أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 2834 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 17:55:07 |

قناة عشتار الفضائية تحصل على أكبر عدد من الدروع والشهادات في تغطية معارك الموصل و محور سهل نينوى الشمالي والجنوبي

 

عشتارتيفي كوم/

 

نظمت وزارة البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان العراق مع نقابة صحفيي كوردستان حفلا خاصا لتكريم نخبة من الإعلاميين المسيحيين الذين كان لهم حضور متميز في تغطية معارك تحرير سهل نينوى والموصل وذلك في احدى قاعات بلدة تللسقف وحضر الحفل الأمين العام لوزارة البيشمركة بابكر زيباري ونقيب صحفيي كوردستان آزاد حمه أمين ومسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني عصمت رجب والمتحدث باسم وزارة البيشمركة العميد هلكورت والسكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري وعدد من المسؤولين ووجهاء المنطقة حيث شمل التكريم إعلاميي أربيل ودهوك.

بعد الترحيب بالحضور باللغتين السريانية والكوردية وقف الحضور دقيقة صمت احتراما لارواح شهداء البيشمركة وشهداء عمليات تحرير سهل نينوى والشهداء اجمع بينما كانت الفرقة الموسيقة تعزف مقدمة النشيد الوطني الكوردستاني قدم بعدها الفنان د. بشار كاظم عزفا على الناي.

والقيت خلال حفل التكريم مقاطع شعرية عن بلداتنا العريقة ونخوة أهلنا وشجاعتهم ثم القى العميد هلكورت المتحدث باسم وزارة البيشمركة كلمة باسم الوزارة عبر خلالها عن بالغ تقديره للحضور الإعلامي المسيحي اثناء عمليات التحرير أعقبه نقيب صحفيي كوردستان ازاد حمه امين بكلمة اشار فيها إلى اصالة الإعلام والصحافة بين ابناء المكون المسيحي مستذكرا صدور جريدة زهريرا بهرا باللغة السريانية حيث ان هذه الجريدة تعتبر من اوائل الصحف المكتوبة والمطبوعة في العراق والشرق الاوسط مشيرا إلى ان مشاركة النقابة في هذا الحفل هي جزء من الاحتفال بالذكرى 119 للصحافة الكوردستانية مهنئا الصحفيين الكورد بهذه الذكرى.

كما القى  السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري كلمة بالمناسبة وباللغة السريانية اكد فيها على تمسك شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بوجوده العريق واستعداده للدفاع عن هذا الوجود مهما غلا الثمن وقدم الفنان ستيفن البازي اغنية قومية نالت استحسان الحضور، كما تم عرض فلم قصير من انتاج قناة عشتار الفضائية يحكي جانباً من عمليات التحرير والقى التربوي الرائد عصام شابا قصيدة عن بلدته تللسقف واصفا اياها باجمل الاوصاف.

بعدها ابتدأت عملية توزيع الدروع والشهادات للمشمولين بهذا التكريم حيث حصلت قناة عشتار الفضائية على أكبر عدد منها وهذه دلالة على الحضور المتواصل للقناة في سوح معارك التحرير والحضور المتواصل وتعدد فرق ومجاميع التصوير التي بلغت في بعض الحالات ثلاث فرق لتغطية المعارك في نفس الوقت ما بين قاطع سهل نينوى الشمالي والجنوبي وما بين القاطعين.

وتخللت الاحتفالية كلمات لعدد من الحضور تمحورت حول الدور البارز للإعلام في توثيق الاحداث بأمانة وشفافية، هذا وتناوب عدد من المسؤولين والوجهاء على توزيع الدروع والشهادات وسط جو من الفرحة والابتهاج .



























































































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6099 ثانية