فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 1 | 2017-05-03 09:50:45 |

بحضور البطريرك ساكو اقامة مباراة الكنائس في ملعب الشعب الدولي

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

حضر مساء يوم الثلاثاء 2 ايار 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة سيادة المطرانين مار رمزي كرمو ومار باسيليوس يلدو والاب مارتن بني مباراة بكرة القدم لفريق بطل كنائس بغداد مع فريق عزيز العراق على ارض ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن فعاليات مهرجان التأخي والمحبة الذي نظمته الجمعية الخيرية الكلدانية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تحت شعار (الله محبة – كلنا عراقيون). وقد دوت الشعارات والاهازيج الشعبية ارض الملعب هاتفة بحب العراق ودور المسيحيين في ترسيخ اواصر المحبة والتأخي.

واكد غبطة البطريرك ساكو في لقاءات صحفية عن تشجيع الكنيسة للنشاطات الفنية كالرياضة والرسم والموسيقى والتمثيل وان الكنيسة تود ان تكون حاضرة في جميع مجالات الحياة … الرياضة بالصبر والمثابرة تصقل الشخص وتؤنسنه، وانشاء الله تكون هذه المبادرة علامة امل لعودة الحياة الطبيعية الى بلادنا العزيزة.

هذا وحضر المهرجان عدد من الشخصيات الرياضية والحكومية والمدنية وفي مقدمتهم السيد حامد الموسوي ممثل سماحة السيد عمار الحكيم واللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد وقائد النقل البحري في البصرة، بالإضافة الى المصورين والصحافيين المهتمين بالشأن الرياضي وعدد من المشجعين من مختلف كنائس بغداد.

وقد تضمن المهرجان فقرات عديدة ابرزها استعراض الدراجات النارية والقفز بالمظلات للاتحاد الجوي العراقي ومباراة بكرة القدم بين رواد الصحافيين ورواد المنتخب وتقديم عرض بالجودو ومن ثم المباراة الختامية بين فريق كنائس بغداد وفريق عزيز العراق حيث تغلب فريق الكنائس بجدارة على الفريق الاخر بفارق كبير 4-1 وبعد ختام المباراة كرم غبطة ابينا البطريرك الفريق الفائز والتقط معه صورة جماعية.

 





























مشاركاتكم (1)
خاتون يونان | ربة بيت | 2017-05-03 21:42:54
تسلم يا عراق بارك الله بأعمالكم ويكثر من امثالكم وطن واحد شعب واحد


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5225 ثانية