وومثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.
 شهدت الاحتفالية عرض لانجازات المؤسسة التي تعمل في تقديم الخدمات العامة في مجال الطب والصحة والتعليم، والنهوض بالفئات المهمشة، ومساعدة الأرامل على تحسين احوالهم المعيشية، كذلك القيام بعمليات المتابعة الصحية.
 كما تم في ختام الاحتفالية تكريم البارونه ايما نيكلسون على مسيرتها في الاعمال الخيرية وعلى مدى 25 عاما من البذل والعطاء في العمل الانساني.

من جهة اخرى شارك وفد الدراسة السريانية الذي ضم السيد السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام في مؤتمر لوحدة وسيادة العراق واعادة اعمار ما دمره الارهاب العالمي في المناطق المحررة على يد سواعد قواتنا الباسلة وحشدنا الشعبي المظفر والذي اقامه التجمع السلمي لنهضة العراق تحت شعار (يد توحد العراق واخرى تبنيه) وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد صباح يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر المؤتمر شخصيات دينية وحكومية وممثلي الكتل السياسية، وشهد المؤتمرالقاء كلمات من قبل الاب بيوس قاشا راعي كنيسة مار يوسف في بغداد – المنصور، والسيد صلاح عبد الرزاق ممثل عن كتلة دولة القانون النيابية، عبرت الكلمات عن وحدة الصف العراقي والتاخي للعيش سويا في خيمة الوطن الواحد وذلك من خلال نبذ الارهاب والتطرف، ومساندة ومؤازرة قواتنا الامنية في تحريرها لمناطقنا من دنس داعش الارهابي.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6438 ثانية