دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      لجنة بمجلس الشيوخ توافق على مشروع قانون حول الإبادة الجماعية ضد المسيحيين بالعراق وسورية      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 800 | مشاركات: 1 | 2017-04-16 11:50:09 |

النائب رائد اسحق يهنيء المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

 عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق


قام المسيح ... حقا قام

إنه ليوم عظيم.. وعظيمٌ جدا الذي فيه قام المسيح له المجد من بين الاموات معطيا بذلك للانسانية رسالة مفادها ان بعد كل موت قيامة وبعد كل سقوط قيامة وبعد كل آلام فرح وانتصار. بهذه المناسبة السعيدة أتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى المسيحيين في العراق وفي العالم أجمع، متمنيا أن تبقى أيامنا كلها فرح وسلام ومحبة وأن يعم الأمن والسلام أرجاء العراق والمنطقة والعالم، وان نكون نحن المسيحيين بذرة سلام في عراقنا الجريح لاننا أبناء السلام.

والى شعبنا المسيحي في سهل نينوى أقول. كما هي قيامة المسيح حياة جديدة هكذا يجب أن نكون مستعدين لحياتنا الجديدة في مناطقنا في سهل نينوى بعد زوال الاشرار منها بهمة قواتنا الامنية بمختلف مسمياتها ونعمل سوية لاعادة الحياة الى بلداتنا وقرانا المحررة ونساهم في بنائها لتعود كما كانت شعلة للايمان والسلام. 

 






مشاركاتكم (1)
ايوب سامح | مسيحي | 2017-04-16 18:37:55
نرجوا ايصال رسالتنا للنائب المحترم السيد رائد اسحاق: نحن مسيحيي الموصل نرجوا من النائب رائد اسحاق ابلاغ الحكومة المركزية و المحلية بان منازل مسيحيي الموصل مغتصبة من قبل دواعش الموصل وهم ساكنين فيها او قاموا بتاجيرها للارهابيين من مناطق اخرى نرجوا من السيد النائب مساعدة مسيحيي الموصل واجاع بيوتهم المغتصبة واصدار اوامر حكومية باخلاء بيوتهم, حيث كل عائلة مسيحية تعود للموصل ترى المنزل اما يسكنه الدواعش او تهدد بالقتل او اعتناق الاسلام.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6164 ثانية