رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2017-04-30 09:59:57 |

كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 2-1 مساء السبت، لحظة كوميدية عندما أفشل اللاعب البرازيلي كاسيميرو خطة زميله كريستيانو رونالدو ومدربه زين الدين زيدان للحصول على بطاقة صفراء خامسة.

ولدى رونالدو الآن 4 بطاقات صفراء في هذا الموسم، وكان يريد الحصول على بطاقة خامسة في مباراة فالنسيا لكي يتم حرمانه من مباراة غرناطة السهلة المقبلة وكذلك ضمان المشاركة في المباريات الثلاثة المتبقية والحاسمة.

وعندما كانت النتيجة 1-0 لفريق العاصمة الإسبانية حصل ريال مدريد على خطأ في وسط الملعب وتقدم رونالدو للعب الكرة، وبدأ يهدر الوقت ليحصل على البطاقة الصفراء من الحكم. إلا أن زميله كاسيميرو لم يفهم الخطة وما يدور في ذهن رونالدو وزيدان فاندفع إلى الكرة ونفذ الضربة الحرة غير المباشرة وأفسد كل شيء.

ومع تبقي 4 مباريات لريال مدريد، فإن رونالدو سيبقى على أعصابه مهددا بالحصول على بطاقة صفراء في أي من تلك المباريات والغياب عن المواجهة التي تليها. لذا أصبح من شبه المؤكد أن يغيب اللاعب البرتغالي عن مواجهة غرناطة خوفا من الحصول على بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة أمام إشبيلية في 14 مايو المقبل.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 81 نقطة متساويا مع ريال مدريد، علما أن للفريق الملكي 4 مباريات متبقية (غرناطة، إشبيلية، ملقا، سيلتا فيغو) في حين يتبقى 3 مباريات فقط لبرشلونة أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6047 ثانية