مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي
| مشاهدات : 653 | مشاركات: 0 | 2017-04-24 10:27:05 |

ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

أحرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 مع فريق برشلونة في شباك ريال مدريد، ليحقق فوزا ثمينا للفريق الكتالوني في آخر لحظات المباراة، التي أقيمت في ستاد بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 3: 2 لصالح برشلونة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط بمجموع 75 نقطة لكل منهما، مما يشعل المنافسة على اللقب رغم أن الريال تتبقى له مباراة.

وكان ريال مدريد قد لعب بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد اللاعب سيرغيو راموس قائد الفريق، بسبب اندفاع عنيف ضد ميسي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتضع هذه النتيجة برشلونة على قدم المساواة في عدد النقاط مع الريال، لكن مع أداء أفضل لبرشلونة في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وسجل البرازيلي كاسميرو هدف الافتتاح لفريق الريال صاحب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميسي لبرشلونة بعد ذلك بخمس دقائق، ثم يتقدم إيفان راكيتيتش للفريق الكتالوني.

وأحرز جيمس رودريغيز هدف التعادل للريال، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ما جعله يعتقد أنه قد منح فريقه نقطة خلال اللقاء، الذي كان قد أوشك على الانتهاء حينها.

لكن ميسي استطاع، في آخر لعبة بالمباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أن يسدد كرة من على حافة منطقة الجزاء، ليحرز هدف الفوز لفريق برشلونة.

وفقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال فرصا جيدة للتهديف، كانت كفيلة بوضع فريق أي منها في مقدمة المباراة.

وتعد مكافأة ميسي، بالإضافة إلى تفوقه على منافسه كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو، هي تعزيز اسمه في تراث فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال المواسم الثلاثة السابقة، لكن أدائه كان أقل على المستوى المحلي، حيث لم يحصل على بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) منذ عام 2012، بينما فاز برشلونة باللقب ثلاث مرات، وفريق أتليتيكو مدريد مرة واحدة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6298 ثانية