مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      فيديو.. كمال يلدو: عن اوضاع العراقيين المهددين بالترحيل مع النائب الكلداني من مشيغان كلنت قسطو      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 1 | 2017-05-03 09:50:45 |

بحضور البطريرك ساكو اقامة مباراة الكنائس في ملعب الشعب الدولي

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

حضر مساء يوم الثلاثاء 2 ايار 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة سيادة المطرانين مار رمزي كرمو ومار باسيليوس يلدو والاب مارتن بني مباراة بكرة القدم لفريق بطل كنائس بغداد مع فريق عزيز العراق على ارض ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن فعاليات مهرجان التأخي والمحبة الذي نظمته الجمعية الخيرية الكلدانية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تحت شعار (الله محبة – كلنا عراقيون). وقد دوت الشعارات والاهازيج الشعبية ارض الملعب هاتفة بحب العراق ودور المسيحيين في ترسيخ اواصر المحبة والتأخي.

واكد غبطة البطريرك ساكو في لقاءات صحفية عن تشجيع الكنيسة للنشاطات الفنية كالرياضة والرسم والموسيقى والتمثيل وان الكنيسة تود ان تكون حاضرة في جميع مجالات الحياة … الرياضة بالصبر والمثابرة تصقل الشخص وتؤنسنه، وانشاء الله تكون هذه المبادرة علامة امل لعودة الحياة الطبيعية الى بلادنا العزيزة.

هذا وحضر المهرجان عدد من الشخصيات الرياضية والحكومية والمدنية وفي مقدمتهم السيد حامد الموسوي ممثل سماحة السيد عمار الحكيم واللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد وقائد النقل البحري في البصرة، بالإضافة الى المصورين والصحافيين المهتمين بالشأن الرياضي وعدد من المشجعين من مختلف كنائس بغداد.

وقد تضمن المهرجان فقرات عديدة ابرزها استعراض الدراجات النارية والقفز بالمظلات للاتحاد الجوي العراقي ومباراة بكرة القدم بين رواد الصحافيين ورواد المنتخب وتقديم عرض بالجودو ومن ثم المباراة الختامية بين فريق كنائس بغداد وفريق عزيز العراق حيث تغلب فريق الكنائس بجدارة على الفريق الاخر بفارق كبير 4-1 وبعد ختام المباراة كرم غبطة ابينا البطريرك الفريق الفائز والتقط معه صورة جماعية.

 





























مشاركاتكم (1)
خاتون يونان | ربة بيت | 2017-05-03 21:42:54
تسلم يا عراق بارك الله بأعمالكم ويكثر من امثالكم وطن واحد شعب واحد


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5913 ثانية