مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      فيديو.. كمال يلدو: عن اوضاع العراقيين المهددين بالترحيل مع النائب الكلداني من مشيغان كلنت قسطو      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 639 | مشاركات: 0 | 2017-05-09 10:29:39 |

8 ألغاز من كوكبنا لم يتمكن العلماء من تفسيرها!

 

عشتار تيفي كوم - msn/

تلال الجاذبية، الهند تشتهر هذه التلال في الهند بقوى جاذبية غريبة تجعل السيارات الساكنة تتحرك من مكانها صعودًا! حتى اليوم، ليس هناك تفسيرٌ واضح للظاهرة الغريبة، لكن يعتقد البعض أنه وهم أنشأته تلة الجاذبية!


ظاهرة الدولمنز "كوريا، الصين، الهند، الدول الإسكندنافية، روسيا، وبلاد أخرى" هذه الظاهرة عبارة عن تشكيلات صخرية ضخمة غالبًا ما تكون على شكل طاولة. وتتواجد هذه الظاهرة في أماكن مختلفة من عالمنا وفي بلاد مختلفة. الغريب في هذه الظاهرة ليس شكلها فقط، بل أيضًا أنها تجعل الأجهزة الذكية تتصرف بغرابة كأنها تختزن طاقة كهرومغناطيسية فيها.


شلالات الشعلة الأبدية، الولايات المتحدة الأمريكية شلالات غير عادية أنشأتها الطبيعة نفسها. الظاهرة غير العادية في هذه الشلالات هي أنها تمتاز بشقوق صغيرة تنبعث منها نار لا تنطفئ بفعل الغاز الطبيعي. أحيانًا، تنطفئ الشعلة لأي سببٍ كان ويجب إعادة إشعالها مرةً أخرى. حيث يسود اعتقاد لدى السكان الأصليين أن من يُشعل اللهب يُبارَك بالثروة والحظ الجيد.


قلعة فرانغوكاستيلو، اليونان تشتهر هذه القلعة بظاهرة غريبة منذ القِدم وهي أنه في كل سنة بنهاية شهر مايو تقريبًا، تخرج ظلال على شكل جنود وفرسان من دير أجيوس إلى قلعة فرانغوكاستيلو. هذه الظاهرة تُلاحظ خلال الصباح الباكر وفي ظروفٍ معينة عندما يكون البحر هادئًا والرطوبة مرتفعة. تستمر الظاهرة لمدة 10 دقائف تقريبًا. ويُقال أن القوات الألمانية التي احتلت هذه المنطقة كانوا يُصابون بالخوف ويُطلقون النار على سراب في هذا التوقيت من كل سنة بسبب الظلال التي تخرج! فهل تُصدق ذلك؟!


سراديب الموتى التشيكية، التشيك تقول الأساطير أن أصواتًا وأضواءًا غريبة تخرج من هذه السراديب التي تمتد تحت الأرض بعمق 30 قدمًا "9 أمتار". وفي عام 1996م، قام علماء بفحص السراديب لاكتشاف سبب الصوت وما إن كانت آلات موسيقية وضعها أحدٌ ما مسؤولة عن ذلك. المفاجأة كانت أن العلماء لم يعثروا على أي سبب مادي يُصدر الموسيقى. كما أنهم لم يعثروا على عينات فسفورية تؤدي لانبعاث النور البرتقالي المحمر من السرداب!


غابة الحجارة، الصين أحد أعظم عجائب هذا البلد عدا عن سور الصين العظيم! فهل سمعت من قبل بغابة الصخور في الصين؟ هي غابة تتشكل من تشكيلات صخرية ضخمة سميكة من الحجر الجيري نشأت بفعل الحركة التكتونية للأرض. في جزءٍ ما من الغابة وتحت الأرض، يقع كهف كيفنغ الذي يُعتبر أعجوبة بحد ذاته! أما العجب الحقيقي فينشأ في الفترة بين شهري أغسطس حتى نوفمبر من كل عام. حيث تظهر دوامة من نهر تحت الأرض كل 30 دقيقة وسط بحيرة وتستمر لبضع دقائق ثم تختفي!


نهر الألوان الخمسة، كولومبيا في معظم أوقات السنة، يبدو هذا النهر عاديًا للغاية عدى في فصل الصيف. حيث يتحول إلى مزيجٍ من خمسة ألوان هي اللون الأحمر، الوردي، الأزرق، الأخضر، والأصفر. يُعتقد أن السبب هي طحالب ذات ألوان فريدة مسؤولة عن هذه الألوان الزاهية. أما الأساطير، فتقول أن الألوان ناتجة عن كنوز مرجانية تحت الماء.


شلالات الدم، القطب المتجمد الجنوبي لغز آخر من مجموعة ألغاز غريبة من الطبيعة، وهي شلالات الدم حمراء اللون التي تتدفق وتبقى سائلة حتى في حرارة 10 مئوية تحت الصفر! مجموعة من الأبحاث أثبتت أن اللون الأحمر بسبب ميكروبات نادرة تعيش في هذه الأجواء الباردة!









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4184 ثانية