المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2017-05-02 10:16:26 |

زيدان وسيميوني.. كلمات "ما قبل الحرب"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حملت تصريحات مدربي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، قدرا من الحذر قبيل المواجهة بين الفريقين الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتلتيكو، رغم الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

ويعتقد المدرب الفرنسي أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريق خلال المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال للصحفيين الاثنين: "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا".

وتابع "زيزو": "لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين علينا الفوز. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وفي المقابل، قال مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي.

وأضاف في مؤتمر صحفي: "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وتابع سيميوني: "العمل الذي يقوم به زيدان رائع. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأكد: "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. والمباراة تجمع فريقين كبيرين".

ويسعى الأتليتي إلى الثأر من الفريق الملكي أوروبيا، بعد أن فاز الأخير بدوري الأبطال عامي 2014 و2016 على حساب جاره المدريدي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6808 ثانية