أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1182 | مشاركات: 0 | 2017-05-08 10:19:29 |

حقاً.. لماذا لا يسمحوا بإقامة دولة للجهاديين الإسلاميين؟

خدر خلات بحزاني

 

 

أنا كمواطن إيزيدي، عاني أهلي ومجتمعي من كارثة حقيقية على يد "الجهاديين" الإسلاميين ومن والاهم من الدواعش، أؤيد وبشدة السماح بإقامة دولة إسلامية خاصة بالجهاديين في مكان ما.

"دولة الخلافة الإسلامية في العراق والشام" استقطبت عشرات الألوف من الجهاديين الإسلاميين من شتى بقاع العالم، بضمنهم المئات ممن ولدوا وترعرعوا في أوربا، وكان لها المئات من الألوف من المناصرين في مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وفيسبوك، ويزعم بعض المتابعين والمختصين إن عدد أنصار دولة الخلافة الإسلامية ربما يربو عن الخمسة ملايين نسمة، وهذا الرقم في ظل معاملتهم كإرهابيين ومطلوبين في اغلب مطارات العالم، واعتقد لو تم التساهل معه لتضاعف عددهم مرات ومرات.

إن حلم "الخلافة الإسلامية" مسكون في مخيلة الملايين من أنصارها الذين يتلقون دروس في التاريخ العربي والإسلامي في الدول العربية والإسلامية حاليا، واغلبهم يتصورن إن تلك "الدولة" كانت بمثابة "المدينة الفاضلة الإسلامية" حيث العدل والطمأنينة والاستقرار مع نثر الحبوب في الجبال كي لا تجوع الطيور وغير ذلك من الأحلام الوردية، إضافة إلى الكلمات المحببة إليهم مثل "تطبيق الشريعة"، إعلاء كلمة الله" وغيرها من مصطلحات يختفي خلفها أشياء وأشياء وأشياء..

حسنا.. لماذا يقوم العالم "الكافر" والمنافق بمحاربة هؤلاء الجهاديين ومنعهم من تحقيق أحلامهم الوردية؟

إن الحروب وتسيير حاملات الطائرات وتسخير الأقمار الاصطناعية ونقل الجيوش وإنفاق المليارات من الدولارات تكاد تعجز عن وأد حلم الخلافة الإسلامية، رغم الجبروت العسكري والقوة النارية الهائلة الذي يتمتع به "الكفار والمرتدين"..

إذن تعالوا لنكشف الستار عن المنافقين..

لنسمح بإقامة دولة للجهاديين الإسلاميين في مكان ما من العالم، ويفضل أن يكون مكانا صحراويا، لان الديكور التاريخي يتطلب وجود الصحراء، فليس من الحكمة تأسيس خلافة إسلامية في القطب الشمالي أو في غابات الأمازون وأدغال أفريقيا أو في جزيرة محاطة بالمياه وتتوفر فيها انهار عذبة.

واقترح اختيار مكان ما في الصحراء الفاصلة بين العراق والأردن والسعودية، ويتم تسييج حدود هذه الدولة الجهادية، بمبلغ تافه جدا قياسا للمليارات والترليونات من الدولارات المخصصة لمحاربتهم. مع تزويدهم بعشرات الألوف من رؤوس الماشية، وخاصة الجمال والخيول والماعز والغنم وحتى الأبقار والبغال والحمير، إضافة للكلاب والغزلان وصقور الصيد وغيرها مما يتوفر في بيئة الجزيرة العربية.

ومن الأهمية بمكان، واكتمالا للمشهد الرومانسي الجهادي الذي يداعب مخيلة كل جهادي، هو أن يعيشوا حياة أسلافهم قبل 14 قرنا تقريبا، أي عدم تزويدهم بالكهرباء، ولا شبكات مياه الشرب، ولا الانترنت، ولا السيارات ولا علاجات اللقاح ضد الأمراض المعروفة كالجدري والسل والحصبة ووو الخ.. وتركهم يتداوون بالأعشاب، حيث لديهم المئات ممن يروج لهذه التجارة حاليا، فضلا عن طرق تطبيب أخرى يزعمون براعتهم ونجاعتهم فيها.

وأيضا، لابد من حرمانهم من معامل الغزل والنسيج الحديثة، ومعدات صب المعادن وبقية المكائن الزراعية والصناعية التي تم ابتكارها على يد "الكفار المنافقين" الذين لا يخشون الله..

خلاصة القول هو "تشكيل دولة جهادية" في صحراء الجزيرة العربية وحرمانها من أي اختراع بشري حديث منذ الثورة الصناعية وحتى الآن، ودعونا نرى كيف سيعيش هؤلاء الجهاديون؟ وكيف سيتنعمون بموارد صحرائهم وأحلامهم التي ستسحقها الرمال الساخنة والملتهبة، وكيف سيتعاملون مع تلك الكتب التي ألفها العشرات من شيوخهم قبل عدة قرون، في قضايا النفاس والحيض و غيرها..

والاهم كيف سيمكن للجهاديين في دولتهم "نقل"علومهم لأطفالهم وتدوينها على جلود الحيوانات أو على "ورق" لا يمكن أن يصنعوه ولو بقوا مليون سنة أخرى في صحرائهم.

السؤال الأخطر، كم يمكن لهؤلاء الجهاديين أن يعيشوا بدولتهم المزعومة بدون المقتنيات الحديثة من سيارات وكهرباء وانترنت وأقمشة وأغذية وأحذية مصنعة من قبل "الكفار"؟؟

اعتقد إن اغلب هؤلاء الجهاديين سيصطدمون بواقع مرير جدا، وسيكتشفون حقائق راسخة تقول انه لا يمكن أن تعيش في عصر تتوفر به كل أسباب الراحة والإبداع، وتتوق لعصر كانت فيه حفنة القمح حسرة على البشر.

والعتاب كل العتاب على من دوّن التاريخ وجعل من الصحارى جنائن خضراء، ومن شظف العيش بحبوحة كاذبة، بل انه جعل من كثبان الرمال القاحلة باقات أزهار يشتاق لها حتى الموتى..

وسنرى حينها من هو المنافق الأكبر حينها.. هل هو العالم الغربي الكافر؟ أم كتاب التاريخ الذين ما زالوا يضحكون على الملايين من قبورهم المغطاة بالرمال الملتهبة؟؟ أم إن المنافقين هم من يريد الجهاد بواسطة معدات صنعها "الكفار"؟؟

 

 

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6491 ثانية