رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1638 | مشاركات: 0 | 2017-04-17 13:08:29 |

اجتماع رئاسة المجلس الشعبي مع مكتب المجلس في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

تم بعد ظهر يوم السبت الموافق 15-4-2017 عقد اجتماع بين رئاسة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري برئاسة الأستاذ شمس الدين كوركيس رئيس المجلس الشعبي  والأستاذ اسطيفو جميل حبش عضو الهيئة التنفيذية والسيد يلدا خوشابا عضو المجلس وبين السيد جمال اليشاع مسؤول مكتب استراليا والسيد الياس شمعون سكرتير المجلس والسيد بطرس ميخائيل مسؤول الأعلام والسيد روني اسرائيل مسؤول العلاقات الخارجية والسيد سمير كينا مسؤول المالية وحضور السادة الأعضاء سمير فرج بتي، خالد ستو، بنجامين ساده ، سمير جبرائيل، وساهر حنا.

في بداية الأجتماع طلب السيد الياس شمعون من الحضور الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكرامنا لشهداء ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري ثم رحب بالوفد القادم من ارض الوطن وتمنى لهم وقتا طيبا بين اهلهم واقرباءهم واصدقاءهم  في استراليا.

واستعرض مسؤول مكتب استراليا السيد جمال اليشاع المنجزات التي قدمها مكتب المجلس في استراليا واخرها الندوة الموسعة التي حضرها جميع الأحزاب والكيانات والمجالس والجمعيات وتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تعيق انطلاقة مكتب المجلس الشعبي في استراليا  وخاصة وان ابناء شعبنا يزداد عددهم كل يوم نتيجة الهجرة.

وقد شرح الأستاذ شمس الدين رئيس المجلس الشعبي باسهاب الموقف على الأرض في الوطن الأم وهو واقع حال ابناء شعبنا وسلبيات  الهجرة وما يجري على الساحة السياسية والعسكرية والجغرافية واسباب الأصرار على المطالبة لأستحداث محافظة في سهل نينوى تدار شؤونها من قبل ابناء المنطقة  ووضح ابعاد معاهدة الأتفاق الأخيرة التي وقع عليها جميع الأحزاب والكيانات السياسية وتم توحيد الخطاب السياسي ولأول مرة وباشرنا بالأندفاع الى الأمام في المطالبة بحقوقنا المشروعة عبر الصيغه الواحدة في تحديد المصير المشترك لمستقبل شعبنا.

ثم فسح المجال للأسئلة والمداخلات من قبل الأعضاء وتم كل شئ بوضوح وشفافية وارتياح.

 

عدسة فضائية عشتار كانت حاضرة وسجلت هذه اللقطات

 

                 المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سيدني استراليا

 
























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6168 ثانية