المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول مستقبل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مركز لندن للأبحاث السياسية والدينية في واشنطن      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة حول السلم المجتمعي      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا      المخاوف من الانقراض تدفع بمسيحيّي البصرة إلى الانعزال      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في اليوم العالمي للفقراء مع وجبة غذاء      الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة      غبطة البطريرك يونان يقوم بالزيارة البطريركية الراعوية الأولى إلى المؤمنين السريان الكاثوليك في مدينة تور - فرنسا      اللجنة المركزية لحزب بيت نهرين الديمقراطي تعقد اجتماعها الاعتيادي      البابا فرنسيس يزور ميانمار لدعم المسيحيين هناك      اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون      برشلونة يطعن على بطاقتي سواريز وبيكيه      المحكمة الاتحادية العليا تصدر حكماً بعدم دستورية استفتاء إقليم كوردستان      بوتين يعيد لوحة “الملاك والشيطان” لأرمينيا بعد 22 عاما من قيام مجهولين بسرقتها      انتخاب المتروبوليت جان عبود بطريركاً على كنيسة الوحدة ... والبطريرك الجديد يتخذ من بنيامين الاول اسماً ابوياً له      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين
| مشاهدات : 909 | مشاركات: 0 | 2017-05-14 10:00:00 |

استهداف قادة من داعش خلال اجتماع لهم بالقائم

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقية في بيان لها استهداف اجتماع وصفته بأنه "مهم" لقيادات تنظيم داعش بغارة جوية في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار. وبحسب البيان فأن الاجتماع كان تخطيطاً لتنفيذ هجمات متعددة خلال شهر رمضان المقبل.

وأضاف البيان أن الضربة الجوية أسفرت عن مقتل 13 عنصراً من داعش وبعض الجرحى، إضافة إلى تدمير مستودعات للأسلحة والصواريخ ومعمل لتفخيخ العجلات تابع لما يسمى بولاية الجزيرة وقتل العديد من عناصر داعش وإعطاب الأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة".

واوضح بيان الخلية إن "خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذت عملية نوعية تمكنت من خلالها من استهداف اجتماع مهم في قضاء القائم لقيادات عصابات داعش كانت تخطط لشن هجمات إرهابية ضد المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، واغتيال بعض القضاة واستهداف قضاء حديثة وأطراف الرطبة والخط السريع".

وفي وقت سابق السبت شنت طائرات التحالف الدولي غارة جوية استهدفت مواقع لـ"داعش" في قضاء عنه غرب محافظة الانبار. بحسب ما نشره موقع السومرية نيوز. واسفرت الغارة الجوية عن مقتل 20 مقاتلا من التنظيم واصابة عدد كبير من عناصره".

يذكر ان طائرات التحالف الدولي تقوم بشكل يومي باستهداف مواقع تنظيم "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها بنينوى وكركوك والانبار، حيث تسفر هذه العمليات عن مقتل واصابة العديد من عناصره بينهم قيادات كبيرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6965 ثانية