البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 990 | مشاركات: 0 | 2017-05-08 16:52:28 |

عناصر داعش يهربون سباحة بإتجاه شرق الموصل

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

ألقت الشرطة العراقية القبض على 3 من أفراد تنظيم داعش أثناء هروبهم سباحة بنهر دجلة في محاولة للوصول إلى الجانب الشرقي من مدينة الموصل.

وقال الرائد في شرطة مدينة الموصل وقاص الجبوري أنه تم رصد دخولهم للنهر من الجانب الغربي في أطراف منطقة تل الشياطين، ولحظة وصولهم للساحل الشرقي تم اعتقالهم فوراً  بعد التأكد من عدم حملهم لأحزمة ناسفة.

ورجح الجبوري "فرار المزيد من عناصر التنظيم بهذه الطريقة، خاصة بعد ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام، وأيضاً بسبب تضييق الخناق على داعش فيما تبقى من الأحياء الغربية".

وأضاف الجبوري "قواتنا الموجودة على طول الساحل الشرقي لنهر دجلة بمدينة الموصل ألقت القبض على 3 عناصر من تنظيم داعش".

في سياق متصل أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية مؤخرا  بأن تنظيم داعش أصدر مذكرات قبض بحق العشرات من مقاتليه بسبب هروبهم من المعارك في المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

وأوضح المصدر أن "الأوامر تضمنت السجن شهرين مع 90 جلدة لمن يعود إلى صفوف التنظيم بعد فراره، والإعدام لمن يلقى القبض عليه وهو هارب".

وقال المصدر  إن ما يسمى ديوان الأمن في تنظيم داعش بنينوى أصدر مذكرات إلقاء قبض بحق العشرات من مقاتليه بعد فرارهم من المعارك التي تشهدها المحافظة باتجاه الأراضي السورية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0682 ثانية