زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 696 | مشاركات: 1 | 2017-04-16 11:50:09 |

النائب رائد اسحق يهنيء المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

 عشتارتيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق


قام المسيح ... حقا قام

إنه ليوم عظيم.. وعظيمٌ جدا الذي فيه قام المسيح له المجد من بين الاموات معطيا بذلك للانسانية رسالة مفادها ان بعد كل موت قيامة وبعد كل سقوط قيامة وبعد كل آلام فرح وانتصار. بهذه المناسبة السعيدة أتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى المسيحيين في العراق وفي العالم أجمع، متمنيا أن تبقى أيامنا كلها فرح وسلام ومحبة وأن يعم الأمن والسلام أرجاء العراق والمنطقة والعالم، وان نكون نحن المسيحيين بذرة سلام في عراقنا الجريح لاننا أبناء السلام.

والى شعبنا المسيحي في سهل نينوى أقول. كما هي قيامة المسيح حياة جديدة هكذا يجب أن نكون مستعدين لحياتنا الجديدة في مناطقنا في سهل نينوى بعد زوال الاشرار منها بهمة قواتنا الامنية بمختلف مسمياتها ونعمل سوية لاعادة الحياة الى بلداتنا وقرانا المحررة ونساهم في بنائها لتعود كما كانت شعلة للايمان والسلام. 

 






مشاركاتكم (1)
ايوب سامح | مسيحي | 2017-04-16 18:37:55
نرجوا ايصال رسالتنا للنائب المحترم السيد رائد اسحاق: نحن مسيحيي الموصل نرجوا من النائب رائد اسحاق ابلاغ الحكومة المركزية و المحلية بان منازل مسيحيي الموصل مغتصبة من قبل دواعش الموصل وهم ساكنين فيها او قاموا بتاجيرها للارهابيين من مناطق اخرى نرجوا من السيد النائب مساعدة مسيحيي الموصل واجاع بيوتهم المغتصبة واصدار اوامر حكومية باخلاء بيوتهم, حيث كل عائلة مسيحية تعود للموصل ترى المنزل اما يسكنه الدواعش او تهدد بالقتل او اعتناق الاسلام.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6447 ثانية