شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً
| مشاهدات : 1251 | مشاركات: 0 | 2017-04-17 13:08:29 |

اجتماع رئاسة المجلس الشعبي مع مكتب المجلس في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

تم بعد ظهر يوم السبت الموافق 15-4-2017 عقد اجتماع بين رئاسة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري برئاسة الأستاذ شمس الدين كوركيس رئيس المجلس الشعبي  والأستاذ اسطيفو جميل حبش عضو الهيئة التنفيذية والسيد يلدا خوشابا عضو المجلس وبين السيد جمال اليشاع مسؤول مكتب استراليا والسيد الياس شمعون سكرتير المجلس والسيد بطرس ميخائيل مسؤول الأعلام والسيد روني اسرائيل مسؤول العلاقات الخارجية والسيد سمير كينا مسؤول المالية وحضور السادة الأعضاء سمير فرج بتي، خالد ستو، بنجامين ساده ، سمير جبرائيل، وساهر حنا.

في بداية الأجتماع طلب السيد الياس شمعون من الحضور الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكرامنا لشهداء ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري ثم رحب بالوفد القادم من ارض الوطن وتمنى لهم وقتا طيبا بين اهلهم واقرباءهم واصدقاءهم  في استراليا.

واستعرض مسؤول مكتب استراليا السيد جمال اليشاع المنجزات التي قدمها مكتب المجلس في استراليا واخرها الندوة الموسعة التي حضرها جميع الأحزاب والكيانات والمجالس والجمعيات وتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تعيق انطلاقة مكتب المجلس الشعبي في استراليا  وخاصة وان ابناء شعبنا يزداد عددهم كل يوم نتيجة الهجرة.

وقد شرح الأستاذ شمس الدين رئيس المجلس الشعبي باسهاب الموقف على الأرض في الوطن الأم وهو واقع حال ابناء شعبنا وسلبيات  الهجرة وما يجري على الساحة السياسية والعسكرية والجغرافية واسباب الأصرار على المطالبة لأستحداث محافظة في سهل نينوى تدار شؤونها من قبل ابناء المنطقة  ووضح ابعاد معاهدة الأتفاق الأخيرة التي وقع عليها جميع الأحزاب والكيانات السياسية وتم توحيد الخطاب السياسي ولأول مرة وباشرنا بالأندفاع الى الأمام في المطالبة بحقوقنا المشروعة عبر الصيغه الواحدة في تحديد المصير المشترك لمستقبل شعبنا.

ثم فسح المجال للأسئلة والمداخلات من قبل الأعضاء وتم كل شئ بوضوح وشفافية وارتياح.

 

عدسة فضائية عشتار كانت حاضرة وسجلت هذه اللقطات

 

                 المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سيدني استراليا

 






















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8642 ثانية