قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 1060 | مشاركات: 0 | 2017-04-15 18:54:25 |

رئيس إقليم كوردستان يهنىء المسيحيين بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح

 

عشتارتيفي كوم- رئاسة اقليم كوردستان/

 

بسم الله الرحمن الرحيم

‏بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني لجميع الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى أن يحيي الجميع أعيادهم بسعادة وفرح وإستقرار.

‏إن إحياء الأعياد والمناسبات الدينية للمكونات الدينية في كوردستان ماهو إلا تأكيد على رسالة السلام والمحبة والتعايش والأخوة. ولمن دواعي الفخر أن ثقافة التعايش السلمي والحرية لهما جذور قديمة في كوردستان ‏وأن كوردستان أصبحت نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم ‏وأؤكد أن ‏على الجميع أن يعمل على حماية هذه الثقافة وتطويرها أكثر.

‏ونشكر الله تعالى أن الإرهابيين قد تم القضاء عليهم على يد قوات البيشمركة الأبطال ولم يستطع الإرهاب أن يزعزع روح ‏الأخوة ووحدة الصف بين المكونات، ‏أتمنى أن يعود أخواتنا وإخوتنا المسيحيين ‏النازحين ‏إلى بيوتهم ومناطقهم التي تركوها مرفوعي الرأس ويبدأوا حياة جديدة ومستقرة .

‏وبهذه المناسبة المباركة أؤكد للإخوات والأخوة المسيحيين أننا نعيش في بلد واحد ‏ولنا مصير واحد مشترك وأنتم جزء عزيز من شعب كوردستان وستشاركون في تقرير المصير ‏وممارسة الحقوق العادلة لشعب كوردستان.

دمتم بكل خير وأتمنى السلام والإستقرار للجميع.

مسعود بارزاني
2017/4/15

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3800 ثانية