النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      برتوكول تعاون مشترك بين ماعت والمرصد الآشوري في إطار التحاف الدولي للسلام والتنمية      "بيت نهرين" يبحث مع "مطكستا" الأوضاع السياسية وتوحيد الخطاب القومي      البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار
| مشاهدات : 713 | مشاركات: 0 | 2017-05-13 12:15:40 |

شكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار) !

ماجد عزيزة

 

 

كان المفروض بي أن اوضف عمودي لهذا العدد للذكرى العاشرة لصدور جريدتنا - نينوى- لكن الزميلة العزيزة نهلة شمعون سبقتني إلى ذلك (وكفت ووفت ) لهذا ارتأيت ان اسطر امتناني وشكري لزميلاتي وزملائي العاملين في قناة عشتار الفضائية الذين استضافوني في عنكاوة باربيل طيلة عشرين يوما تمكنوا بمحبتهم وقوتهم أن يخرجوني من دائرة الحزن التي غلفتني طيلة الأشهر الأربعة الماضية بعد فقدان حبيبتي وأم أولادي رحمها الله !

لقد أحسست منذ اليوم الأول لوصولي عنكاوة الحبيبة ، بأن جميع العاملين في القناة بدءا من اخي وصديقي وزميلي الأستاذ رازميك مراديان مدير عام القناة الذي كان يتابع خطواتي خطوة خطوة ، وحتى أصغر موظف في القناة .. كانوا وكأن أحدا قد أوصاهم بي .. الكل يطمئن يوميا على وضعي الصحي والنفسي ( تماما كما تفعل الزميلة العزيزة نهلة شمعون يوميا ) ، لا يتركون شاردة او واردة الا وحاولوا توفيرها لي ، لقد كانوا فعلا أطباء نفسيين ، حاولوا بكل ما يمتلكون من صفات انسانية رائعة ان يوفروا لي اجواء طبيعية مريحة سواء في العمل او في قضاء أيام البقاء في بلدي الحبيب العراق .

كانت عائلة عشتار فعلا خلال الأيام التي قضيتها معهم ، أسرتي التي لم يبتعد قلبي عنها خلال السنوات الـ (12) الماضية، كانوا اخوات واخوة ، صديقات وأصدقاء ، زميلات وزملاء تمكنوا من نفخ روح حياة جديدة ومتجددة في دواخلي الحزينة ، واخرجوا هواجس سلبية عديدة كانت تغلف حياتي الشخصية نتيجة فقدان (النصف الآخر) ..

نعم .. كان الجميع ..( أخي الأستاذ رازميك ابا سيزا ، والزملاء الأحبة موفق حداد وشمعون متي وباسم وطاهروهلّو ويزن ورواز، وريتا ورنا وكميلة ولينا وهيلدا وسناء وداني والبقية الذين اعتذر ان نسيت اسما من اسمائهم ..) كانوا اخوتي واخواتي في ضيقتي ، تمكنوا بمحبتهم ان يعيدوا ترميم جزء كبير من حياتي ..

هنا ، لا يسعني الا ان اقف امام كل واحد منهم ومنهن ، وانحني له شاكرا وممتنا للموقف الانساني الذي وقفه معي والذي احسست بأنه دين في رقبتي علي أن اوفيه لهم .. دعاءً وحمدا وشكرا وعرفانا .. ليحفظ الرب الأله عوائلهم جميعا ، وليوفقهم في حياتهم ويجعل النجاح والسعادة والسلامة طريق كل واحد منهم .. وشكرا عائلتي الرائعة ..( عشتار)!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3799 ثانية