ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 528 | مشاركات: 0 | 2017-04-18 09:57:08 |

سانشيز وأوزيل يعيدان التوازن إلى أرسنال

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعاد التشيلي أليكسيس سانشسيز والألماني مسعود أوزيل التوازن إلى فريقهما أرسنال الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه ميدلزبره قبل الأخير 2-1 الاثنين في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

سجل سانشسيز هدف السبق في الدقيقة 42، وأدرك ميدلزبره التعادل بواسطة الإسباني الفارو نيغريدو في الدقيقة 50.
              
واجه أرسنال لحظات صعبة قبل أن يسجل أوزيل هدف الفوز في الدقيقة 71، بعد أن حصل ميدلزبره على أكثر من فرصة.
              
الهدف هو التاسع عشر لسانشيز في الدوري حتى الآن، ويحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف مهاجم ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو (24 هدفا) وهاري كاين مهاجم توتنهام (20).
              
ورفع أرسنال رصيده إلى 57 نقطة مستعيدا المركز السادس بفارق الأهداف أمام ايفرتون السابع، ولكنه يتخلف بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس.
              
وبعد أن كان ينافس على اللقب قبل أسابيع قليلة، بات أرسنال يكافح لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث يشارك الخامس فيها مباشرة، فيما يتعين على السادس خوض الملحق.
              
وتقلصت آمال أرسنال في إمكان المنافسة على إحدى بطاقات المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل والمخصصة لأصحاب المراكز الأربعة الأولى (الثلاثة الأوائل مباشرة، والرابع عبر الملحق)، وذلك بعد أن لقي خسارة ثقيلة أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، زادت الضغط على مدربه الفرنسي أرسين فينغر.
              
ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 75 نقطة، مقابل 71 لتوتنهام، و66 لليفربول، و64 لمانشستر سيتي.
              
ولقي ميدلزبره في المقابل خسارته السادسة عشرة هذا الموسم، وبقي في المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 24 نقطة.
              
وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الأولى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6381 ثانية