أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 979 | مشاركات: 0 | 2017-04-11 10:50:37 |

اقالة مدرب العراق بعد الاخفاق في تصفيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اقال الاتحاد العراقي لكرة القدم المدرب راضي شنيشل بعد الهزيمة أمام السعودية في جدة في نهاية الشهر الماضي والتي بددت تقريبا آمال المنتخب العراقي في التأهل لنهائيات روسيا العام المقبل.

وأصبح مدرب العراق ثالث ضحية من المدربين في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بعد اقالته في وقت متأخر أمس الاثنين(10 نيسان 2017).

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان نشرالاثنين، بصفحته على فيسبوك "اقالة (الجهاز) التدريبي للمنتخب الوطني والبحث عن (جهاز) تدريبي أجنبي بالتنسيق مع الحكومة العراقية واللجنة الاولمبية من أجل توفير المال اللازم لهذا الغرض."

وتأتي اقالة شنيشل بعد رحيل مدرب الإمارات مهدي علي، الذي استقال عقب الهزيمة 2- صفر أمام استراليا في سيدني في الجولة نفسها من المباريات وهي نتيجة وضعت حدا أيضا بشكل عملي لآمال الفريق في التأهل لكأس العالم، كما استقال مدرب تايلاند كياتيسوك سيناموانج، في أعقاب الهزيمة الثقيلة 4- صفر أمام اليابان التي أطاحت بالآمال التايلاندية الضعيفة في بلوغ النهائيات لأول مرة.

وقاد شنيشل(50 عاما)المنتخب العراقي إلى قبل نهائي كأس آسيا 2015 في فترة سابقة له مع الفريق وبعد أن أمضى بعض الوقت مع نادي الشرطة العراقي عاد لقيادة المنتخب الوطني في محاولة للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1986.

وتعقدت مهمة العراق، الذي يخوض مبارياته المقررة على أرضه في ملاعب محايدة لأسباب أمنية، في التأهل لنهائيات روسيا بعد هزيمته في أول ثلاث مباريات بالدور الأخير للتصفيات.

وتركت الهزيمة 1- صفر أمام السعودية في 28 آذار المنتخب العراقي في المركز الخامس بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من سبع مباريات بفارق تسع نقاط عن استراليا صاحبة المركز الثالث و12 نقطة عن السعودية واليابان ثنائي الصدارة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات مباشرة ويلعب صاحبا المركز الثالث معا ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5822 ثانية