المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:27:05 |

ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

أحرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 مع فريق برشلونة في شباك ريال مدريد، ليحقق فوزا ثمينا للفريق الكتالوني في آخر لحظات المباراة، التي أقيمت في ستاد بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 3: 2 لصالح برشلونة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط بمجموع 75 نقطة لكل منهما، مما يشعل المنافسة على اللقب رغم أن الريال تتبقى له مباراة.

وكان ريال مدريد قد لعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب سيرغيو راموس قائد الفريق، بسبب اندفاع عنيف ضد ميسي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتضع هذه النتيجة برشلونة على قدم المساواة في عدد النقاط مع الريال، لكن مع أداء أفضل لبرشلونة في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف الافتتاح لفريق الريال صاحب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميسي لبرشلونة بعد ذلك بخمس دقائق، ثم يتقدم إيفان راكيتيتش للفريق الكتالوني.

وأحرز جيمس رودريغيز هدف التعادل للريال، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ما جعله يعتقد أنه قد منح فريقه نقطة خلال اللقاء، الذي كان قد أوشك على الانتهاء حينها.

لكن ميسي استطاع، في آخر لعبة بالمباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أن يسدد كرة من على حافة منطقة الجزاء، ليحرز هدف الفوز لفريق برشلونة.

وفقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال فرصا جيدة للتهديف، كانت كفيلة بوضع فريق أي منها في مقدمة المباراة.

وتعد مكافأة ميسي، بالإضافة إلى تفوقه على منافسه كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو، هي تعزيز اسمه في تراث فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال المواسم الثلاثة السابقة، لكن أدائه كان أقل على المستوى المحلي، حيث لم يحصل على بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) منذ عام 2012، بينما فاز برشلونة باللقب ثلاث مرات، وفريق أتليتيكو مدريد مرة واحدة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4898 ثانية