رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 10:36:33 |

مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

أكد مدربون عراقيون على قدرة منتخبي الشباب والناشئين على التأهل لنهائيات أمم أسيا في المرحلتين العمريتين عقب إعلان قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب .

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب الناشئين مع منتخب نيبال مستضيف المجموعة الراعبة للتصفيات بحضور الهند وفلسطين، فيما ضمت مجموعة العراق لفئة الشباب منتخبات قطر ولبنان وأفغانستان على أن تستضيف قطر التصفيات.

"كووورة" استطلع أراء مجموعة من المدربين حول نتائج القرعة:

منتخب واعد مدرب منتخب الناشئين علي هادي أشار إلى أن القرعة أنصفت المنتخب العراقي ووضعته في مجموعة متوازنة، مضيفا أنه يطمح لبناء فريق متماسك يمضي بعيدا في التصفيات الآسيوية وقادر على الدفاع عن اللقب الذي حققته العراق النسخة الماضية التي أقيمت بالهند.

ولفت إلى أن نيبال المستضيفة والهند وفلسطين لا يمثلون قمة طموحاتهم مع كل الاحترام لجميع المنتخبات بل إن الطموح يكمن في بناء فريق واعد.

وأشار إلى أن الإعداد الأمثل وخوض مجموعة من المباريات التجريبية على مستوى عال سيمنحنهم قدرة على الدخول بقوة إلى التصفيات.

قادرون على التأهل

مدرب القوة الجوية باسم قاسم أوضح أن القرعة وضعت منتخبي الناشئين والشباب بمجموعتين مريحتين ، سبق للعراق وأن مضى إلى النهائيات بتصفيات أصعب.

وإشار إلى أن منتخب الناشئين بدأ بوقت مبكر وتم تسمية الجهاز التدريبي وواصل الإعداد من خلال إجراء الاختبارات وانتقاء الموهوبين وتحديد مواعيد الإنطلاق بالإعداد الفعلي في المعسكرات التدريبية وخوض اللقاءات التجريبية.

وبين أن مجموعة منتخب الشباب لا تختلف كثيرا عن منتخب الناشئين ، لكن الفارق يختلف بأن منتخب الشباب لم تتضح معالمه، وقد يكون الاتحاد يفكر بترحيل المنتخب الذي سيخوض كأس العالم للناشئين إلى فئة الشباب.

 التاريخ والخبرة

المدرب الشاب أحمد صلاح الذي يعمل مساعدا لمدرب الشرطة أوضح أن التاريخ يصب لمصلحة العراق وكذلك خبرة المنتخبات العمرية على مستوى الشباب والناشئين ، مضيفا أنه بمقارنة بسيطة مع منتخبات المجموعة فإن المنتخبات العراقية كعبها أعلى وستمر إلى النهائيات .

وأكد أن العراق سبق وأن حصد كأس آسيا للشباب في خمس مناسبات وتوج العام الماضي بطلا لفئة الناشئين وبالتالي التأهل إلى النهائيات مسألة طبيعية جدا مهما كانت القرعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6314 ثانية