اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 633 | مشاركات: 0 | 2017-05-10 11:55:59 |

بعد قرار رفع الحظر.. العراق يلاعب الاردن وديا على جذع النخلة

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موافقة نظيره الاردني على اقامة مباراة ودية بين المنتخبين في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية مطلع الشهر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق مسعود، في تصريحات صحفية، إن "موقف الأمير علي بن الحسين مُشرف للغاية، لأنه كان أول المبادرين بالموافقة على اللعب في العراق، بعد أن أعلن رسميا موافقته على ملاعبة منتخب العراق في ملعب جذع النخلة بالبصرة، بعد ان كانت مقررة في عمان، في الثاني من حزيران المقبل".

وأوضح مسعود، أن "مواقف الاتحادات العربية الشقيقة والدول الصديقة تجاه العراق، من شأنها أن تساعد أسود الرافدين في رفع الحظر الجزئي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأشار مسعود، إلى أن "كوريا الجنوبية هي الأخرى أبدت موافقتها على نقل المباراة، التي كانت مقررة أن تقام في الإمارات في السابع من شهر حزيران المقبل، إلى مدينة كربلاء، مع شرط موافقة الحكومة الكورية على الطلب".

وأكد مدير العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي، الاثنين، أن الاتحاد الدولي وافق على رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق، مبينا أن رفع الحظر يشمل ملاعب اربيل وكربلاء والبصرة.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5824 ثانية