مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي
| مشاهدات : 984 | مشاركات: 0 | 2017-05-15 09:49:04 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور احتفالية مؤسسة عمار الخيرية الدولية بذكرى التاسيس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

اقامت مؤسسة عمار الخيرية الدولية حفلا لمناسبة الذكرى السنوية لتاسيسها وذلك على قاعة نادي العلوية مساء يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر الاحتفالية البارونة ايما نيكلسون رئيسة المؤسسة فضلا عن اعضاء المؤسسة الى جانب عدد من نواب البرلمان العراقي، كما حضر الاحتفالية وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، اضافة الى مدراء عامون من وزارة التربية وومثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.
 شهدت الاحتفالية عرض لانجازات المؤسسة التي تعمل في تقديم الخدمات العامة في مجال الطب والصحة والتعليم، والنهوض بالفئات المهمشة، ومساعدة الأرامل على تحسين احوالهم المعيشية، كذلك القيام بعمليات المتابعة الصحية.
 كما تم في ختام الاحتفالية تكريم البارونه ايما نيكلسون على مسيرتها في الاعمال الخيرية وعلى مدى 25 عاما من البذل والعطاء في العمل الانساني.

من جهة اخرى شارك وفد الدراسة السريانية الذي ضم السيد السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام في مؤتمر لوحدة وسيادة العراق واعادة اعمار ما دمره الارهاب العالمي في المناطق المحررة على يد سواعد قواتنا الباسلة وحشدنا الشعبي المظفر والذي اقامه التجمع السلمي لنهضة العراق تحت شعار (يد توحد العراق واخرى تبنيه) وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد صباح يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر المؤتمر شخصيات دينية وحكومية وممثلي الكتل السياسية، وشهد المؤتمرالقاء كلمات من قبل الاب بيوس قاشا راعي كنيسة مار يوسف في بغداد – المنصور، والسيد صلاح عبد الرزاق ممثل عن كتلة دولة القانون النيابية، عبرت الكلمات عن وحدة الصف العراقي والتاخي للعيش سويا في خيمة الوطن الواحد وذلك من خلال نبذ الارهاب والتطرف، ومساندة ومؤازرة قواتنا الامنية في تحريرها لمناطقنا من دنس داعش الارهابي.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7252 ثانية