رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 502 | مشاركات: 0 | 2017-04-22 10:05:53 |

خسارة كبرى لمانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قالت صحف بريطانية، يوم الجمعة، إن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيغيب حتى نهاية الموسم على الأقل، بعد تعرضه لإصابة قوية في أربطة ركبته اليمنى خلال مباراة فريقه مع أندرلخت البلجيكي، الخميس، في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وخضع زلاتان (35 عاما) لفحص بالأشعة فوق الصوتية الجمعة في مانشستر، بعد سقوطه مصابا خلال فوز يونايتد على أندرلخت 2-1 بعد التمديد في إياب ربع نهائي المسابقة القارية الرديفة (1-1 ذهابا).

ويشكل غياب زلاتان خسارة كبرى لفريق الشياطين الحمر الذي ينافس على الفوز ببطولة يوروبا ليغ أو حجز مقعد في المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي" أن زلاتان سيغيب حتى نهاية الموسم، فيما أشارت "إي إس بي إن" إلى أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي سيبعده حتى يناير.

وأحرز زلاتان 28 هدفا في 46 مباراة بعد قدومه في انتقال حر من باريس سان جرمان الفرنسي، وفق ما نقل فرانس برس.

وإذا خضع زلاتان لجراحة وبعدها لفترة إعادة تأهيل، سيكون مستقبله مع يونايتد غير مؤكد اذ ينتهي عقده الصيف المقبل.

وأوقعت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي يونايتد، في مواجهة سلتا فيغو الاسباني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3328 ثانية