اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 798 | مشاركات: 1 | 2017-05-03 09:50:45 |

بحضور البطريرك ساكو اقامة مباراة الكنائس في ملعب الشعب الدولي

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

حضر مساء يوم الثلاثاء 2 ايار 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة سيادة المطرانين مار رمزي كرمو ومار باسيليوس يلدو والاب مارتن بني مباراة بكرة القدم لفريق بطل كنائس بغداد مع فريق عزيز العراق على ارض ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن فعاليات مهرجان التأخي والمحبة الذي نظمته الجمعية الخيرية الكلدانية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تحت شعار (الله محبة – كلنا عراقيون). وقد دوت الشعارات والاهازيج الشعبية ارض الملعب هاتفة بحب العراق ودور المسيحيين في ترسيخ اواصر المحبة والتأخي.

واكد غبطة البطريرك ساكو في لقاءات صحفية عن تشجيع الكنيسة للنشاطات الفنية كالرياضة والرسم والموسيقى والتمثيل وان الكنيسة تود ان تكون حاضرة في جميع مجالات الحياة … الرياضة بالصبر والمثابرة تصقل الشخص وتؤنسنه، وانشاء الله تكون هذه المبادرة علامة امل لعودة الحياة الطبيعية الى بلادنا العزيزة.

هذا وحضر المهرجان عدد من الشخصيات الرياضية والحكومية والمدنية وفي مقدمتهم السيد حامد الموسوي ممثل سماحة السيد عمار الحكيم واللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد وقائد النقل البحري في البصرة، بالإضافة الى المصورين والصحافيين المهتمين بالشأن الرياضي وعدد من المشجعين من مختلف كنائس بغداد.

وقد تضمن المهرجان فقرات عديدة ابرزها استعراض الدراجات النارية والقفز بالمظلات للاتحاد الجوي العراقي ومباراة بكرة القدم بين رواد الصحافيين ورواد المنتخب وتقديم عرض بالجودو ومن ثم المباراة الختامية بين فريق كنائس بغداد وفريق عزيز العراق حيث تغلب فريق الكنائس بجدارة على الفريق الاخر بفارق كبير 4-1 وبعد ختام المباراة كرم غبطة ابينا البطريرك الفريق الفائز والتقط معه صورة جماعية.

 





























مشاركاتكم (1)
خاتون يونان | ربة بيت | 2017-05-03 21:42:54
تسلم يا عراق بارك الله بأعمالكم ويكثر من امثالكم وطن واحد شعب واحد


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6471 ثانية