الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 1018 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 17:14:24 |

وزير خارجية ألمانيا في ضيافة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك/ بغداد

 

عشتارتيفي كوم- رعية مار يوسف/

 

    صباح يوم الأربعاء،19 نيسان الجاري، وبمناسبة زيارته للعراق قام السيد زيغمار جابريل وزير خارجية المانيا الاتحادية بزيارة رعية مار يوسف للسريان الكاثوليك في المنصور وكان في استقباله المونسنيور بيوس قاشا خوري الرعية وعدد من أعضاء المجلس الرعوي، حيث تجول سعادته في أروقة الكنيسة وتبادل الحديث مع المونسنيور قاشا حول الوضع العام في العراق.

    ومن جانبه دعا قاشا سعادة الوزير إلى العمل من أجل إعادة بناء قرى سهل نينوى ومساعدة العراق على دحر الإرهاب. كما تبادل الطرفان الأحاديث الأخوية وما تحمله هذه الزيارة من معانٍ كبيرة وقيّمة وتؤكد موقف جمهورية المانيا الاتحادية المشرّف تجاه العراق.

     وقد قدّم المونسنيور قاشا سعادة الوزير السيد جابريل لوحة أثرية تحكي تاريخ العراق وتراثه الأصيل كما قلّده علم العراق الغالي... وقد وُدّع الضيف مع الوفد المرافق له بحفاوة كبيرة بعد زيارة استغرقت حوالي ساعة كاملة.

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5986 ثانية