المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2017-04-11 10:50:37 |

اقالة مدرب العراق بعد الاخفاق في تصفيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اقال الاتحاد العراقي لكرة القدم المدرب راضي شنيشل بعد الهزيمة أمام السعودية في جدة في نهاية الشهر الماضي والتي بددت تقريبا آمال المنتخب العراقي في التأهل لنهائيات روسيا العام المقبل.

وأصبح مدرب العراق ثالث ضحية من المدربين في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بعد اقالته في وقت متأخر أمس الاثنين(10 نيسان 2017).

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان نشرالاثنين، بصفحته على فيسبوك "اقالة (الجهاز) التدريبي للمنتخب الوطني والبحث عن (جهاز) تدريبي أجنبي بالتنسيق مع الحكومة العراقية واللجنة الاولمبية من أجل توفير المال اللازم لهذا الغرض."

وتأتي اقالة شنيشل بعد رحيل مدرب الإمارات مهدي علي، الذي استقال عقب الهزيمة 2- صفر أمام استراليا في سيدني في الجولة نفسها من المباريات وهي نتيجة وضعت حدا أيضا بشكل عملي لآمال الفريق في التأهل لكأس العالم، كما استقال مدرب تايلاند كياتيسوك سيناموانج، في أعقاب الهزيمة الثقيلة 4- صفر أمام اليابان التي أطاحت بالآمال التايلاندية الضعيفة في بلوغ النهائيات لأول مرة.

وقاد شنيشل(50 عاما)المنتخب العراقي إلى قبل نهائي كأس آسيا 2015 في فترة سابقة له مع الفريق وبعد أن أمضى بعض الوقت مع نادي الشرطة العراقي عاد لقيادة المنتخب الوطني في محاولة للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1986.

وتعقدت مهمة العراق، الذي يخوض مبارياته المقررة على أرضه في ملاعب محايدة لأسباب أمنية، في التأهل لنهائيات روسيا بعد هزيمته في أول ثلاث مباريات بالدور الأخير للتصفيات.

وتركت الهزيمة 1- صفر أمام السعودية في 28 آذار المنتخب العراقي في المركز الخامس بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من سبع مباريات بفارق تسع نقاط عن استراليا صاحبة المركز الثالث و12 نقطة عن السعودية واليابان ثنائي الصدارة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات مباشرة ويلعب صاحبا المركز الثالث معا ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6217 ثانية