المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقى بالسكرتير الاول في السفارة الكندية      المجلس الشعبي يشارك في الحملة الاعلامية لدعم استفتاء استقلال كوردستان في واشنطن      رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو      عصمت رجب يلتقي معلمي كوردستان في سهل نينوى ويزور دير مامتى      توقعات بمشاركة الأيزيديين والمسيحيين في استفتاء كوردستان بكثافة      البابا فرنسيس: على المسيحيين أن يصلّوا من أجل حكامهم      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك / سهل نينوى      المجلس الشعبي يلتقي بالسيد جوزيف بننكتون نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي عن العراق في شيكاغو      المجلس الشعبي يشارك في ملتقى الديمقراطية وحق تقرير المصير      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء      سليماني قال إنه لن يوقف هجوم الحشد الشعبي على كردستان بعد الآن      اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا بعد إنقاذهم من مهربين      الولايات المتحدة تعتزم نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية      "أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان      64 مراقبا دوليا يشرفون على استفتاء كوردستان      العراق.. المحكمة العليا تأمر بإيقاف استفتاء كوردستان      شركة "روزنفت " وحكومة إقليم كوردستان يتفقان على انشاء انبوب لتصدير الغاز الطبيعي      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2017-05-14 10:00:00 |

استهداف قادة من داعش خلال اجتماع لهم بالقائم

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقية في بيان لها استهداف اجتماع وصفته بأنه "مهم" لقيادات تنظيم داعش بغارة جوية في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار. وبحسب البيان فأن الاجتماع كان تخطيطاً لتنفيذ هجمات متعددة خلال شهر رمضان المقبل.

وأضاف البيان أن الضربة الجوية أسفرت عن مقتل 13 عنصراً من داعش وبعض الجرحى، إضافة إلى تدمير مستودعات للأسلحة والصواريخ ومعمل لتفخيخ العجلات تابع لما يسمى بولاية الجزيرة وقتل العديد من عناصر داعش وإعطاب الأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة".

واوضح بيان الخلية إن "خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذت عملية نوعية تمكنت من خلالها من استهداف اجتماع مهم في قضاء القائم لقيادات عصابات داعش كانت تخطط لشن هجمات إرهابية ضد المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، واغتيال بعض القضاة واستهداف قضاء حديثة وأطراف الرطبة والخط السريع".

وفي وقت سابق السبت شنت طائرات التحالف الدولي غارة جوية استهدفت مواقع لـ"داعش" في قضاء عنه غرب محافظة الانبار. بحسب ما نشره موقع السومرية نيوز. واسفرت الغارة الجوية عن مقتل 20 مقاتلا من التنظيم واصابة عدد كبير من عناصره".

يذكر ان طائرات التحالف الدولي تقوم بشكل يومي باستهداف مواقع تنظيم "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها بنينوى وكركوك والانبار، حيث تسفر هذه العمليات عن مقتل واصابة العديد من عناصره بينهم قيادات كبيرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6755 ثانية