زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 865 | مشاركات: 0 | 2017-04-20 10:02:37 |

وفد الدراسة السريانية يزور سيادة المطران مار سوريوس حاوا في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد // اعلام المديرية //

بمناسبة عيد القيامة المجيد قام وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام وكل من د.نضال متي بطرس معاون المدير العام والسيد عماد داؤد نعيم مسؤول شعبة الاشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف زرا مسؤولة شعبة الترجمة بزيارة الى كاتدرائية الرسولين مار بطرس ومار بولص في بغداد للسريان الارثوذوكس.

واللقاء بسيادة المطران مار سوريوس حاوا رئيس ابرشية بغداد والبصرة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسة عيد القيامة المجيد 
يوم الاربعاء الموافق 19 نيسان  2017.

وقدم السيد المدير العام درع المديرية وعدد من قواميس اللغة السريانية الى سيادة المطران وتحدث الوفد عن انجازات المديرية في كافة الجوانب وعن عملية التعليم السرياني واثنى سيادة المطران على ذلك مثمنا جهود المديرية واعجابه بالخطوات التي قامت بها المديرية لخدمة ونشر اللغة السريانية وشاكرا الزيارة لهم في الوقت ذاته.

بعدها قام الوفد بزيارة الى كنيسة مار كوركيس الكلدانية في حي الغدير واللقاء بالاب ميسر بهنام المخلصي وتقديم التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة وكان الحديث حول تطوير معلمي ومدرسي التربية المسيحية من خلال الدورات التي تقيمها المديرية ومتابعتهم للنشاطات التي تقيمها الكنائس من ندوات ومحاضرات للافادة منها وتطوير الذات من اجل تقديم ماهو افضل لابنائنا التلاميذ وشكر الاب ميسر وفد المديرية على الزيارة.

وزار الوفد ايضا مدرسة البتول الاهلية المختلطة الاهلية ولقائهم بالسيد سعدالله عبد حسيب مدير المدرسة وعدد من معلمي المدرسة وتقديم التهاني لهم ايضا.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7076 ثانية