رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 448 | مشاركات: 0 | 2017-04-29 09:45:59 |

موراي ينتقم في "برشلونة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

ثأر البريطاني آندي موراي، المصنف أول، لهزيمته أمام الإسباني ألبرت راموس- فينولاس في الدور الثالث لدورة مونت كارلو الفرنسية للماسترز، بفوزه عليه الجمعة في الدور نصف النهائي لدورة برشلونة الإسبانية، البالغ مجموع جوائزها نحو 2.374 مليوني يورو، بنتيجة 2-6 و6-4 و7-6 (7-4).

واحتاج موراي إلى 3 ساعات للتخلص من عقبة راموس-فينولاس، الذي يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق، وقد أكد هذا الأمر بفوزه على البريطاني في الدور الثالث لدورة مونت كارلو، حيث واصل طريقه حتى النهائي، قبل أن يخسر أمام مواطنه رافائيل نادال.

ويلتقي موراي في نصف النهائي النمساوي دومينيك تييم، المصنف رابعا، الفائز على الياباني يويتشي سوغيتا 6-1 و6-2 الجمعة أيضا.

وستكون مباراة نصف النهائي المواجهة الثالثة بين اللاعبين، ويأمل موراي في تأكيد تفوقه على تييم والفوز عليه للمرة الثالثة.

وواصل الإسباني رافائيل نادال، الثالث، مشواره نحو الفوز بلقب هذه الدورة للمرة الثانية على التوالي، العاشرة في مسيرته، وبلغ الدور نصف النهائي، بتخطيه عقبة الكوري الجنوبي هيون تشونغ الصاعد من التصفيات 7-6 (7-1) و6-2 في غضون ساعة و44 دقيقة.

ويقدم نادال، المصنف أول في العالم سابقا، موسما جيدا حتى الآن، إذ وصل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة ميامي الأميركية، ثاني دورات الماسترز، إلا أنه خسر في المرتين أمام السويسري روجر فيدرر.

ويلتقي نادال في دور الأربعة الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، الذي تغلب على الروسي كارين خاشانوف 6-4 و6-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6457 ثانية