وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2017-04-29 09:45:59 |

موراي ينتقم في "برشلونة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ثأر البريطاني آندي موراي، المصنف أول، لهزيمته أمام الإسباني ألبرت راموس- فينولاس في الدور الثالث لدورة مونت كارلو الفرنسية للماسترز، بفوزه عليه الجمعة في الدور نصف النهائي لدورة برشلونة الإسبانية، البالغ مجموع جوائزها نحو 2.374 مليوني يورو، بنتيجة 2-6 و6-4 و7-6 (7-4).

واحتاج موراي إلى 3 ساعات للتخلص من عقبة راموس-فينولاس، الذي يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق، وقد أكد هذا الأمر بفوزه على البريطاني في الدور الثالث لدورة مونت كارلو، حيث واصل طريقه حتى النهائي، قبل أن يخسر أمام مواطنه رافائيل نادال.

ويلتقي موراي في نصف النهائي النمساوي دومينيك تييم، المصنف رابعا، الفائز على الياباني يويتشي سوغيتا 6-1 و6-2 الجمعة أيضا.

وستكون مباراة نصف النهائي المواجهة الثالثة بين اللاعبين، ويأمل موراي في تأكيد تفوقه على تييم والفوز عليه للمرة الثالثة.

وواصل الإسباني رافائيل نادال، الثالث، مشواره نحو الفوز بلقب هذه الدورة للمرة الثانية على التوالي، العاشرة في مسيرته، وبلغ الدور نصف النهائي، بتخطيه عقبة الكوري الجنوبي هيون تشونغ الصاعد من التصفيات 7-6 (7-1) و6-2 في غضون ساعة و44 دقيقة.

ويقدم نادال، المصنف أول في العالم سابقا، موسما جيدا حتى الآن، إذ وصل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة ميامي الأميركية، ثاني دورات الماسترز، إلا أنه خسر في المرتين أمام السويسري روجر فيدرر.

ويلتقي نادال في دور الأربعة الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، الذي تغلب على الروسي كارين خاشانوف 6-4 و6-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5750 ثانية