المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 1051 | مشاركات: 0 | 2017-05-14 10:00:00 |

استهداف قادة من داعش خلال اجتماع لهم بالقائم

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقية في بيان لها استهداف اجتماع وصفته بأنه "مهم" لقيادات تنظيم داعش بغارة جوية في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار. وبحسب البيان فأن الاجتماع كان تخطيطاً لتنفيذ هجمات متعددة خلال شهر رمضان المقبل.

وأضاف البيان أن الضربة الجوية أسفرت عن مقتل 13 عنصراً من داعش وبعض الجرحى، إضافة إلى تدمير مستودعات للأسلحة والصواريخ ومعمل لتفخيخ العجلات تابع لما يسمى بولاية الجزيرة وقتل العديد من عناصر داعش وإعطاب الأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة".

واوضح بيان الخلية إن "خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذت عملية نوعية تمكنت من خلالها من استهداف اجتماع مهم في قضاء القائم لقيادات عصابات داعش كانت تخطط لشن هجمات إرهابية ضد المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، واغتيال بعض القضاة واستهداف قضاء حديثة وأطراف الرطبة والخط السريع".

وفي وقت سابق السبت شنت طائرات التحالف الدولي غارة جوية استهدفت مواقع لـ"داعش" في قضاء عنه غرب محافظة الانبار. بحسب ما نشره موقع السومرية نيوز. واسفرت الغارة الجوية عن مقتل 20 مقاتلا من التنظيم واصابة عدد كبير من عناصره".

يذكر ان طائرات التحالف الدولي تقوم بشكل يومي باستهداف مواقع تنظيم "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها بنينوى وكركوك والانبار، حيث تسفر هذه العمليات عن مقتل واصابة العديد من عناصره بينهم قيادات كبيرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8081 ثانية