رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 758 | مشاركات: 0 | 2017-05-08 16:52:28 |

عناصر داعش يهربون سباحة بإتجاه شرق الموصل

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

ألقت الشرطة العراقية القبض على 3 من أفراد تنظيم داعش أثناء هروبهم سباحة بنهر دجلة في محاولة للوصول إلى الجانب الشرقي من مدينة الموصل.

وقال الرائد في شرطة مدينة الموصل وقاص الجبوري أنه تم رصد دخولهم للنهر من الجانب الغربي في أطراف منطقة تل الشياطين، ولحظة وصولهم للساحل الشرقي تم اعتقالهم فوراً  بعد التأكد من عدم حملهم لأحزمة ناسفة.

ورجح الجبوري "فرار المزيد من عناصر التنظيم بهذه الطريقة، خاصة بعد ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام، وأيضاً بسبب تضييق الخناق على داعش فيما تبقى من الأحياء الغربية".

وأضاف الجبوري "قواتنا الموجودة على طول الساحل الشرقي لنهر دجلة بمدينة الموصل ألقت القبض على 3 عناصر من تنظيم داعش".

في سياق متصل أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية مؤخرا  بأن تنظيم داعش أصدر مذكرات قبض بحق العشرات من مقاتليه بسبب هروبهم من المعارك في المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

وأوضح المصدر أن "الأوامر تضمنت السجن شهرين مع 90 جلدة لمن يعود إلى صفوف التنظيم بعد فراره، والإعدام لمن يلقى القبض عليه وهو هارب".

وقال المصدر  إن ما يسمى ديوان الأمن في تنظيم داعش بنينوى أصدر مذكرات إلقاء قبض بحق العشرات من مقاتليه بعد فرارهم من المعارك التي تشهدها المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5620 ثانية