شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً
| مشاهدات : 967 | مشاركات: 0 | 2017-04-26 09:49:25 |

برنامج ( صحتك ثروتك – الحلقة 4 ) ( التعامل مع التحديات الصحية )

 

 عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية مساء يوم الأحد الموافق 23-4-2017  في نادي ماركوني قاعة – اوديتوريوم - في سيدني ،الحلقة الرابعة من سلسلة ندوات التوعية الصحية باللغة العربية ولجميع المواطنين وتحت شعار ( التعامل مع التحديات الصحية ) قدم الحلقة كل من الدكتور دريد حداد والدكتورة جمان فرجو وادارة الندوة الدكتور عدنان الربيعي اخصائي العيون  .

كما سبق الندوة نشاط فني شارك فيه الدكتور دريد حداد بالعزف على الة الكمان مع  فرقة ثلاثي بلاد الرافدين المكونه من المخرج بشار حنا وايهاب ونينوس  وختمت الندوة بباقة من الأغاني الجميلة قدمتها الفرقة ونالت اعجاب الحضور  .

هذه الندوات التي  يعد تنظيمها وترتيبها الدكتور رمزي برنوطي نجحت  بحيث اعلنت ادارة نادي ماركوني عن تواصل دعمها لهذا النشاط للسنه القادمه كما  بدأت بجلب انظار مؤسسات صحية تعمل في مجال الصحة في استراليا مثل مؤسسة خدمات رعاية الأسرة ومؤسسة خدمات رعاية الصحة الدولية وغيرها  وقد حضر كادر متخصص مع مختبر متنقل الى القاعة ليتم فحص ( كبد) مجانا للراغبين من الحضور وتعطى النتيجه بمدة لا تتجاوز 20 دقيقه وهو مؤشر جيد للتمازج الأجتماعي والتبادل الصحي وكذلك التنوع في  جمهورجديد متلهف لزيادة المعلومات العلميه والأدبية المطعمه بروح الفكاهة والممزوجه مع الغذاء الروحي من نغمة ولحن وصوت واهم شئ في حصيلة الحاصل هي  وسيله للتعارف بين ابناء الجاليه العراقية والعربيه الذين تنقصهم مثل هذه التجمعات االمفتوحة للجميع دون تفرقه .

 

                 المخرج

           غازي ميخائيل هرمز

       مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني – استراليا

 

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8839 ثانية