شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً
| مشاهدات : 1183 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 10:02:37 |

وفد الدراسة السريانية يزور سيادة المطران مار سوريوس حاوا في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد // اعلام المديرية //

بمناسبة عيد القيامة المجيد قام وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام وكل من د.نضال متي بطرس معاون المدير العام والسيد عماد داؤد نعيم مسؤول شعبة الاشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف زرا مسؤولة شعبة الترجمة بزيارة الى كاتدرائية الرسولين مار بطرس ومار بولص في بغداد للسريان الارثوذوكس.

واللقاء بسيادة المطران مار سوريوس حاوا رئيس ابرشية بغداد والبصرة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسة عيد القيامة المجيد 
يوم الاربعاء الموافق 19 نيسان  2017.

وقدم السيد المدير العام درع المديرية وعدد من قواميس اللغة السريانية الى سيادة المطران وتحدث الوفد عن انجازات المديرية في كافة الجوانب وعن عملية التعليم السرياني واثنى سيادة المطران على ذلك مثمنا جهود المديرية واعجابه بالخطوات التي قامت بها المديرية لخدمة ونشر اللغة السريانية وشاكرا الزيارة لهم في الوقت ذاته.

بعدها قام الوفد بزيارة الى كنيسة مار كوركيس الكلدانية في حي الغدير واللقاء بالاب ميسر بهنام المخلصي وتقديم التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة وكان الحديث حول تطوير معلمي ومدرسي التربية المسيحية من خلال الدورات التي تقيمها المديرية ومتابعتهم للنشاطات التي تقيمها الكنائس من ندوات ومحاضرات للافادة منها وتطوير الذات من اجل تقديم ماهو افضل لابنائنا التلاميذ وشكر الاب ميسر وفد المديرية على الزيارة.

وزار الوفد ايضا مدرسة البتول الاهلية المختلطة الاهلية ولقائهم بالسيد سعدالله عبد حسيب مدير المدرسة وعدد من معلمي المدرسة وتقديم التهاني لهم ايضا.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8863 ثانية