عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر
| مشاهدات : 1109 | مشاركات: 0 | 2017-04-15 18:54:25 |

رئيس إقليم كوردستان يهنىء المسيحيين بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح

 

عشتارتيفي كوم- رئاسة اقليم كوردستان/

 

بسم الله الرحمن الرحيم

‏بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني لجميع الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى أن يحيي الجميع أعيادهم بسعادة وفرح وإستقرار.

‏إن إحياء الأعياد والمناسبات الدينية للمكونات الدينية في كوردستان ماهو إلا تأكيد على رسالة السلام والمحبة والتعايش والأخوة. ولمن دواعي الفخر أن ثقافة التعايش السلمي والحرية لهما جذور قديمة في كوردستان ‏وأن كوردستان أصبحت نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم ‏وأؤكد أن ‏على الجميع أن يعمل على حماية هذه الثقافة وتطويرها أكثر.

‏ونشكر الله تعالى أن الإرهابيين قد تم القضاء عليهم على يد قوات البيشمركة الأبطال ولم يستطع الإرهاب أن يزعزع روح ‏الأخوة ووحدة الصف بين المكونات، ‏أتمنى أن يعود أخواتنا وإخوتنا المسيحيين ‏النازحين ‏إلى بيوتهم ومناطقهم التي تركوها مرفوعي الرأس ويبدأوا حياة جديدة ومستقرة .

‏وبهذه المناسبة المباركة أؤكد للإخوات والأخوة المسيحيين أننا نعيش في بلد واحد ‏ولنا مصير واحد مشترك وأنتم جزء عزيز من شعب كوردستان وستشاركون في تقرير المصير ‏وممارسة الحقوق العادلة لشعب كوردستان.

دمتم بكل خير وأتمنى السلام والإستقرار للجميع.

مسعود بارزاني
2017/4/15

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6790 ثانية