زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 424 | مشاركات: 0 | 2017-04-18 09:57:08 |

سانشيز وأوزيل يعيدان التوازن إلى أرسنال

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعاد التشيلي أليكسيس سانشسيز والألماني مسعود أوزيل التوازن إلى فريقهما أرسنال الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه ميدلزبره قبل الأخير 2-1 الاثنين في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

سجل سانشسيز هدف السبق في الدقيقة 42، وأدرك ميدلزبره التعادل بواسطة الإسباني الفارو نيغريدو في الدقيقة 50.
              
واجه أرسنال لحظات صعبة قبل أن يسجل أوزيل هدف الفوز في الدقيقة 71، بعد أن حصل ميدلزبره على أكثر من فرصة.
              
الهدف هو التاسع عشر لسانشيز في الدوري حتى الآن، ويحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف مهاجم ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو (24 هدفا) وهاري كاين مهاجم توتنهام (20).
              
ورفع أرسنال رصيده إلى 57 نقطة مستعيدا المركز السادس بفارق الأهداف أمام ايفرتون السابع، ولكنه يتخلف بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس.
              
وبعد أن كان ينافس على اللقب قبل أسابيع قليلة، بات أرسنال يكافح لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث يشارك الخامس فيها مباشرة، فيما يتعين على السادس خوض الملحق.
              
وتقلصت آمال أرسنال في إمكان المنافسة على إحدى بطاقات المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل والمخصصة لأصحاب المراكز الأربعة الأولى (الثلاثة الأوائل مباشرة، والرابع عبر الملحق)، وذلك بعد أن لقي خسارة ثقيلة أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، زادت الضغط على مدربه الفرنسي أرسين فينغر.
              
ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 75 نقطة، مقابل 71 لتوتنهام، و66 لليفربول، و64 لمانشستر سيتي.
              
ولقي ميدلزبره في المقابل خسارته السادسة عشرة هذا الموسم، وبقي في المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 24 نقطة.
              
وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الأولى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4909 ثانية