الكنيسة الكلدانية تدين تفجير الجامع الكبير ومنارة الحدباء في الموصل      زيارة النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي الى محكمة الحمدانية بعنكاوا      يـوناثن بـت كـوليـا السـكرتـير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي يلتقـي رئيـس الـوزراء العـراقـي حيدر العبادي      البابا فرنسيس إلى مسيحيي الشرق: لا تخافوا من السير عكس التيار      الكرسي الرسولي: مساعدة الكنائس الشرقية تعني السير على خطى المسيح      القوات الامنية تحرر كنيسة الساعة في المنطقة القديمة بالموصل      منظمة تكشف عن إعدام "داعش" لـ 250 طفلا مسيحيا سوريا بـ"عجّانة" وتنتقد الأمم المتحدة      لقاء غبطة البطريرك ساكو مع راهبات الكلدان في بغداد      روضة مار ادي الرسول الكائنة في مجمع عيون اربيل بعنكاوا تحتفل بتخرج كوكبة جديدة من اطفالها للعام الدراسي 2016-2017      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور كلية اللغات في جامعة بغداد      الكابتن احمد جاسم .... ودردشة على مائدة رمضانية في عمان      البابا يعين المطران جرجس القس موسى زائراً رسولياً للسريان الكاثوليك في أستراليا ونيوزيلندا      داعش يفجر مسجد النوري ومنارة الحدباء بالموصل      الاقليم يطلق حملة حول "استفتاء كوردستان" في امريكا      سليم الجبوري يضعُ شرطاً لقبول استفتاء إقليم كوردستان      100 متر تفصل القوات العراقية عن جامع النوري      بطولة العودة بكرة القدم الخماسي في تللسقف      من هو "مفتي القتل" في داعش ؟      الفايننشال تايمز: أمريكا تسعى للسيطرة على طريق بغداد دمشق للحد من تأثير إيران      تفاصيل انفجار بروكسل.. المنفذ متشدد "شلت حركته"
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 1 | 2017-04-16 11:50:09 |

النائب رائد اسحق يهنيء المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

 عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق


قام المسيح ... حقا قام

إنه ليوم عظيم.. وعظيمٌ جدا الذي فيه قام المسيح له المجد من بين الاموات معطيا بذلك للانسانية رسالة مفادها ان بعد كل موت قيامة وبعد كل سقوط قيامة وبعد كل آلام فرح وانتصار. بهذه المناسبة السعيدة أتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى المسيحيين في العراق وفي العالم أجمع، متمنيا أن تبقى أيامنا كلها فرح وسلام ومحبة وأن يعم الأمن والسلام أرجاء العراق والمنطقة والعالم، وان نكون نحن المسيحيين بذرة سلام في عراقنا الجريح لاننا أبناء السلام.

والى شعبنا المسيحي في سهل نينوى أقول. كما هي قيامة المسيح حياة جديدة هكذا يجب أن نكون مستعدين لحياتنا الجديدة في مناطقنا في سهل نينوى بعد زوال الاشرار منها بهمة قواتنا الامنية بمختلف مسمياتها ونعمل سوية لاعادة الحياة الى بلداتنا وقرانا المحررة ونساهم في بنائها لتعود كما كانت شعلة للايمان والسلام. 

 






مشاركاتكم (1)
ايوب سامح | مسيحي | 2017-04-16 18:37:55
نرجوا ايصال رسالتنا للنائب المحترم السيد رائد اسحاق: نحن مسيحيي الموصل نرجوا من النائب رائد اسحاق ابلاغ الحكومة المركزية و المحلية بان منازل مسيحيي الموصل مغتصبة من قبل دواعش الموصل وهم ساكنين فيها او قاموا بتاجيرها للارهابيين من مناطق اخرى نرجوا من السيد النائب مساعدة مسيحيي الموصل واجاع بيوتهم المغتصبة واصدار اوامر حكومية باخلاء بيوتهم, حيث كل عائلة مسيحية تعود للموصل ترى المنزل اما يسكنه الدواعش او تهدد بالقتل او اعتناق الاسلام.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6063 ثانية