داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      اذاعة صوت الغد تلتقي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد سامح كوركيس.      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:27:05 |

ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

أحرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 مع فريق برشلونة في شباك ريال مدريد، ليحقق فوزا ثمينا للفريق الكتالوني في آخر لحظات المباراة، التي أقيمت في ستاد بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 3: 2 لصالح برشلونة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط بمجموع 75 نقطة لكل منهما، مما يشعل المنافسة على اللقب رغم أن الريال تتبقى له مباراة.

وكان ريال مدريد قد لعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب سيرغيو راموس قائد الفريق، بسبب اندفاع عنيف ضد ميسي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتضع هذه النتيجة برشلونة على قدم المساواة في عدد النقاط مع الريال، لكن مع أداء أفضل لبرشلونة في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف الافتتاح لفريق الريال صاحب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميسي لبرشلونة بعد ذلك بخمس دقائق، ثم يتقدم إيفان راكيتيتش للفريق الكتالوني.

وأحرز جيمس رودريغيز هدف التعادل للريال، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ما جعله يعتقد أنه قد منح فريقه نقطة خلال اللقاء، الذي كان قد أوشك على الانتهاء حينها.

لكن ميسي استطاع، في آخر لعبة بالمباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أن يسدد كرة من على حافة منطقة الجزاء، ليحرز هدف الفوز لفريق برشلونة.

وفقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال فرصا جيدة للتهديف، كانت كفيلة بوضع فريق أي منها في مقدمة المباراة.

وتعد مكافأة ميسي، بالإضافة إلى تفوقه على منافسه كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو، هي تعزيز اسمه في تراث فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال المواسم الثلاثة السابقة، لكن أدائه كان أقل على المستوى المحلي، حيث لم يحصل على بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) منذ عام 2012، بينما فاز برشلونة باللقب ثلاث مرات، وفريق أتليتيكو مدريد مرة واحدة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6859 ثانية