البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 943 | مشاركات: 1 | 2017-04-16 11:50:09 |

النائب رائد اسحق يهنيء المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

 عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق


قام المسيح ... حقا قام

إنه ليوم عظيم.. وعظيمٌ جدا الذي فيه قام المسيح له المجد من بين الاموات معطيا بذلك للانسانية رسالة مفادها ان بعد كل موت قيامة وبعد كل سقوط قيامة وبعد كل آلام فرح وانتصار. بهذه المناسبة السعيدة أتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى المسيحيين في العراق وفي العالم أجمع، متمنيا أن تبقى أيامنا كلها فرح وسلام ومحبة وأن يعم الأمن والسلام أرجاء العراق والمنطقة والعالم، وان نكون نحن المسيحيين بذرة سلام في عراقنا الجريح لاننا أبناء السلام.

والى شعبنا المسيحي في سهل نينوى أقول. كما هي قيامة المسيح حياة جديدة هكذا يجب أن نكون مستعدين لحياتنا الجديدة في مناطقنا في سهل نينوى بعد زوال الاشرار منها بهمة قواتنا الامنية بمختلف مسمياتها ونعمل سوية لاعادة الحياة الى بلداتنا وقرانا المحررة ونساهم في بنائها لتعود كما كانت شعلة للايمان والسلام. 

 






مشاركاتكم (1)
ايوب سامح | مسيحي | 2017-04-16 18:37:55
نرجوا ايصال رسالتنا للنائب المحترم السيد رائد اسحاق: نحن مسيحيي الموصل نرجوا من النائب رائد اسحاق ابلاغ الحكومة المركزية و المحلية بان منازل مسيحيي الموصل مغتصبة من قبل دواعش الموصل وهم ساكنين فيها او قاموا بتاجيرها للارهابيين من مناطق اخرى نرجوا من السيد النائب مساعدة مسيحيي الموصل واجاع بيوتهم المغتصبة واصدار اوامر حكومية باخلاء بيوتهم, حيث كل عائلة مسيحية تعود للموصل ترى المنزل اما يسكنه الدواعش او تهدد بالقتل او اعتناق الاسلام.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7225 ثانية