حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      وفد الدراسة السريانية يزور المتحف الوطني العراقي في بغداد      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية      الرئيس بارزاني يبحث مع وفد الوطني الكوردي السوري الوضع بعفرين ومنطقة شرق الفرات      قبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: الأب شارل مراد مطراناً للدائرة البطريركية      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 10:36:33 |

مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

أكد مدربون عراقيون على قدرة منتخبي الشباب والناشئين على التأهل لنهائيات أمم أسيا في المرحلتين العمريتين عقب إعلان قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب .

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب الناشئين مع منتخب نيبال مستضيف المجموعة الراعبة للتصفيات بحضور الهند وفلسطين، فيما ضمت مجموعة العراق لفئة الشباب منتخبات قطر ولبنان وأفغانستان على أن تستضيف قطر التصفيات.

"كووورة" استطلع أراء مجموعة من المدربين حول نتائج القرعة:

منتخب واعد مدرب منتخب الناشئين علي هادي أشار إلى أن القرعة أنصفت المنتخب العراقي ووضعته في مجموعة متوازنة، مضيفا أنه يطمح لبناء فريق متماسك يمضي بعيدا في التصفيات الآسيوية وقادر على الدفاع عن اللقب الذي حققته العراق النسخة الماضية التي أقيمت بالهند.

ولفت إلى أن نيبال المستضيفة والهند وفلسطين لا يمثلون قمة طموحاتهم مع كل الاحترام لجميع المنتخبات بل إن الطموح يكمن في بناء فريق واعد.

وأشار إلى أن الإعداد الأمثل وخوض مجموعة من المباريات التجريبية على مستوى عال سيمنحنهم قدرة على الدخول بقوة إلى التصفيات.

قادرون على التأهل

مدرب القوة الجوية باسم قاسم أوضح أن القرعة وضعت منتخبي الناشئين والشباب بمجموعتين مريحتين ، سبق للعراق وأن مضى إلى النهائيات بتصفيات أصعب.

وإشار إلى أن منتخب الناشئين بدأ بوقت مبكر وتم تسمية الجهاز التدريبي وواصل الإعداد من خلال إجراء الاختبارات وانتقاء الموهوبين وتحديد مواعيد الإنطلاق بالإعداد الفعلي في المعسكرات التدريبية وخوض اللقاءات التجريبية.

وبين أن مجموعة منتخب الشباب لا تختلف كثيرا عن منتخب الناشئين ، لكن الفارق يختلف بأن منتخب الشباب لم تتضح معالمه، وقد يكون الاتحاد يفكر بترحيل المنتخب الذي سيخوض كأس العالم للناشئين إلى فئة الشباب.

 التاريخ والخبرة

المدرب الشاب أحمد صلاح الذي يعمل مساعدا لمدرب الشرطة أوضح أن التاريخ يصب لمصلحة العراق وكذلك خبرة المنتخبات العمرية على مستوى الشباب والناشئين ، مضيفا أنه بمقارنة بسيطة مع منتخبات المجموعة فإن المنتخبات العراقية كعبها أعلى وستمر إلى النهائيات .

وأكد أن العراق سبق وأن حصد كأس آسيا للشباب في خمس مناسبات وتوج العام الماضي بطلا لفئة الناشئين وبالتالي التأهل إلى النهائيات مسألة طبيعية جدا مهما كانت القرعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7338 ثانية