فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 1188 | مشاركات: 0 | 2017-05-05 15:43:28 |

تسع ساعات تبعد الريال عن لقبي الليغا ودوري الأبطال

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يقترب الموسم الكروي الحالي من نهايته، وعليه فإن ريال مدريد يجمع كل قواه ومفاتيح فوزه للتركيز على ست مباريات قادمة ستكون حاسمة في مسعاه للحفاظ على لقب دوري الأبطال، واستعادة لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 2012.

ويبدو أن مسعاه للفوز بثنائية تاريخية ليس بعيدا عن متناوله، فهو يتقدم على أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة واضعا قدما في نهائي كارديف؛ كما أنه يحتل المركز الثاني في الليغا خلف برشلونة بفارق الأهداف، لكنه يملك مباراة مؤجلة، وحتى لو سقط بفخ التعادل في إحدى المباريات الأربع المتبقية فسيضمن استعادة لقب الليغا في حال فوزه بالمباريات الباقية.

وإذا لم يحقق "الأتلتي" الريمونتادا في فيسنتي كالديرون أو يعادل نتيجة الذهاب ويجر المباراة لوقت إضافي، فسيتبقى "للوس بلانكوس" 540 دقيقة لعب، أي تسع ساعات تفصله عن التتويج بالثنائية التاريخية.
ويحل الريال ضيفا السبت على غرناطة الهابط إلى الدرجة الثانية، ثم يخرج للقاء "الروخيبلانكوس" الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأم، وبعدها يستضيف إشبيلية الأحد في 14 من الشهر نفسه في آخر مباريات الموسم، ثم يخرج للقاء سيلتا فيغو الخميس في 18 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة.

وبعدها يحل رجال المدرب زين الدين ضيوفا على ملقا في 21 من الجاري، قبل أن يسافروا إلى كارديف في الثالث من الشهر المقبل -في حال عبروا أتلتيكوا- للعب نهائي دوري الأبطال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3630 ثانية