مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2017-04-22 10:05:53 |

خسارة كبرى لمانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قالت صحف بريطانية، يوم الجمعة، إن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيغيب حتى نهاية الموسم على الأقل، بعد تعرضه لإصابة قوية في أربطة ركبته اليمنى خلال مباراة فريقه مع أندرلخت البلجيكي، الخميس، في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وخضع زلاتان (35 عاما) لفحص بالأشعة فوق الصوتية الجمعة في مانشستر، بعد سقوطه مصابا خلال فوز يونايتد على أندرلخت 2-1 بعد التمديد في إياب ربع نهائي المسابقة القارية الرديفة (1-1 ذهابا).

ويشكل غياب زلاتان خسارة كبرى لفريق الشياطين الحمر الذي ينافس على الفوز ببطولة يوروبا ليغ أو حجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي" أن زلاتان سيغيب حتى نهاية الموسم، فيما أشارت "إي إس بي إن" إلى أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي سيبعده حتى يناير.

وأحرز زلاتان 28 هدفا في 46 مباراة بعد قدومه في انتقال حر من باريس سان جرمان الفرنسي، وفق ما نقل فرانس برس.

وإذا خضع زلاتان لجراحة وبعدها لفترة إعادة تأهيل، سيكون مستقبله مع يونايتد غير مؤكد اذ ينتهي عقده الصيف المقبل.

وأوقعت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي يونايتد، في مواجهة سلتا فيغو الاسباني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7146 ثانية