فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      لبنان: غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وأخته ساره      الجذور العميقة للآشوريين في شيكاغو      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2017-04-12 10:34:35 |

ثلاثة مواضيع ساخنة

منصور سناطي

 

الضربة الأمريكية لسوريا : ترامب ليس اوباما ، هذا ما فعله ترامب ، إذا وعد وفى ، فاعاد لأميركا هيبتها ، فزادت ثقة الحلفاء  ، وتراجعت عنجهية كل من إيران وروسيا وبشار الأسد فقلبت الطاولة على اللاعبين الرئيسيين في الحرب الأهلية السورية  ، فكان ردّ الفعل الإيراني الروسي : بيان من القيادة المشتركة  ونصّه إن القيادة المشتركة سترد على الإعتداءات التي ستقوم بها أميركا ، وهذا بنظر المراقبين لم يكن إلا حفظ ماء الوجه إعلامياً ، وروسيا وإيران وبشار الأسد ومعهما حزب الله ، يعلمون أن أميركا قادرة على أيذائهم في سوريا ، والضربة الأمريكية ، كانت البداية ولن تكون نهاية المطاف وأيدته بريطانيا وفرنسا وألمانيا ودول الخليج .

عصائب أهل الحق : زار قيس الخزعلي جامعة الديوانية ، فتظاهر الطلبة سلمياً ضده ، فما كان من الميليشيا المرافقة له إلا القيام بضرب الطلبة والأساتذة ، مما ولدّ ردرد فعل قوية من بعض القوى السياسية  وعلى رأسهم حيدر العبادي رئيس الوزراء ، فهل سيتحول العراق إلى بلد تحكمه الميليشيات ؟ أين الدولة ؟ لماذا لا يحاسب المدعو قيس الخزعلي ؟ وبأي حق أو صفة يزور الجامعة ؟ على الدولة أن تفرض هيبتها ، وتسحب الأسلحة ، وتلغي الحشد بعد تحرير الموصل ، ولتكون الدولة ( الجيش والشرطة والأمن) هي الوحيدة التي بيدها السلاح ، علماً بأن  مقر الحزب الشيوعي في الديوانية تعرض للضرب بالرمانات اليدوية ليلاً على يد تلك الميليشيات .

الولاء لإيران : وافقت لجنة النزاهة على تأسيس حزب سياسي جديد تحت مسمى : (الإنتفاضة الشعبانية ) ، ويقول رئيسه : إنه سيخوض الإنتخابات لأجل الإندماج الكلي مع إيران . ما هذه المهزلة ؟ الأحزاب الشيعية هي  شلة الفساد والرشوة ونهب المال العام في العراق لصالح إيران ، أين الدولة من كل هذا ؟ وإذا كان رأس الدولة موالي لإيران ، فإلى أين يسير العراق يا ترى ؟

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3316 ثانية