المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 670 | مشاركات: 0 | 2017-04-29 09:45:59 |

موراي ينتقم في "برشلونة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ثأر البريطاني آندي موراي، المصنف أول، لهزيمته أمام الإسباني ألبرت راموس- فينولاس في الدور الثالث لدورة مونت كارلو الفرنسية للماسترز، بفوزه عليه الجمعة في الدور نصف النهائي لدورة برشلونة الإسبانية، البالغ مجموع جوائزها نحو 2.374 مليوني يورو، بنتيجة 2-6 و6-4 و7-6 (7-4).

واحتاج موراي إلى 3 ساعات للتخلص من عقبة راموس-فينولاس، الذي يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق، وقد أكد هذا الأمر بفوزه على البريطاني في الدور الثالث لدورة مونت كارلو، حيث واصل طريقه حتى النهائي، قبل أن يخسر أمام مواطنه رافائيل نادال.

ويلتقي موراي في نصف النهائي النمساوي دومينيك تييم، المصنف رابعا، الفائز على الياباني يويتشي سوغيتا 6-1 و6-2 الجمعة أيضا.

وستكون مباراة نصف النهائي المواجهة الثالثة بين اللاعبين، ويأمل موراي في تأكيد تفوقه على تييم والفوز عليه للمرة الثالثة.

وواصل الإسباني رافائيل نادال، الثالث، مشواره نحو الفوز بلقب هذه الدورة للمرة الثانية على التوالي، العاشرة في مسيرته، وبلغ الدور نصف النهائي، بتخطيه عقبة الكوري الجنوبي هيون تشونغ الصاعد من التصفيات 7-6 (7-1) و6-2 في غضون ساعة و44 دقيقة.

ويقدم نادال، المصنف أول في العالم سابقا، موسما جيدا حتى الآن، إذ وصل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة ميامي الأميركية، ثاني دورات الماسترز، إلا أنه خسر في المرتين أمام السويسري روجر فيدرر.

ويلتقي نادال في دور الأربعة الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، الذي تغلب على الروسي كارين خاشانوف 6-4 و6-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6528 ثانية