البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 629 | مشاركات: 0 | 2017-05-02 10:16:26 |

زيدان وسيميوني.. كلمات "ما قبل الحرب"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

حملت تصريحات مدربي ريال مدريد زين الدين زيدان، وأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، قدرا من الحذر قبيل المواجهة بين الفريقين الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان إن فريقه لا يملك أفضلية نفسية على غريمه أتلتيكو، رغم الفوز عليه مرتين في النهائي خلال ثلاث سنوات.

ويعتقد المدرب الفرنسي أن سجلات التاريخ لن تفيد في مواجهة الفريق خلال المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال للصحفيين الاثنين: "فوزنا عليهم في هذه المسابقة لا يعني شيئا".

وتابع "زيزو": "لا أفكر في كارديف (مكان النهائي) أيضا. يتعين علينا الفوز. نحن في كامل الجاهزية والاستعداد. الكل في كامل تركيزه. أتمنى أن تبدأ المباراة الآن".

وفي المقابل، قال مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني إن على فريقه بذل قصارى جهده للتأهل إلى النهائي.

وأضاف في مؤتمر صحفي: "سنحاول خوض المباراة بالرغبة التي يتحلى بها أي مشجع في الفوز".

وتابع سيميوني: "العمل الذي يقوم به زيدان رائع. نقل فريقه إلى مستوى جيد. سيحاولون إلحاق الضرر بنا من البداية بالضغط القوي".

وأكد: "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. والمباراة تجمع فريقين كبيرين".

ويسعى الأتليتي إلى الثأر من الفريق الملكي أوروبيا، بعد أن فاز الأخير بدوري الأبطال عامي 2014 و2016 على حساب جاره المدريدي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9047 ثانية