المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول مستقبل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مركز لندن للأبحاث السياسية والدينية في واشنطن      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة حول السلم المجتمعي      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح رسمياً المؤتمر الطبي العالمي الأول للسريان المنعقد في جامعة ميونيخ بألمانيا      المخاوف من الانقراض تدفع بمسيحيّي البصرة إلى الانعزال      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في اليوم العالمي للفقراء مع وجبة غذاء      الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة      غبطة البطريرك يونان يقوم بالزيارة البطريركية الراعوية الأولى إلى المؤمنين السريان الكاثوليك في مدينة تور - فرنسا      اللجنة المركزية لحزب بيت نهرين الديمقراطي تعقد اجتماعها الاعتيادي      البابا فرنسيس يزور ميانمار لدعم المسيحيين هناك      اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون      برشلونة يطعن على بطاقتي سواريز وبيكيه      المحكمة الاتحادية العليا تصدر حكماً بعدم دستورية استفتاء إقليم كوردستان      بوتين يعيد لوحة “الملاك والشيطان” لأرمينيا بعد 22 عاما من قيام مجهولين بسرقتها      انتخاب المتروبوليت جان عبود بطريركاً على كنيسة الوحدة ... والبطريرك الجديد يتخذ من بنيامين الاول اسماً ابوياً له      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين
| مشاهدات : 1104 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 17:14:24 |

وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد

 

عشتارتيفي كوم- رعية مار يوسف/

 

    صباح يوم الأربعاء،19 نيسان الجاري، وبمناسبة زيارته للعراق قام السيد زيغمار جابريل وزير خارجية المانيا الاتحادية بزيارة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور وكان في استقباله المونسنيور بيوس قاشا خوري الرعية وعدد من أعضاء المجلس الرعوي، حيث تجول سعادته في أروقة الكنيسة وتبادل الحديث مع المونسنيور قاشا حول الوضع العام في العراق.

    ومن جانبه دعا قاشا سعادة الوزير إلى العمل من أجل إعادة بناء قرى سهل نينوى ومساعدة العراق على دحر الإرهاب. كما تبادل الطرفان الأحاديث الأخوية وما تحمله هذه الزيارة من معانٍ كبيرة وقيّمة وتؤكد موقف جمهورية المانيا الاتحادية المشرّف تجاه العراق.

     وقد قدّم المونسنيور قاشا سعادة الوزير السيد جابريل لوحة أثرية تحكي تاريخ العراق وتراثه الأصيل كما قلّده علم العراق الغالي... وقد وُدّع الضيف مع الوفد المرافق له بحفاوة كبيرة بعد زيارة استغرقت حوالي ساعة كاملة.

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5920 ثانية