رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 544 | مشاركات: 0 | 2017-05-11 10:28:51 |

التحالف الوطني يرفض تمديد عمل مفوضية الانتخابات ويدعو لتشكيل لجنة للتحاور مع كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

رفضت الهيئة القيادية للتحالف الوطني، الخميس، تمديد عمل مفوضية الانتخابات، فيما دعا الى تشكيل اللجنة السياسية للتحاور مع اقليم كوردستان.

وقال التحالف في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الهيئة القيادية للتحالف الوطني عقدت اجتماعها الدوري في مكتب رئيس التحالف عمار الحكيم"، مبينا ان "الهيئة ناقشت مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق والمنطقة وتطورات معركة قادمون يانينوى والانتصارات التي تحققت في الايام الماضية وقرب إعلان النصر النهائي على داعش".

واضاف التحالف ان "المجتمعين جددوا تأكيدهم على أهمية مصاحبة التقدم الأمني بمشروع سياسي جامع ومطمئن للجميع على ان تركز مرحلة ما بعد داعش على المعالجات الأمنية والتنموية والفكرية".

وتابع التحالف ان "الهيئة رفضت أي تمديد في عمل مفوضية الانتخابات الحالية"، مؤكدة على "ضرورة الإسراع في عمل لجنة الخبراء لاختيار الأعضاء الجدد للمفوضية".

واكد التحالف ان "الهيئة جددت تأكيدها على ضرورة الإسراع في تشكيل اللجنة السياسية للتحاور مع اقليم كوردستان ووضع المعايير والمحاور والتوقيتات الخاصة بعملها"، لافتا الى انه تم بحث اهم نقاط الخلل في قانون العفو العام المقدم من قبل الحكومة وتقديم التوصيات اللازمة بذلك".

واكد ائتلاف المواطن، في 9 ايار 2017، انه سيطالب باقالة مفوضية الانتخابات، في حال عدم وجود جدية بتغييرها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6487 ثانية