بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 1018 | مشاركات: 0 | 2017-05-13 12:15:40 |

شكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار) !

ماجد عزيزة

 

 

كان المفروض بي أن اوضف عمودي لهذا العدد للذكرى العاشرة لصدور جريدتنا - نينوى- لكن الزميلة العزيزة نهلة شمعون سبقتني إلى ذلك (وكفت ووفت ) لهذا ارتأيت ان اسطر امتناني وشكري لزميلاتي وزملائي العاملين في قناة عشتار الفضائية الذين استضافوني في عنكاوة باربيل طيلة عشرين يوما تمكنوا بمحبتهم وقوتهم أن يخرجوني من دائرة الحزن التي غلفتني طيلة الأشهر الأربعة الماضية بعد فقدان حبيبتي وأم أولادي رحمها الله !

لقد أحسست منذ اليوم الأول لوصولي عنكاوة الحبيبة ، بأن جميع العاملين في القناة بدءا من اخي وصديقي وزميلي الأستاذ رازميك مراديان مدير عام القناة الذي كان يتابع خطواتي خطوة خطوة ، وحتى أصغر موظف في القناة .. كانوا وكأن أحدا قد أوصاهم بي .. الكل يطمئن يوميا على وضعي الصحي والنفسي ( تماما كما تفعل الزميلة العزيزة نهلة شمعون يوميا ) ، لا يتركون شاردة او واردة الا وحاولوا توفيرها لي ، لقد كانوا فعلا أطباء نفسيين ، حاولوا بكل ما يمتلكون من صفات انسانية رائعة ان يوفروا لي اجواء طبيعية مريحة سواء في العمل او في قضاء أيام البقاء في بلدي الحبيب العراق .

كانت عائلة عشتار فعلا خلال الأيام التي قضيتها معهم ، أسرتي التي لم يبتعد قلبي عنها خلال السنوات الـ (12) الماضية، كانوا اخوات واخوة ، صديقات وأصدقاء ، زميلات وزملاء تمكنوا من نفخ روح حياة جديدة ومتجددة في دواخلي الحزينة ، واخرجوا هواجس سلبية عديدة كانت تغلف حياتي الشخصية نتيجة فقدان (النصف الآخر) ..

نعم .. كان الجميع ..( أخي الأستاذ رازميك ابا سيزا ، والزملاء الأحبة موفق حداد وشمعون متي وباسم وطاهروهلّو ويزن ورواز، وريتا ورنا وكميلة ولينا وهيلدا وسناء وداني والبقية الذين اعتذر ان نسيت اسما من اسمائهم ..) كانوا اخوتي واخواتي في ضيقتي ، تمكنوا بمحبتهم ان يعيدوا ترميم جزء كبير من حياتي ..

هنا ، لا يسعني الا ان اقف امام كل واحد منهم ومنهن ، وانحني له شاكرا وممتنا للموقف الانساني الذي وقفه معي والذي احسست بأنه دين في رقبتي علي أن اوفيه لهم .. دعاءً وحمدا وشكرا وعرفانا .. ليحفظ الرب الأله عوائلهم جميعا ، وليوفقهم في حياتهم ويجعل النجاح والسعادة والسلامة طريق كل واحد منهم .. وشكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار)!

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6027 ثانية