وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 598 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:27:05 |

ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

أحرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 مع فريق برشلونة في شباك ريال مدريد، ليحقق فوزا ثمينا للفريق الكتالوني في آخر لحظات المباراة، التي أقيمت في ستاد بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 3: 2 لصالح برشلونة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط بمجموع 75 نقطة لكل منهما، مما يشعل المنافسة على اللقب رغم أن الريال تتبقى له مباراة.

وكان ريال مدريد قد لعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب سيرغيو راموس قائد الفريق، بسبب اندفاع عنيف ضد ميسي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتضع هذه النتيجة برشلونة على قدم المساواة في عدد النقاط مع الريال، لكن مع أداء أفضل لبرشلونة في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف الافتتاح لفريق الريال صاحب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميسي لبرشلونة بعد ذلك بخمس دقائق، ثم يتقدم إيفان راكيتيتش للفريق الكتالوني.

وأحرز جيمس رودريغيز هدف التعادل للريال، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ما جعله يعتقد أنه قد منح فريقه نقطة خلال اللقاء، الذي كان قد أوشك على الانتهاء حينها.

لكن ميسي استطاع، في آخر لعبة بالمباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أن يسدد كرة من على حافة منطقة الجزاء، ليحرز هدف الفوز لفريق برشلونة.

وفقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال فرصا جيدة للتهديف، كانت كفيلة بوضع فريق أي منها في مقدمة المباراة.

وتعد مكافأة ميسي، بالإضافة إلى تفوقه على منافسه كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو، هي تعزيز اسمه في تراث فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال المواسم الثلاثة السابقة، لكن أدائه كان أقل على المستوى المحلي، حيث لم يحصل على بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) منذ عام 2012، بينما فاز برشلونة باللقب ثلاث مرات، وفريق أتليتيكو مدريد مرة واحدة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4433 ثانية