وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 10:36:33 |

مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

أكد مدربون عراقيون على قدرة منتخبي الشباب والناشئين على التأهل لنهائيات أمم أسيا في المرحلتين العمريتين عقب إعلان قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب .

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب الناشئين مع منتخب نيبال مستضيف المجموعة الراعبة للتصفيات بحضور الهند وفلسطين، فيما ضمت مجموعة العراق لفئة الشباب منتخبات قطر ولبنان وأفغانستان على أن تستضيف قطر التصفيات.

"كووورة" استطلع أراء مجموعة من المدربين حول نتائج القرعة:

منتخب واعد مدرب منتخب الناشئين علي هادي أشار إلى أن القرعة أنصفت المنتخب العراقي ووضعته في مجموعة متوازنة، مضيفا أنه يطمح لبناء فريق متماسك يمضي بعيدا في التصفيات الآسيوية وقادر على الدفاع عن اللقب الذي حققته العراق النسخة الماضية التي أقيمت بالهند.

ولفت إلى أن نيبال المستضيفة والهند وفلسطين لا يمثلون قمة طموحاتهم مع كل الاحترام لجميع المنتخبات بل إن الطموح يكمن في بناء فريق واعد.

وأشار إلى أن الإعداد الأمثل وخوض مجموعة من المباريات التجريبية على مستوى عال سيمنحنهم قدرة على الدخول بقوة إلى التصفيات.

قادرون على التأهل

مدرب القوة الجوية باسم قاسم أوضح أن القرعة وضعت منتخبي الناشئين والشباب بمجموعتين مريحتين ، سبق للعراق وأن مضى إلى النهائيات بتصفيات أصعب.

وإشار إلى أن منتخب الناشئين بدأ بوقت مبكر وتم تسمية الجهاز التدريبي وواصل الإعداد من خلال إجراء الاختبارات وانتقاء الموهوبين وتحديد مواعيد الإنطلاق بالإعداد الفعلي في المعسكرات التدريبية وخوض اللقاءات التجريبية.

وبين أن مجموعة منتخب الشباب لا تختلف كثيرا عن منتخب الناشئين ، لكن الفارق يختلف بأن منتخب الشباب لم تتضح معالمه، وقد يكون الاتحاد يفكر بترحيل المنتخب الذي سيخوض كأس العالم للناشئين إلى فئة الشباب.

 التاريخ والخبرة

المدرب الشاب أحمد صلاح الذي يعمل مساعدا لمدرب الشرطة أوضح أن التاريخ يصب لمصلحة العراق وكذلك خبرة المنتخبات العمرية على مستوى الشباب والناشئين ، مضيفا أنه بمقارنة بسيطة مع منتخبات المجموعة فإن المنتخبات العراقية كعبها أعلى وستمر إلى النهائيات .

وأكد أن العراق سبق وأن حصد كأس آسيا للشباب في خمس مناسبات وتوج العام الماضي بطلا لفئة الناشئين وبالتالي التأهل إلى النهائيات مسألة طبيعية جدا مهما كانت القرعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6094 ثانية