لجنة بمجلس الشيوخ توافق على مشروع قانون حول الإبادة الجماعية ضد المسيحيين بالعراق وسورية      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      كمال يلدا عضو برلمان كوردستان عن قائمة المجلس الشعبي: يجب إعادة بناء مناطق سهل نينوى وبعدها أخذ رأي المسيحيين بالاستفتاء      لويس مرقوس ايوب في اجتماع تداولي: لا يجوز تجزئة تسمية سهل نينوى فهو منطقة واحدة متكاملة الابعاد جغرافيا وسكانيا      افتتاح رسمي لمؤتمر أرمينيا- الشتات السادس      مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر      المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقي بالسكرتير الاول (السياسية) في السفارة الكندية      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية      فيديو.. مصادفة "غير معقولة" عمرها 32 عاما بزلزال المكسيك      أستراليا: شرطة مكافحة الإرهاب تحذر من اعتداء إرهابي "لا يمكن تفاديه"      ارتفاع عجز الحساب الجاري الأمريكي إلى معدلات 2008      مانشستر يونايتد يفكر في هدف الجار اللدود      البحث عن "اسمين" على الإنترنت يعرضك للخطر      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء
| مشاهدات : 940 | مشاركات: 0 | 2017-05-12 12:50:22 |

البابا فرنسيس يتوجه اليوم إلى فاطيما وسط توقعات بمشاركة مليون شخص

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

سيصل البابا فرنسيس بعد ظهر اليوم الجمعة، في زيارة حج تستمر 24 ساعة، إلى مزار فاطيما بالبرتغال؛ للاحتفال فيه بالذكرى المئوية لظهورات العذراء، ورفع اثنين من الرعاة الثلاثة الذين كانوا شهودًا عليها إلى مصاف القديسين.

ويتوقع أن يحضر قداس إعلان قداسة الطفلين فرانشيسكو وجاشينتا مارتو يصل إلى مليون شخص وحاج. وقال البابا فرنسيس في رسالة إلى شعب البرتغال قبيل زيارة تستمر يومين "في هذه اللحظة المباركة التي تتوج قرنًا من اللحظات المباركة أشعر بابتهاج بسبب تحضيراتكم لصلاة مهيبة".

وتوفي فرانشيسكو عام 1919 وتوفت أخته جاشينتا بعده بعام. وتوفي كلاهما بسبب الإصابة بالالتهاب الرئوي عندما كان عمرهما تسعة وعشرة أعوام، وأصبحت ابنة عمهما لوتشيا راهبة وتوفيت عام 2005 عن 97 عامًا.

هذا ويستعد مزار فاطيما، الذي اتخذت فيه الخميس تدابير أمنية غير مسبوقة، لاستقبال البابا الذي ينتظر وصوله ظهر اليوم الجمعة 12 أيار الحالي، فيما انتشر آلاف من عناصر الدرك في حالة استنفار، وأجريت عمليات مراقبة على الحدود.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6631 ثانية