كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك سأكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء
| مشاهدات : 783 | مشاركات: 0 | 2017-04-16 14:07:45 |

فيديو... بوتين يهنئ المسيحيين بعيد الفصح

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسيحيين الأرثوذكس الشرقيين وسائر أبناء الطوائف المسيحية ومواطني روسيا أجمعين بمناسبة عيد الفصح.

وورد في نص التهنئة المنشور على الموقع الرسمي للكرملين: "يحمل عيد الفصح المجيد معنى أخلاقيا خاصا، ويضم في طياته نور الإيمان الأبدي ويملأ قلوب الناس بالفرحة والحب وطلب الخير".

"احتفالات الفصح المجيد التي تعم سائر بلادنا اليوم، ترسخ فينا تمسكنا بأعراف أجدادنا التي توارثناها على مر القرون، وتسهم في ترسيخ القيم الروحية والمثل العليا المتجذرة في مجتمعنا".

"اسمحوا لي في هذه المناسبة، الإشادة بالدور الصادق والفعال الذي تؤديه الكنيسة الروسية والطوائف المسيحية الأخرى، الرامي إلى حل القضايا الاجتماعية ذات الأهمية، وتعزيز مؤسسة الأسرة وتربية النشء والحفاظ على التعايش الديني والقومي في بلادنا".

"كما أود التنويه كذلك، بدور كنيستنا وطوائفنا المسيحية العظيم في الحفاظ على إرثنا التاريخي والثقافي الثري".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5934 ثانية