المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1102 | مشاركات: 0 | 2017-05-15 09:49:04 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور احتفالية مؤسسة عمار الخيرية الدولية بذكرى التاسيس في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

اقامت مؤسسة عمار الخيرية الدولية حفلا لمناسبة الذكرى السنوية لتاسيسها وذلك على قاعة نادي العلوية مساء يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر الاحتفالية البارونة ايما نيكلسون رئيسة المؤسسة فضلا عن اعضاء المؤسسة الى جانب عدد من نواب البرلمان العراقي، كما حضر الاحتفالية وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، اضافة الى مدراء عامون من وزارة التربية وومثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.
 شهدت الاحتفالية عرض لانجازات المؤسسة التي تعمل في تقديم الخدمات العامة في مجال الطب والصحة والتعليم، والنهوض بالفئات المهمشة، ومساعدة الأرامل على تحسين احوالهم المعيشية، كذلك القيام بعمليات المتابعة الصحية.
 كما تم في ختام الاحتفالية تكريم البارونه ايما نيكلسون على مسيرتها في الاعمال الخيرية وعلى مدى 25 عاما من البذل والعطاء في العمل الانساني.

من جهة اخرى شارك وفد الدراسة السريانية الذي ضم السيد السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام في مؤتمر لوحدة وسيادة العراق واعادة اعمار ما دمره الارهاب العالمي في المناطق المحررة على يد سواعد قواتنا الباسلة وحشدنا الشعبي المظفر والذي اقامه التجمع السلمي لنهضة العراق تحت شعار (يد توحد العراق واخرى تبنيه) وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد صباح يوم السبت 13 ايار 2017.
 حضر المؤتمر شخصيات دينية وحكومية وممثلي الكتل السياسية، وشهد المؤتمرالقاء كلمات من قبل الاب بيوس قاشا راعي كنيسة مار يوسف في بغداد – المنصور، والسيد صلاح عبد الرزاق ممثل عن كتلة دولة القانون النيابية، عبرت الكلمات عن وحدة الصف العراقي والتاخي للعيش سويا في خيمة الوطن الواحد وذلك من خلال نبذ الارهاب والتطرف، ومساندة ومؤازرة قواتنا الامنية في تحريرها لمناطقنا من دنس داعش الارهابي.

 


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3851 ثانية