رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2017-05-11 16:56:33 |

القوات العراقية تتقدم في حي الاقتصاديين شمال الموصل

الجيش العراقي- صورة أرشيفية.Reuters Danish Siddiqui

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

أعلن قائد الشرطة العراقية، تحقيق قواته تقدما اليوم في حي الاقتصاديين، شمال الجانب الغربي لمدينة الموصل، وفتح طريق للإمداد من الموصل نحو قضاء تلعفر غربها.

وقال الفريق رائد جودت قائد الشرطة، إن "فرقة الرد السريع مسنودة باللواء الآلي المدرع من الشرطة الاتحادية توغلت في المداخل الشمالية لحي الاقتصاديين وحاصرت دفاعات إرهابيي داعش بعشرات الآليات المدرعة ونشرت المئات من عناصر كتيبة القتال الليلي على أسطح المباني والمنازل في شارع 60".

وأضاف جودت أنه تم قتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمير العديد من الأسلحة والعتاد العسكري التابع له.

وأوضح جودت أنه "تم فتح طريق الإمداد من الموصل إلى قضاء تلعفر الذي يسيطر عليه داعش أيضا غرب المدينة".

من جهة أخرى، أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي عن قتل انتحاريين حاولا التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي، "انتحاريان يرتديان أحزمة ناسفة من تنظيم داعش حاولا اليوم، التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي".

وأضاف الفلاحي أن "قوة من الفرقة الثامنة بالجيش تمكنت من قتل الانتحاريين وتدمير عجلة للتنظيم، دون وقوع خسائر بالقوة".

يذكر أن عناصر تنظيم "داعش" يحاولون بين الحين والآخر التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي، المحاذية لمحافظة كربلاء، وغالبا ما يتم قتلهم من قبل القوات الأمنية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6534 ثانية