زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 10:04:25 |

البطريرك ساكو يزور وزير الداخلية العراقي قاسم الاعرجي

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

زار صباح يوم الأربعاء 19 نيسان 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي معالي وزير الداخلية العراقي السيد قاسم الاعرجي في مقر الوزارة.
 
وقد قدم غبطته التهاني لمعاليه بمناسبة تسنمه مهام الوزارة في هذا الزمن الصعب وبحث معه موضوع عودة المهجرين من قره قوش وكرمليس وبرطلة مؤكداً ان داعش طرد المسيحيين من بيوتنا وبلداتنا واليوم بعد تحريرها لا يمكن لأية جهة ان تحرمهم من العودة اليها وتغير ديمغرافيت مناطقهم او مصادرتها، وذكر دور أبناء هذه البلدات في حراساتها. كما بحث معه ملف توظيف الشباب المسيحي وكان قد تقدم اكثر من سبعين شاب وشابة طلباتهم الى الوزارة بغية توظيفهم.
 
من جانبه شكر معاليه هذه الزيارة وقدم التهاني بعيد القيامة وتعهد بدراسة موضوع سهل نينوى وتسهيل امر العودة وكذلك الاهتمام المباشر بموضوع طلبات التوظيف مشدداً على حقوق كل المكونات في العودة الى بيوتهم وحمايتهم ومشاركتهم في الشأن العام.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3015 ثانية