اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 1069 | مشاركات: 0 | 2017-05-01 09:34:16 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة عذراء فاتيما في مصر الجديدة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

احتفلَ مساء يوم الاحد 30 نيسان 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو وحضرة المونسنيور فيليب نجم، المدبر البطريركي في مصر والاب جودت القزي الدومنيكي بالقداس الالهي في بازيليك العذراء سيدة فاتيما للكلدان في مصر الجديدة، بمناسبة اختتام زيارتهم الى مصر بعد المشاركة في مؤتمر الازهر للسلام وزيارة قداسة البابا فرنسيس للقاهرة.
هذا وشارك معهم ايضاً بالذبيحة الالهية الاب أمير ججي الدومنيكي والاب مايكل زكي الفرنسيسكاني والاب اثناسيوس.
 
 وفي موعظته قال غبطة البطريرك: يسوع يعرف مخاوفنا ومتاعبنا وحزننا لكنه يقول لنا لا تخافوا ولا تضطرب قلوبكم، فلا نترك مجالاً للاحباط واليأس بل نثبت على الايمان والرجاء المبني على شخص يسوع المسيح الذي مات وقام وهو فرحنا وطريقنا.
كما ذكر غبطته بان زيارة البابا فرنسيس اعطت أمل ورجاء لكل المصريين ودعم كبير لمسيحيي الشرق الاوسط، وايضاً كلمات البابا تواضروس والرئيس المصري كان لها صدى عميق في ترسيخ العيش المشترك.














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6398 ثانية