وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2017-05-11 16:56:33 |

القوات العراقية تتقدم في حي الاقتصاديين شمال الموصل

الجيش العراقي- صورة أرشيفية.Reuters Danish Siddiqui

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

أعلن قائد الشرطة العراقية، تحقيق قواته تقدما اليوم في حي الاقتصاديين، شمال الجانب الغربي لمدينة الموصل، وفتح طريق للإمداد من الموصل نحو قضاء تلعفر غربها.

وقال الفريق رائد جودت قائد الشرطة، إن "فرقة الرد السريع مسنودة باللواء الآلي المدرع من الشرطة الاتحادية توغلت في المداخل الشمالية لحي الاقتصاديين وحاصرت دفاعات إرهابيي داعش بعشرات الآليات المدرعة ونشرت المئات من عناصر كتيبة القتال الليلي على أسطح المباني والمنازل في شارع 60".

وأضاف جودت أنه تم قتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمير العديد من الأسلحة والعتاد العسكري التابع له.

وأوضح جودت أنه "تم فتح طريق الإمداد من الموصل إلى قضاء تلعفر الذي يسيطر عليه داعش أيضا غرب المدينة".

من جهة أخرى، أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي عن قتل انتحاريين حاولا التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي، "انتحاريان يرتديان أحزمة ناسفة من تنظيم داعش حاولا اليوم، التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي".

وأضاف الفلاحي أن "قوة من الفرقة الثامنة بالجيش تمكنت من قتل الانتحاريين وتدمير عجلة للتنظيم، دون وقوع خسائر بالقوة".

يذكر أن عناصر تنظيم "داعش" يحاولون بين الحين والآخر التسلل إلى بحيرة الرزازة جنوب غرب الرمادي، المحاذية لمحافظة كربلاء، وغالبا ما يتم قتلهم من قبل القوات الأمنية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6625 ثانية