حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      وفد الدراسة السريانية يزور المتحف الوطني العراقي في بغداد      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية      الرئيس بارزاني يبحث مع وفد الوطني الكوردي السوري الوضع بعفرين ومنطقة شرق الفرات      قبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: الأب شارل مراد مطراناً للدائرة البطريركية      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2017-04-30 09:59:57 |

كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 2-1 مساء السبت، لحظة كوميدية عندما أفشل اللاعب البرازيلي كاسيميرو خطة زميله كريستيانو رونالدو ومدربه زين الدين زيدان للحصول على بطاقة صفراء خامسة.

ولدى رونالدو الآن 4 بطاقات صفراء في هذا الموسم، وكان يريد الحصول على بطاقة خامسة في مباراة فالنسيا لكي يتم حرمانه من مباراة غرناطة السهلة المقبلة وكذلك ضمان المشاركة في المباريات الثلاثة المتبقية والحاسمة.

وعندما كانت النتيجة 1-0 لفريق العاصمة الإسبانية حصل ريال مدريد على خطأ في وسط الملعب وتقدم رونالدو للعب الكرة، وبدأ يهدر الوقت ليحصل على البطاقة الصفراء من الحكم. إلا أن زميله كاسيميرو لم يفهم الخطة وما يدور في ذهن رونالدو وزيدان فاندفع إلى الكرة ونفذ الضربة الحرة غير المباشرة وأفسد كل شيء.

ومع تبقي 4 مباريات لريال مدريد، فإن رونالدو سيبقى على أعصابه مهددا بالحصول على بطاقة صفراء في أي من تلك المباريات والغياب عن المواجهة التي تليها. لذا أصبح من شبه المؤكد أن يغيب اللاعب البرتغالي عن مواجهة غرناطة خوفا من الحصول على بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة أمام إشبيلية في 14 مايو المقبل.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 81 نقطة متساويا مع ريال مدريد، علما أن للفريق الملكي 4 مباريات متبقية (غرناطة، إشبيلية، ملقا، سيلتا فيغو) في حين يتبقى 3 مباريات فقط لبرشلونة أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6044 ثانية