البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1065 | مشاركات: 0 | 2017-05-12 12:50:22 |

البابا فرنسيس يتوجه اليوم إلى فاطيما وسط توقعات بمشاركة مليون شخص

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

سيصل البابا فرنسيس بعد ظهر اليوم الجمعة، في زيارة حج تستمر 24 ساعة، إلى مزار فاطيما بالبرتغال؛ للاحتفال فيه بالذكرى المئوية لظهورات العذراء، ورفع اثنين من الرعاة الثلاثة الذين كانوا شهودًا عليها إلى مصاف القديسين.

ويتوقع أن يحضر قداس إعلان قداسة الطفلين فرانشيسكو وجاشينتا مارتو يصل إلى مليون شخص وحاج. وقال البابا فرنسيس في رسالة إلى شعب البرتغال قبيل زيارة تستمر يومين "في هذه اللحظة المباركة التي تتوج قرنًا من اللحظات المباركة أشعر بابتهاج بسبب تحضيراتكم لصلاة مهيبة".

وتوفي فرانشيسكو عام 1919 وتوفت أخته جاشينتا بعده بعام. وتوفي كلاهما بسبب الإصابة بالالتهاب الرئوي عندما كان عمرهما تسعة وعشرة أعوام، وأصبحت ابنة عمهما لوتشيا راهبة وتوفيت عام 2005 عن 97 عامًا.

هذا ويستعد مزار فاطيما، الذي اتخذت فيه الخميس تدابير أمنية غير مسبوقة، لاستقبال البابا الذي ينتظر وصوله ظهر اليوم الجمعة 12 أيار الحالي، فيما انتشر آلاف من عناصر الدرك في حالة استنفار، وأجريت عمليات مراقبة على الحدود.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6248 ثانية