كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 1333 | مشاركات: 0 | 2017-05-05 15:43:28 |

تسع ساعات تبعد الريال عن لقبي الليغا ودوري الأبطال

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يقترب الموسم الكروي الحالي من نهايته، وعليه فإن ريال مدريد يجمع كل قواه ومفاتيح فوزه للتركيز على ست مباريات قادمة ستكون حاسمة في مسعاه للحفاظ على لقب دوري الأبطال، واستعادة لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 2012.

ويبدو أن مسعاه للفوز بثنائية تاريخية ليس بعيدا عن متناوله، فهو يتقدم على أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة واضعا قدما في نهائي كارديف؛ كما أنه يحتل المركز الثاني في الليغا خلف برشلونة بفارق الأهداف، لكنه يملك مباراة مؤجلة، وحتى لو سقط بفخ التعادل في إحدى المباريات الأربع المتبقية فسيضمن استعادة لقب الليغا في حال فوزه بالمباريات الباقية.

وإذا لم يحقق "الأتلتي" الريمونتادا في فيسنتي كالديرون أو يعادل نتيجة الذهاب ويجر المباراة لوقت إضافي، فسيتبقى "للوس بلانكوس" 540 دقيقة لعب، أي تسع ساعات تفصله عن التتويج بالثنائية التاريخية.
ويحل الريال ضيفا السبت على غرناطة الهابط إلى الدرجة الثانية، ثم يخرج للقاء "الروخيبلانكوس" الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأم، وبعدها يستضيف إشبيلية الأحد في 14 من الشهر نفسه في آخر مباريات الموسم، ثم يخرج للقاء سيلتا فيغو الخميس في 18 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة.

وبعدها يحل رجال المدرب زين الدين ضيوفا على ملقا في 21 من الجاري، قبل أن يسافروا إلى كارديف في الثالث من الشهر المقبل -في حال عبروا أتلتيكوا- للعب نهائي دوري الأبطال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4417 ثانية