فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 836 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 09:49:25 |

برنامج ( صحتك ثروتك – الحلقة 4 ) ( التعامل مع التحديات الصحية )

 

 عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية مساء يوم الأحد الموافق 23-4-2017  في نادي ماركوني قاعة – اوديتوريوم - في سيدني ،الحلقة الرابعة من سلسلة ندوات التوعية الصحية باللغة العربية ولجميع المواطنين وتحت شعار ( التعامل مع التحديات الصحية ) قدم الحلقة كل من الدكتور دريد حداد والدكتورة جمان فرجو وادارة الندوة الدكتور عدنان الربيعي اخصائي العيون  .

كما سبق الندوة نشاط فني شارك فيه الدكتور دريد حداد بالعزف على الة الكمان مع  فرقة ثلاثي بلاد الرافدين المكونه من المخرج بشار حنا وايهاب ونينوس  وختمت الندوة بباقة من الأغاني الجميلة قدمتها الفرقة ونالت اعجاب الحضور  .

هذه الندوات التي  يعد تنظيمها وترتيبها الدكتور رمزي برنوطي نجحت  بحيث اعلنت ادارة نادي ماركوني عن تواصل دعمها لهذا النشاط للسنه القادمه كما  بدأت بجلب انظار مؤسسات صحية تعمل في مجال الصحة في استراليا مثل مؤسسة خدمات رعاية الأسرة ومؤسسة خدمات رعاية الصحة الدولية وغيرها  وقد حضر كادر متخصص مع مختبر متنقل الى القاعة ليتم فحص ( كبد) مجانا للراغبين من الحضور وتعطى النتيجه بمدة لا تتجاوز 20 دقيقه وهو مؤشر جيد للتمازج الأجتماعي والتبادل الصحي وكذلك التنوع في  جمهورجديد متلهف لزيادة المعلومات العلميه والأدبية المطعمه بروح الفكاهة والممزوجه مع الغذاء الروحي من نغمة ولحن وصوت واهم شئ في حصيلة الحاصل هي  وسيله للتعارف بين ابناء الجاليه العراقية والعربيه الذين تنقصهم مثل هذه التجمعات االمفتوحة للجميع دون تفرقه .

 

                 المخرج

           غازي ميخائيل هرمز

       مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني – استراليا

 

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7738 ثانية