اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 1147 | مشاركات: 0 | 2017-05-05 15:43:28 |

تسع ساعات تبعد الريال عن لقبي الليغا ودوري الأبطال

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يقترب الموسم الكروي الحالي من نهايته، وعليه فإن ريال مدريد يجمع كل قواه ومفاتيح فوزه للتركيز على ست مباريات قادمة ستكون حاسمة في مسعاه للحفاظ على لقب دوري الأبطال، واستعادة لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 2012.

ويبدو أن مسعاه للفوز بثنائية تاريخية ليس بعيدا عن متناوله، فهو يتقدم على أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة واضعا قدما في نهائي كارديف؛ كما أنه يحتل المركز الثاني في الليغا خلف برشلونة بفارق الأهداف، لكنه يملك مباراة مؤجلة، وحتى لو سقط بفخ التعادل في إحدى المباريات الأربع المتبقية فسيضمن استعادة لقب الليغا في حال فوزه بالمباريات الباقية.

وإذا لم يحقق "الأتلتي" الريمونتادا في فيسنتي كالديرون أو يعادل نتيجة الذهاب ويجر المباراة لوقت إضافي، فسيتبقى "للوس بلانكوس" 540 دقيقة لعب، أي تسع ساعات تفصله عن التتويج بالثنائية التاريخية.
ويحل الريال ضيفا السبت على غرناطة الهابط إلى الدرجة الثانية، ثم يخرج للقاء "الروخيبلانكوس" الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأم، وبعدها يستضيف إشبيلية الأحد في 14 من الشهر نفسه في آخر مباريات الموسم، ثم يخرج للقاء سيلتا فيغو الخميس في 18 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة.

وبعدها يحل رجال المدرب زين الدين ضيوفا على ملقا في 21 من الجاري، قبل أن يسافروا إلى كارديف في الثالث من الشهر المقبل -في حال عبروا أتلتيكوا- للعب نهائي دوري الأبطال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6328 ثانية