المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر حول أزمة مسيحيي العراق في ولاية نيويورك      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل نادي نوهدرا الرياضي      غبطة المطران مار ميلس زيا وبرفقة رؤساء الكنائس الشرقية في استراليا، يلتقون برئيس الوزراء مالكوم ترونبل      الأسر العراقية المسيحية النازحة تستعد للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من الفرح والبهجة      نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يشارك في مؤتمر لحوار الاديان حول التماسك الديني والاجتماعي في لبنان      رئيس أساقفة النمسا: الشرق الأوسط قد يصبح منطقة خالية من المسيحيين      البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب      سفير ألمانيا الإتحادية في العراق يزور متحف التراث السرياني      غبطة البطريرك يونان يبارك الرياضة الروحية السنوية لثانوية ليسيه المتحف بمناسبة عيد الميلاد المجيد      تهنئة المجلس القومي الكلداني لحزب أبناء النهرين بمناسبة أنتهاء أعمال المؤتمر العام الأول واختيار قيادة الحزب      بارزاني: نؤكد على الحوار والتعايش وعدم كسر إرادة شعب كوردستان      وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية : عدد سكان العراق يتجاوز 37 مليون نسمة      ترامب يحضّر "هدية كريسماس" للطبقة الوسطى      ميل أون صانداي: أسر قتلى الحرب في العراق قيل لهم "لايمكنكم أبدا مقاضاة بلير"      كاليفورنيا تكافح ثالث أكبر حريق تشهده منذ عام 1932      آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق      ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية      أشياء يفعلها مرضى السكر قد تؤدي إلى الموت المفاجئ      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة
| مشاهدات : 781 | مشاركات: 0 | 2017-05-13 12:15:40 |

شكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار) !

ماجد عزيزة

 

 

كان المفروض بي أن اوضف عمودي لهذا العدد للذكرى العاشرة لصدور جريدتنا - نينوى- لكن الزميلة العزيزة نهلة شمعون سبقتني إلى ذلك (وكفت ووفت ) لهذا ارتأيت ان اسطر امتناني وشكري لزميلاتي وزملائي العاملين في قناة عشتار الفضائية الذين استضافوني في عنكاوة باربيل طيلة عشرين يوما تمكنوا بمحبتهم وقوتهم أن يخرجوني من دائرة الحزن التي غلفتني طيلة الأشهر الأربعة الماضية بعد فقدان حبيبتي وأم أولادي رحمها الله !

لقد أحسست منذ اليوم الأول لوصولي عنكاوة الحبيبة ، بأن جميع العاملين في القناة بدءا من اخي وصديقي وزميلي الأستاذ رازميك مراديان مدير عام القناة الذي كان يتابع خطواتي خطوة خطوة ، وحتى أصغر موظف في القناة .. كانوا وكأن أحدا قد أوصاهم بي .. الكل يطمئن يوميا على وضعي الصحي والنفسي ( تماما كما تفعل الزميلة العزيزة نهلة شمعون يوميا ) ، لا يتركون شاردة او واردة الا وحاولوا توفيرها لي ، لقد كانوا فعلا أطباء نفسيين ، حاولوا بكل ما يمتلكون من صفات انسانية رائعة ان يوفروا لي اجواء طبيعية مريحة سواء في العمل او في قضاء أيام البقاء في بلدي الحبيب العراق .

كانت عائلة عشتار فعلا خلال الأيام التي قضيتها معهم ، أسرتي التي لم يبتعد قلبي عنها خلال السنوات الـ (12) الماضية، كانوا اخوات واخوة ، صديقات وأصدقاء ، زميلات وزملاء تمكنوا من نفخ روح حياة جديدة ومتجددة في دواخلي الحزينة ، واخرجوا هواجس سلبية عديدة كانت تغلف حياتي الشخصية نتيجة فقدان (النصف الآخر) ..

نعم .. كان الجميع ..( أخي الأستاذ رازميك ابا سيزا ، والزملاء الأحبة موفق حداد وشمعون متي وباسم وطاهروهلّو ويزن ورواز، وريتا ورنا وكميلة ولينا وهيلدا وسناء وداني والبقية الذين اعتذر ان نسيت اسما من اسمائهم ..) كانوا اخوتي واخواتي في ضيقتي ، تمكنوا بمحبتهم ان يعيدوا ترميم جزء كبير من حياتي ..

هنا ، لا يسعني الا ان اقف امام كل واحد منهم ومنهن ، وانحني له شاكرا وممتنا للموقف الانساني الذي وقفه معي والذي احسست بأنه دين في رقبتي علي أن اوفيه لهم .. دعاءً وحمدا وشكرا وعرفانا .. ليحفظ الرب الأله عوائلهم جميعا ، وليوفقهم في حياتهم ويجعل النجاح والسعادة والسلامة طريق كل واحد منهم .. وشكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار)!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6420 ثانية