شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً
| مشاهدات : 1303 | مشاركات: 0 | 2017-05-05 15:43:28 |

تسع ساعات تبعد الريال عن لقبي الليغا ودوري الأبطال

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يقترب الموسم الكروي الحالي من نهايته، وعليه فإن ريال مدريد يجمع كل قواه ومفاتيح فوزه للتركيز على ست مباريات قادمة ستكون حاسمة في مسعاه للحفاظ على لقب دوري الأبطال، واستعادة لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 2012.

ويبدو أن مسعاه للفوز بثنائية تاريخية ليس بعيدا عن متناوله، فهو يتقدم على أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة واضعا قدما في نهائي كارديف؛ كما أنه يحتل المركز الثاني في الليغا خلف برشلونة بفارق الأهداف، لكنه يملك مباراة مؤجلة، وحتى لو سقط بفخ التعادل في إحدى المباريات الأربع المتبقية فسيضمن استعادة لقب الليغا في حال فوزه بالمباريات الباقية.

وإذا لم يحقق "الأتلتي" الريمونتادا في فيسنتي كالديرون أو يعادل نتيجة الذهاب ويجر المباراة لوقت إضافي، فسيتبقى "للوس بلانكوس" 540 دقيقة لعب، أي تسع ساعات تفصله عن التتويج بالثنائية التاريخية.
ويحل الريال ضيفا السبت على غرناطة الهابط إلى الدرجة الثانية، ثم يخرج للقاء "الروخيبلانكوس" الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأم، وبعدها يستضيف إشبيلية الأحد في 14 من الشهر نفسه في آخر مباريات الموسم، ثم يخرج للقاء سيلتا فيغو الخميس في 18 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة.

وبعدها يحل رجال المدرب زين الدين ضيوفا على ملقا في 21 من الجاري، قبل أن يسافروا إلى كارديف في الثالث من الشهر المقبل -في حال عبروا أتلتيكوا- للعب نهائي دوري الأبطال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3871 ثانية