المرصد الآشوري : إغتيال اكاديمي آشوري في محافظة الحسكة السورية وسط ظروف غامضة      حركة تجمع السريان تستقبل مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني      قداس نوسرديل تذكار الاثني عشر رسولا في كنيسة مار يوحنا المعمدان الاشورية - عنكاوا      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يلتقيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي      مراسيم تكريس تماثيل العذراء مريم ووضعها امام كنائس سهل نينوى المحررة      الاستقرار الأمني في سهل نينوى.. هل يدفع المسيحيين للعودة إلى مناطقهم؟      مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      173 داعشي يُهددون أوروبا بهجمات دموية      استراليا تفشل باتفاقها مع واشنطن بشأن ترحيل اللاجئين      العلماء يحددون أهم المحاصيل التي ستنتجها سيبيريا مستقبلا      تسع تغييرات حياتية "يمكنها الحد من الإصابة بالخرف"      الأولمبي يواجه السعودية بشعار الفوز في تصفيات آسيا      افتتاح كنيسة أثرية بمصر بعد تجديد استغرق 30 عاما      المطران نوراير آشيكيان في ذمة الله      مركز أبحاث دولي: كوردستان الكبرى مكسب لأمريكا      مدير بلدية الموصل: نحتاج 70 مليار دولار لإزالة مخلفات داعش      بالأرقام.. مستقبل مخيف للمياه في العراق
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2017-05-12 12:50:22 |

البابا فرنسيس يتوجه اليوم إلى فاطيما وسط توقعات بمشاركة مليون شخص

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

سيصل البابا فرنسيس بعد ظهر اليوم الجمعة، في زيارة حج تستمر 24 ساعة، إلى مزار فاطيما بالبرتغال؛ للاحتفال فيه بالذكرى المئوية لظهورات العذراء، ورفع اثنين من الرعاة الثلاثة الذين كانوا شهودًا عليها إلى مصاف القديسين.

ويتوقع أن يحضر قداس إعلان قداسة الطفلين فرانشيسكو وجاشينتا مارتو يصل إلى مليون شخص وحاج. وقال البابا فرنسيس في رسالة إلى شعب البرتغال قبيل زيارة تستمر يومين "في هذه اللحظة المباركة التي تتوج قرنًا من اللحظات المباركة أشعر بابتهاج بسبب تحضيراتكم لصلاة مهيبة".

وتوفي فرانشيسكو عام 1919 وتوفت أخته جاشينتا بعده بعام. وتوفي كلاهما بسبب الإصابة بالالتهاب الرئوي عندما كان عمرهما تسعة وعشرة أعوام، وأصبحت ابنة عمهما لوتشيا راهبة وتوفيت عام 2005 عن 97 عامًا.

هذا ويستعد مزار فاطيما، الذي اتخذت فيه الخميس تدابير أمنية غير مسبوقة، لاستقبال البابا الذي ينتظر وصوله ظهر اليوم الجمعة 12 أيار الحالي، فيما انتشر آلاف من عناصر الدرك في حالة استنفار، وأجريت عمليات مراقبة على الحدود.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6301 ثانية