زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2017-04-17 15:38:57 |

الصدر: التيار يمر بضائقة مالية وقررنا تخفيض الرواتب الى النصف

زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

قرر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأثنين ، تخفيض رواتب عناصر التيار الى النصف بزعم الضائقة المالية .

وقال الصدر بحسب بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، "نظراً لما نمر به من ضائقة مالية فعلى الجهات المختصة في داخل التيار [الصدري] تسليم نصف الراتب لكل المفاصل الا ما استثنيناه، كالمرقدين والشهداء من المفاصل لمدة ستة أشهر من تاريخ هذا البيان".

وتابع الصدر "أتمنى من الجميع الصبر أو هو في حل مني، جزى الله الصابرين خير الجزاء، وعموما فأنه أن وسع الله تعالي علينا سنوسع والله ولي كل نعمة".

وكان الصدر قد قرر أمس الأحد ، غلق الهيئة الاقتصادية للتيار فوراً قائلاً إن "أغلب ما يجري هو ضمن الفساد والتلاعب بقوت الشعب الذي عانى الأمرين، وخصوصاً وان اغلبهم انتفعوا شخصياً ضاربين المصالح العامة للتيار وغيره عرض الجدار- كما يعبرون".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3271 ثانية