الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية      بعد فوزه.. بوتين يتفوق على ستالين ويصبح أطول زعماء روسيا بقاءً بالمنصب منذ قرنين      للمرة الرابعة منذ كانون الأول/ ديسمبر.. ثوران بركاني جديد في آيسلندا      مسرور بارزاني يوجه بافتتاح كلية الطب في جامعة حلبجة
| مشاهدات : 914 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 10:36:33 |

مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

أكد مدربون عراقيون على قدرة منتخبي الشباب والناشئين على التأهل لنهائيات أمم أسيا في المرحلتين العمريتين عقب إعلان قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب .

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب الناشئين مع منتخب نيبال مستضيف المجموعة الراعبة للتصفيات بحضور الهند وفلسطين، فيما ضمت مجموعة العراق لفئة الشباب منتخبات قطر ولبنان وأفغانستان على أن تستضيف قطر التصفيات.

"كووورة" استطلع أراء مجموعة من المدربين حول نتائج القرعة:

منتخب واعد مدرب منتخب الناشئين علي هادي أشار إلى أن القرعة أنصفت المنتخب العراقي ووضعته في مجموعة متوازنة، مضيفا أنه يطمح لبناء فريق متماسك يمضي بعيدا في التصفيات الآسيوية وقادر على الدفاع عن اللقب الذي حققته العراق النسخة الماضية التي أقيمت بالهند.

ولفت إلى أن نيبال المستضيفة والهند وفلسطين لا يمثلون قمة طموحاتهم مع كل الاحترام لجميع المنتخبات بل إن الطموح يكمن في بناء فريق واعد.

وأشار إلى أن الإعداد الأمثل وخوض مجموعة من المباريات التجريبية على مستوى عال سيمنحنهم قدرة على الدخول بقوة إلى التصفيات.

قادرون على التأهل

مدرب القوة الجوية باسم قاسم أوضح أن القرعة وضعت منتخبي الناشئين والشباب بمجموعتين مريحتين ، سبق للعراق وأن مضى إلى النهائيات بتصفيات أصعب.

وإشار إلى أن منتخب الناشئين بدأ بوقت مبكر وتم تسمية الجهاز التدريبي وواصل الإعداد من خلال إجراء الاختبارات وانتقاء الموهوبين وتحديد مواعيد الإنطلاق بالإعداد الفعلي في المعسكرات التدريبية وخوض اللقاءات التجريبية.

وبين أن مجموعة منتخب الشباب لا تختلف كثيرا عن منتخب الناشئين ، لكن الفارق يختلف بأن منتخب الشباب لم تتضح معالمه، وقد يكون الاتحاد يفكر بترحيل المنتخب الذي سيخوض كأس العالم للناشئين إلى فئة الشباب.

 التاريخ والخبرة

المدرب الشاب أحمد صلاح الذي يعمل مساعدا لمدرب الشرطة أوضح أن التاريخ يصب لمصلحة العراق وكذلك خبرة المنتخبات العمرية على مستوى الشباب والناشئين ، مضيفا أنه بمقارنة بسيطة مع منتخبات المجموعة فإن المنتخبات العراقية كعبها أعلى وستمر إلى النهائيات .

وأكد أن العراق سبق وأن حصد كأس آسيا للشباب في خمس مناسبات وتوج العام الماضي بطلا لفئة الناشئين وبالتالي التأهل إلى النهائيات مسألة طبيعية جدا مهما كانت القرعة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7377 ثانية