وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2017-05-08 16:52:28 |

عناصر داعش يهربون سباحة بإتجاه شرق الموصل

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

ألقت الشرطة العراقية القبض على 3 من أفراد تنظيم داعش أثناء هروبهم سباحة بنهر دجلة في محاولة للوصول إلى الجانب الشرقي من مدينة الموصل.

وقال الرائد في شرطة مدينة الموصل وقاص الجبوري أنه تم رصد دخولهم للنهر من الجانب الغربي في أطراف منطقة تل الشياطين، ولحظة وصولهم للساحل الشرقي تم اعتقالهم فوراً  بعد التأكد من عدم حملهم لأحزمة ناسفة.

ورجح الجبوري "فرار المزيد من عناصر التنظيم بهذه الطريقة، خاصة بعد ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام، وأيضاً بسبب تضييق الخناق على داعش فيما تبقى من الأحياء الغربية".

وأضاف الجبوري "قواتنا الموجودة على طول الساحل الشرقي لنهر دجلة بمدينة الموصل ألقت القبض على 3 عناصر من تنظيم داعش".

في سياق متصل أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية مؤخرا  بأن تنظيم داعش أصدر مذكرات قبض بحق العشرات من مقاتليه بسبب هروبهم من المعارك في المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

وأوضح المصدر أن "الأوامر تضمنت السجن شهرين مع 90 جلدة لمن يعود إلى صفوف التنظيم بعد فراره، والإعدام لمن يلقى القبض عليه وهو هارب".

وقال المصدر  إن ما يسمى ديوان الأمن في تنظيم داعش بنينوى أصدر مذكرات إلقاء قبض بحق العشرات من مقاتليه بعد فرارهم من المعارك التي تشهدها المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6115 ثانية