مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      فيديو.. كمال يلدو: عن اوضاع العراقيين المهددين بالترحيل مع النائب الكلداني من مشيغان كلنت قسطو      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 514 | مشاركات: 0 | 2017-05-02 10:16:26 |

زيدان وسيميوني.. كلمات "ما قبل الحرب"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حملت تصريحات مدربي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، قدرا من الحذر قبيل المواجهة بين الفريقين الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتلتيكو، رغم الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

ويعتقد المدرب الفرنسي أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريق خلال المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال للصحفيين الاثنين: "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا".

وتابع "زيزو": "لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين علينا الفوز. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وفي المقابل، قال مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي.

وأضاف في مؤتمر صحفي: "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وتابع سيميوني: "العمل الذي يقوم به زيدان رائع. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأكد: "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. والمباراة تجمع فريقين كبيرين".

ويسعى الأتليتي إلى الثأر من الفريق الملكي أوروبيا، بعد أن فاز الأخير بدوري الأبطال عامي 2014 و2016 على حساب جاره المدريدي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6871 ثانية