رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 464 | مشاركات: 0 | 2017-04-13 10:21:01 |

تصريح من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية ... لا لقمع الحريات

 

عشتار تيفي كوم/

في الوقت الذي تحارب فيه قواتنا العراقية الباسلة بكل تشكيلاتها قوى الارهاب الداعشية في معركة مصيرية لتحرير الموصل، وفي الوقت الذي يحتاج شعبنا فيه الى التكاتف والوحدة ضد الإرهاب والفساد والجريمة المنظمة، وفي الوقت الذي يخرج الالاف من العراقيين في العديد من مدن ومحافظات العراق في تظاهرات مطالبة بإصلاحات وتغيرات حكومية واقتصادية ومدنية وقضائية، تجري اختراقات امنية للحرم الجامعي في جامعة القادسية يوم الاثنين 10 نيسان 2017 من قبل حماية أحد المسؤولين مما أدى الى إصابة واعتقال عدد من الطلاب.

وفي ليلة يوم الثلاثاء 11 نيسان، تقوم عناصر خارجة عن القانون على إلقاء قنبلتين يدويتين على مقر اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الديوانية، في محاولة لإسكات صوت المطالبين بمستقبل أفضل لشعبنا ووطننا.

ان ما جرى في اليومين الأخيرين ما هو الا دلالة واضحة على تخبط الاحزاب السياسية الاسلامية المتنفذة ومليشياتها المنفلتة، وعدم قناعتها بجدية الاصلاح والتغيير المدعوم من الحراك الشعبي المدني والمرجعية الدينية، مؤكدة على استمرار هذه الاحزاب في نهج قمع الحريات وحق التعبير. ان التخلص من هذه التجاوزات يكمن في حصر السلاح بيد الدولة وحل المليشيات وعصاباتها، ومحاربة الفساد والتخلص من المحاصصة والاقصاء والتهميش، وانشاء دولة مدنية ديمقراطية تحترم الانسان وتطبق الدستور.

اننا الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية ندين هذه الممارسات غير الدستورية بحق الطلبة والجامعات، والأحزاب الوطنية المجازة رسميا ودستوريا، ونطالب بمحاسبة المعتدين، والتحقيق في الاعتقالات والتجاوزات، وتعويض المتضررين، وإصدار توضيحات حكومية رسمية تبين المواقف من هذه التجاوزات على حقوق المواطنين.

لا لقمع حرية الفكر والاختيار

 الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3533 ثانية