تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يلتقيان في السويد بوزيرة المساعدات الانسانية في الحكومة السويدية      وفد من منظمة مؤسسة السلام العالمي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      بالصور.. الارمن في دهوك يحيون الذكرى الثانية بعد المائة للأبادة الجماعية الارمنية      كلمة الرئيس دونالد ترامب بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الجماعية الأرمنية      الدكتور نجم الدين كريم يطلع على سير اعمال المركز الرعوي في سي كانيان      رسالة أردوغان إلى الأرمن بمناسبة الذكرى 102 الإبادة.. هذا ما قاله      منظمة حمورابي لحقوق الأنسان تشمل بالأغاثة 65 طفلاً من العوائل النازحة في مجمع أوزال ستي ( كزنزان )      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مبنى فضائية Suroyo TV في مدينة سودرتاليا السويدية      مجلس اعيان كرمليس يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا
| مشاهدات : 835 | مشاركات: 0 | 2017-04-15 12:15:58 |

الفرع الرابع عشر يهنيء المسيحيين بعيد القيامة المجيد

 

عشتار تيفي كوم/

يتقدم مسؤول واعضاء الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى الاخوة الميسيحيين في كوردستان والعراق والعالم  بأرق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد القيامة المجيد  كما نهنيء عموم الشعب الكوردستاني والعراقي ، متمنينَ للجميع عيداً سعيداً وحياةً هانئةً، مع الرجاء بأن يعمَّ السلام والوئام في كُلِّ ربوع العراق الحبيب .

فهنيئاً لاخوتنا المسيحيين عيدهم وهنيئاً لهم عودتهم الى مناطقهم المحررة في سهل نينوى بعد تنظيفها من براثن داعش الارهابي المجرم بسواعد البيشمركة الابطال والقوات الامنية الاخرى ، ونؤكد باننا في كوردستان مصيرنا واحد مع الاخوة المسيحيين وجميع المكونات الاثنية والدينية والمذهبية الاخرى ، كما اننا شركاء في الوطن وقد اختلطت دماءُنا معا وعلينا اليوم ان نفكر كيف نبني ونعمر ونعيش بسلام وامان وسعادة ونجعل من كوردستان انموذجا يقتدي به العالم في التاخي والتعايش والسلام والمحبة والبناء والعمران .

كل عام والمسيحيين بالف خير

الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني،  في الخامس عشر من نيسان 2017 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6629 ثانية