مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي
| مشاهدات : 567 | مشاركات: 0 | 2017-04-30 09:59:57 |

كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 2-1 مساء السبت، لحظة كوميدية عندما أفشل اللاعب البرازيلي كاسيميرو خطة زميله كريستيانو رونالدو ومدربه زين الدين زيدان للحصول على بطاقة صفراء خامسة.

ولدى رونالدو الآن 4 بطاقات صفراء في هذا الموسم، وكان يريد الحصول على بطاقة خامسة في مباراة فالنسيا لكي يتم حرمانه من مباراة غرناطة السهلة المقبلة وكذلك ضمان المشاركة في المباريات الثلاثة المتبقية والحاسمة.

وعندما كانت النتيجة 1-0 لفريق العاصمة الإسبانية حصل ريال مدريد على خطأ في وسط الملعب وتقدم رونالدو للعب الكرة، وبدأ يهدر الوقت ليحصل على البطاقة الصفراء من الحكم. إلا أن زميله كاسيميرو لم يفهم الخطة وما يدور في ذهن رونالدو وزيدان فاندفع إلى الكرة ونفذ الضربة الحرة غير المباشرة وأفسد كل شيء.

ومع تبقي 4 مباريات لريال مدريد، فإن رونالدو سيبقى على أعصابه مهددا بالحصول على بطاقة صفراء في أي من تلك المباريات والغياب عن المواجهة التي تليها. لذا أصبح من شبه المؤكد أن يغيب اللاعب البرتغالي عن مواجهة غرناطة خوفا من الحصول على بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة أمام إشبيلية في 14 مايو المقبل.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 81 نقطة متساويا مع ريال مدريد، علما أن للفريق الملكي 4 مباريات متبقية (غرناطة، إشبيلية، ملقا، سيلتا فيغو) في حين يتبقى 3 مباريات فقط لبرشلونة أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6407 ثانية