حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      وفد الدراسة السريانية يزور المتحف الوطني العراقي في بغداد      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية      الرئيس بارزاني يبحث مع وفد الوطني الكوردي السوري الوضع بعفرين ومنطقة شرق الفرات      قبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: الأب شارل مراد مطراناً للدائرة البطريركية      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف
| مشاهدات : 647 | مشاركات: 0 | 2017-04-25 10:40:48 |

بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

تمكن فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني من إحياء أمله في المحافظة على لقبه عندما قلب الطاولة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو وفاز على الفريق الملكي في أرضه بنتيجة 3-2 .

وبهذا الفوز تصدر برشلونة الدوري برصيد 75 نقطة متفوقا على الريال، الذي يملك نفس عدد النقاط، بفارق عدد الأهداف. ولكن مع مباراة مؤجلة لريال مدريد خارج أرضه مع سيلتا فيغو ستقام في نهاية مايو أي بعد نهاية كل مباريات الدوري.

ورغم أن فرص أتلتيكو مدريد في المنافسة على اللقب لا تزال موجودة نظريا، إذ يقبع في المركز الثالث بفارق 7 نقط عن المتصدرين، فإن المنافسة ستنحصر عمليا بين كل من ريال مدريد وبرشلونة.

وفيما عدا مباراة سيلتا فيغو، قد تبقى لكل من ريال مدريد وبرشلونة 5 مباريات تتفاوت في قوتها. فبعضها مع فرق مهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية (آخر 3 فرق) وأخرى تسعى إلى الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري الأبطال، حيث تتأهل أول 3 فرق مباشرة لدوري الأبطال ويشارك الرابع في التصفيات، في حين يتأهل الخامس إلى "يوروبا ليغ".

في المرحلة 34 من الدوري، يستضيف برشلونة يوم الأربعاء فريق أوساسونا صاحب المركز 20 الأخير في الترتيب برصيد 18 نقطة والذي يقاتل لتجنب الهبوط في المراحل الخمس المتبقية. وفي ذات اليوم يحل ريال مدريد ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا برصيد 31 نقطة البعيد نوعا ما عن منطقة الخطر.

وتحمل المرحلة 35 في 29 أبريل مباراة صعبة لريال مدريد مع فريق فالنسيا ولو كانت على أرضه، إذ تمكن فريق الخفافيش في مرحلة الذهاب من الفوز على الفريق الملكي 2-1. أما برشلونة فيحل ضيفا على إسبانيول صاحب المركز التاسع وفي الذهاب فاز برشلونة 4-1.

ويواجه برشلونة على أرضه، في المرحلة 36 في السادس من مايو، خصما عنيدا هو فريق فياريال صاحب المركز الخامس الذي يصارع إشبيلية على المركز الرابع. وفي ذات المرحلة يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على غرناطة صاحب المركز ما قبل الأخير الذي يصارع لأجل البقاء.

أما المرحلة 37 في 14 مايو، فتشهد مباراة قوية جدا لريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو ضد فريق إشبيلية صاحب المركز الرابع الذي يصارع بقوة للحفاظ عليه للحفاظ على فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا. في حين يحل برشلونة ضيفا على فريق لاس بالماس القابع في وسط الترتيب.

وفي المرحلة الأخيرة من الليغا، يستضيف ملقا صاحب المركز 15، فريق ريال مدريد في 21 مايو. في حين يحل إيبار صاحب المركز الثامن ضيفا على برشلونة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7042 ثانية