المجلس الشعبي يزور قنصلية جمهورية تركيا في اربيل      رئيس المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      ممثلي تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية يعقد أجتماعاً في سدني، استراليا      مجلس الوزراء العراقي يقرر تأجيل مباشرة الموظفين المسيحيين في دوائرهم الاصلية في محافظة نينوى      مبعوثا البطريركية الكلدانية يشاركان في مؤتمر دولي في مدريد      بعد فوزه بزعامة حزب المحافظين الكندي ..اندرو شير يزور كاتدرائية الراعي الصالح الكلدانية ويشارك في قداس الأحد      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في مؤتمر لليونامي ببغداد حول مستقبل العراق في المرحلة المقبلة      جمعية القوش الثقافية تحتفل بالذكرى الرابعة عشر لتأسيسها - القوش      يوحنا يوسف توايا رئيس فرع منظمة حمورابي يشارك في فعاليات مؤتمر دولي بشان التضامن مع النساء اثناء الحرب      فرع كركوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم احتفالية بمناسبة عيد الصعود (كالو سولاقا) بالتعاون مع لجنة المرأة في كنيسة مار كوركيس في كركوك      اقليم كوردستان: المفوضية العليا تعلن عن تخصيص ميزانية للأستفتاء و الأنتخابات المقبلة      العبادي في الموصل مع وصول الحشد الشعبي للحدود السورية      مئات القتلى في مراوي الفلبينية وعلم داعش يظهر على مبانيها      روما يودع توتي بأفضل طريقة ويتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال      البطريرك يونان يحتفل بالقداس في إرسالية سيّدة النجاة السريانية الكاثوليكية في بروكسل – بلجيكا، ويصلّي لراحة أنفس شهداء المنيا بمصر      المواقع الأثرية في "أول دولة مسيحية" في العالم      نيجرفان بارزاني یدین الهجوم الارهابي علی اقباط مصر      البيشمركة تصد هجوماً لداعش في طوزخورماتو      فقدان نحو 200 مليار دينار من الأموال المخصصة للنازحين      ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2017-05-02 10:16:26 |

زيدان وسيميوني.. كلمات "ما قبل الحرب"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حملت تصريحات مدربي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، قدرا من الحذر قبيل المواجهة بين الفريقين الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتلتيكو، رغم الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

ويعتقد المدرب الفرنسي أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريق خلال المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال للصحفيين الاثنين: "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا".

وتابع "زيزو": "لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين علينا الفوز. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وفي المقابل، قال مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي.

وأضاف في مؤتمر صحفي: "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وتابع سيميوني: "العمل الذي يقوم به زيدان رائع. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأكد: "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. والمباراة تجمع فريقين كبيرين".

ويسعى الأتليتي إلى الثأر من الفريق الملكي أوروبيا، بعد أن فاز الأخير بدوري الأبطال عامي 2014 و2016 على حساب جاره المدريدي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4159 ثانية