تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يلتقيان في السويد بوزيرة المساعدات الانسانية في الحكومة السويدية      وفد من منظمة مؤسسة السلام العالمي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      بالصور.. الارمن في دهوك يحيون الذكرى الثانية بعد المائة للأبادة الجماعية الارمنية      كلمة الرئيس دونالد ترامب بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الجماعية الأرمنية      الدكتور نجم الدين كريم يطلع على سير اعمال المركز الرعوي في سي كانيان      رسالة أردوغان إلى الأرمن بمناسبة الذكرى 102 الإبادة.. هذا ما قاله      منظمة حمورابي لحقوق الأنسان تشمل بالأغاثة 65 طفلاً من العوائل النازحة في مجمع أوزال ستي ( كزنزان )      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مبنى فضائية Suroyo TV في مدينة سودرتاليا السويدية      مجلس اعيان كرمليس يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا
| مشاهدات : 416 | مشاركات: 0 | 2017-04-13 10:21:01 |

تصريح من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية ... لا لقمع الحريات

 

عشتار تيفي كوم/

في الوقت الذي تحارب فيه قواتنا العراقية الباسلة بكل تشكيلاتها قوى الارهاب الداعشية في معركة مصيرية لتحرير الموصل، وفي الوقت الذي يحتاج شعبنا فيه الى التكاتف والوحدة ضد الإرهاب والفساد والجريمة المنظمة، وفي الوقت الذي يخرج الالاف من العراقيين في العديد من مدن ومحافظات العراق في تظاهرات مطالبة بإصلاحات وتغيرات حكومية واقتصادية ومدنية وقضائية، تجري اختراقات امنية للحرم الجامعي في جامعة القادسية يوم الاثنين 10 نيسان 2017 من قبل حماية أحد المسؤولين مما أدى الى إصابة واعتقال عدد من الطلاب.

وفي ليلة يوم الثلاثاء 11 نيسان، تقوم عناصر خارجة عن القانون على إلقاء قنبلتين يدويتين على مقر اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الديوانية، في محاولة لإسكات صوت المطالبين بمستقبل أفضل لشعبنا ووطننا.

ان ما جرى في اليومين الأخيرين ما هو الا دلالة واضحة على تخبط الاحزاب السياسية الاسلامية المتنفذة ومليشياتها المنفلتة، وعدم قناعتها بجدية الاصلاح والتغيير المدعوم من الحراك الشعبي المدني والمرجعية الدينية، مؤكدة على استمرار هذه الاحزاب في نهج قمع الحريات وحق التعبير. ان التخلص من هذه التجاوزات يكمن في حصر السلاح بيد الدولة وحل المليشيات وعصاباتها، ومحاربة الفساد والتخلص من المحاصصة والاقصاء والتهميش، وانشاء دولة مدنية ديمقراطية تحترم الانسان وتطبق الدستور.

اننا الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية ندين هذه الممارسات غير الدستورية بحق الطلبة والجامعات، والأحزاب الوطنية المجازة رسميا ودستوريا، ونطالب بمحاسبة المعتدين، والتحقيق في الاعتقالات والتجاوزات، وتعويض المتضررين، وإصدار توضيحات حكومية رسمية تبين المواقف من هذه التجاوزات على حقوق المواطنين.

لا لقمع حرية الفكر والاختيار

 الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3727 ثانية