مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 716 | مشاركات: 0 | 2017-04-17 15:57:27 |

رسالة البطريرك ساكو الى العراقيين بمناسبة عيد القيامة

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

 غدا يحتفل المسيحيون بعيد قيامة المسيح التي ترمز الى رجاء قيامة كل إنسان. هذه كانت رسالته،
 فلقد جاء لتكون للناس وكل الناس الحياة والسلام والحرية والكرامة والفرح..
قيامة المسيح كلمة الله هي ان نخرج من انانيتنا القاتلة ونرفع من قلبنا الغام التعصب والبغض والحقد والشر   فنتخلص من أوجاعنا التي عمقتها بشاعة القتل والهدم والحرق والتشرد…
ماذا حصلنا من الحرب كل هذه السنوات غير الموت والقهر والظلام والخوف والدمار!!!

الإنسان خلقه الله حتى يحب ويسامح ويخدم ويسعد ويحقق الحياة في القيامة والقيامة في الحياة.
لذا كما كسر السيد المسيح شوكة الموت بقيامته إلى مجد الله الآب، علينا اليوم ان نكسر شوكة التعصب والضغينة والشر من داخل قلبنا وبناء حضارة الأخوة والمحبة والسلام، بهذا فقط نتغلب على الشر ونتمكن من دحر داعش وكل الأغراب الذين ينشدون الموت ويقاومون الحياة..
 لا ننسى أن اهم حضارة كانت لنا، وآثارنا تشهد.  كفى الانتظار، لنجدد العزيمة والثقة والصداقة لتحقيق الوفاق وتصحيح المسار وبدء الإعمار حتى نعيش مثلما الله يريد ومثلما كلنا نتمنى..
قيامة مجيدة لجميعنا والسلام والأمان لبلدنا.  

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7243 ثانية