مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2017-04-29 09:45:59 |

موراي ينتقم في "برشلونة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ثأر البريطاني آندي موراي، المصنف أول، لهزيمته أمام الإسباني ألبرت راموس- فينولاس في الدور الثالث لدورة مونت كارلو الفرنسية للماسترز، بفوزه عليه الجمعة في الدور نصف النهائي لدورة برشلونة الإسبانية، البالغ مجموع جوائزها نحو 2.374 مليوني يورو، بنتيجة 2-6 و6-4 و7-6 (7-4).

واحتاج موراي إلى 3 ساعات للتخلص من عقبة راموس-فينولاس، الذي يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق، وقد أكد هذا الأمر بفوزه على البريطاني في الدور الثالث لدورة مونت كارلو، حيث واصل طريقه حتى النهائي، قبل أن يخسر أمام مواطنه رافائيل نادال.

ويلتقي موراي في نصف النهائي النمساوي دومينيك تييم، المصنف رابعا، الفائز على الياباني يويتشي سوغيتا 6-1 و6-2 الجمعة أيضا.

وستكون مباراة نصف النهائي المواجهة الثالثة بين اللاعبين، ويأمل موراي في تأكيد تفوقه على تييم والفوز عليه للمرة الثالثة.

وواصل الإسباني رافائيل نادال، الثالث، مشواره نحو الفوز بلقب هذه الدورة للمرة الثانية على التوالي، العاشرة في مسيرته، وبلغ الدور نصف النهائي، بتخطيه عقبة الكوري الجنوبي هيون تشونغ الصاعد من التصفيات 7-6 (7-1) و6-2 في غضون ساعة و44 دقيقة.

ويقدم نادال، المصنف أول في العالم سابقا، موسما جيدا حتى الآن، إذ وصل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة ميامي الأميركية، ثاني دورات الماسترز، إلا أنه خسر في المرتين أمام السويسري روجر فيدرر.

ويلتقي نادال في دور الأربعة الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، الذي تغلب على الروسي كارين خاشانوف 6-4 و6-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6804 ثانية