فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2017-05-02 10:16:26 |

زيدان وسيميوني.. كلمات "ما قبل الحرب"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حملت تصريحات مدربي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، قدرا من الحذر قبيل المواجهة بين الفريقين الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتلتيكو، رغم الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

ويعتقد المدرب الفرنسي أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريق خلال المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال للصحفيين الاثنين: "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا".

وتابع "زيزو": "لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين علينا الفوز. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وفي المقابل، قال مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي.

وأضاف في مؤتمر صحفي: "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وتابع سيميوني: "العمل الذي يقوم به زيدان رائع. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأكد: "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. والمباراة تجمع فريقين كبيرين".

ويسعى الأتليتي إلى الثأر من الفريق الملكي أوروبيا، بعد أن فاز الأخير بدوري الأبطال عامي 2014 و2016 على حساب جاره المدريدي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6477 ثانية