اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 667 | مشاركات: 0 | 2017-04-30 10:35:22 |

بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

من المقرر أن يتم إرسال قرد سمين، يلقبه البعض بـ”أسمن قرد في العالم”، إلى مخيم للبدناء في “تايلاند”، وجاء ذلك بعدما زاد وزنه بشكل كبير ليصبح ضعف الوزن الطبيعي للقرود التي تنتمي لنفس فصيلته، نتيجة التهامه لمختلف أنواع الطعام والحلوى والمشروبات الغازية، التي يقدمها له السياح بأحد الأسواق بالعاصمة التايلاندية “بانكوك”، وذلك بحسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ويشار إلى أنه يطلق على ذلك القرد اسم “Uncle Fatty”، أو “العم السمين”، ويقدر وزنه بنحو 33 باوند، أي ما يعادل 15 كيلو جرام؛ وقد تكونت لديه معدة كبيرة أو “كرش” جراء تناوله لكل ما يجده أمامه، إلا أن مسئولي الحياة البرية تلقوا عدة بلاغات من السكان المحليين بحي “بانج خون ثيان” هذا الأسبوع، والذين شعروا بالقلق بشأن ذلك القرد، بسبب الزيادة المبالغ فيها لوزنه.
والآن تم انقاذ القرد ونقله كي يخضع لتقييم صحي بمركز إنقاذ للحيوانات البرية، وكذلك سيتم نقله إلى ما وصفته الصحيفة بـ”مخيم للبدناء”، لمحاولة تقليل وزنه كي يصل إلى الوزن الطبيعي بالنسبة لفصيلته، والذي يقدر بنحو 17.5 باوند، ما يعادل 8 كيلو جرام.
ومن المقرر أن يتم إخضاعه لنظام غذائي صارم، وتشجيعه على ممارسة التمارين الرياضية، كي يتمكن من العودة إلى البرية مرة أخرى.
يذكر أن ذلك القرد حقق شهرة كبيرة على الإنترنت بعد انتشار صور ومقاطع فيديو له، ظهر فيها يتحرك بـ”كرش متدلي”، ويتناول كل ما يقدمه له السياح من حلوى ومشروبات غازية أو يجده أمامه على الطريق.














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6521 ثانية