القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس
| مشاهدات : 1450 | مشاركات: 0 | 2017-04-23 10:03:31 |

كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية

 

عشتار تيفي كوم - روسيا اليوم/

وجهّت كوريا الشمالية تحذيرا مباشرا شديد اللهجة لأستراليا ولوحت بتوجيه ضربة نووية لها في حال استمرت كامبيرا بـ "تأييدها الأعمى للخط الأمريكي".

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن الناطق باسم وزير الخارجية الكوري انتقد تصريحات وزيرة الخارجية الأسترالية، جولي بيشوف، ووصف كلامها بالقمامة، مضيفا أنه إذا ما استمرت أستراليا في اتباع السياسات الأمريكية الهادفة لعزل وخنق كوريا الديمقراطية فسيكون ذلك بمثابة تصرف انتحاري منها، داعيا بيشوب إلى التفكير مليا بعواقب هذا الأمر وما قد ينتج عن الولاء لأمريكا مهددا إياها بضربة نووية.

وكانت بيشوب قالت، في مقابلة حديثة، إن البرنامج النووي الكوري الشمالي يشكل "تهديدا خطيرا" لأستراليا، ولم تستبعد احتمال ضرب بلادها، ووصفت التحذير الكوري في حديث لها مع قناة ABC بـ"الخطر الجدي" ما لم يتم التصدي له من قبل المجتمع الدولي.

كما جاء هذا التحذير من بيونغ يانغ ، ردّا على تصريحات نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، خلال زيارته لأستراليا، وتهديده الضمني لها ، بقوله إن كل الخيارات مطروحة على الطاولة للتصدي لها .

يذكر ان نائب الرئيس الأمريكي كان موجودا في أستراليا أثناء صدور التحذير الكوري الشمالي لكامبيرا، وكانت  برامج الاسلحة النووية وصواريخ كورية الشمالية والتهديد الذي تشكله على رأس جدول المحادثات التي أجراها مع رئيس الوزراء مالكولم تورنبول.

ولم يستبعد بنس استخدام القوة العسكرية في كوريا الشمالية، لكنه قال: "كل الخيارات مطروحة على الطاولة"، وشدد على أن الولايات المتحدة تركز على الدبلوماسية في هذه المرحلة.

وهيمن موضوع التوتر في شبه الجزيرة الكورية على المحادثات التي أجراها بنس مع رئيس الوزراء مالكولم تورنبول، السبت، في سيدني. 

وفي مؤتمر صحافي مشترك في ختام المباحثات، أعلن بنس أن كافة الخيارات مطروحة في التعامل مع بيونغ يانغ، مشيرا إلى أن حاملة الطائرات الأميركية "كارل فينسون" والقطع المرافقة لها ستصل إلى بحر اليابان قبل نهاية الشهر الجاري، مضيفا أن على النظام الكوري الشمالي أن لا يخطئ، لأن الولايات المتحدة تمتلك من العزم والموارد ما يسمح لها بالحفاظ على مصالحها وعلى مصالح وأمن حلفائها في هذه المنطقة من العالم.

من جهته، أكد تورنبول أن أعين العالم موجهة نحو بكين، داعيا القيادة الصينية لممارسة نفوذها والضغط على كوريا الشمالية للعودة عما وصفه بسلوكها الخطير والمتهور. 

وكان الأسبوع الحالي بدأ على وقع تجربة صاروخية كورية شمالية فاشلة، أعقبها تحذير من الرئيس الامريكي دونالد ترامب لزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، الذي رد مهددا بحرب شاملة. وتوعد بنس عندها برد ساحق وفعال على أي هجوم كوري شمالي، مؤكدا أن هذا البلد يشكل التهديد الأخطر على السلام والأمن في منطقة آسيا والمحيط الهادىء.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6338 ثانية