حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      وفد الدراسة السريانية يزور المتحف الوطني العراقي في بغداد      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية      الرئيس بارزاني يبحث مع وفد الوطني الكوردي السوري الوضع بعفرين ومنطقة شرق الفرات      قبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: الأب شارل مراد مطراناً للدائرة البطريركية      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف
| مشاهدات : 742 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:27:05 |

ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

أحرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 مع فريق برشلونة في شباك ريال مدريد، ليحقق فوزا ثمينا للفريق الكتالوني في آخر لحظات المباراة، التي أقيمت في ستاد بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 3: 2 لصالح برشلونة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط بمجموع 75 نقطة لكل منهما، مما يشعل المنافسة على اللقب رغم أن الريال تتبقى له مباراة.

وكان ريال مدريد قد لعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب سيرغيو راموس قائد الفريق، بسبب اندفاع عنيف ضد ميسي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتضع هذه النتيجة برشلونة على قدم المساواة في عدد النقاط مع الريال، لكن مع أداء أفضل لبرشلونة في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف الافتتاح لفريق الريال صاحب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميسي لبرشلونة بعد ذلك بخمس دقائق، ثم يتقدم إيفان راكيتيتش للفريق الكتالوني.

وأحرز جيمس رودريغيز هدف التعادل للريال، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ما جعله يعتقد أنه قد منح فريقه نقطة خلال اللقاء، الذي كان قد أوشك على الانتهاء حينها.

لكن ميسي استطاع، في آخر لعبة بالمباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أن يسدد كرة من على حافة منطقة الجزاء، ليحرز هدف الفوز لفريق برشلونة.

وفقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال فرصا جيدة للتهديف، كانت كفيلة بوضع فريق أي منها في مقدمة المباراة.

وتعد مكافأة ميسي، بالإضافة إلى تفوقه على منافسه كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو، هي تعزيز اسمه في تراث فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال المواسم الثلاثة السابقة، لكن أدائه كان أقل على المستوى المحلي، حيث لم يحصل على بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) منذ عام 2012، بينما فاز برشلونة باللقب ثلاث مرات، وفريق أتليتيكو مدريد مرة واحدة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7063 ثانية