بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2017-04-11 09:55:12 |

مطرانية الكلدان تحتفل بعيد الشعانين ببازيليك العذراء سيدة فاتيما بمصر

 

عشتار تيفي كوم/

احتفلت مطرانية الكلدان بمصر بعيد الشعانين ببازيليك العذراء سيدة فاتيما بحضور عدد غفير من المؤمنين وترأس الذبيحة الألهية والدورة الخورأسقف فيليب نجم المدبر البطريركى للكلدان بمصر.

فجأة تحول هذا الاحتفال و الفرح الى حزن كبير بعد سماع خبر تفجير الكنائس فى طنطا والأسكندرية.

وقال الخورأسقف نجم فى عظته هذه دعوة للشهادة والسيرمع الرب يسوع حاملين الأغصان وسعف النخل رمز السلام و الانتصار الى أورشليم لكى نكون مسحيين حقيقيين ونقدم شهادة حية وحقيقية عن ايماننا بالله ملك الحياة والسلام والمحبة رافضين إله الشر الفاشل والعاجز الذى يعتمد على قوة الشر البشرية لقتل الانسانية ونعلن ونشهد للمسيح ملك الحب والسلام والحياة والرجاء والخلاص.

أرجوكم لاتدعوا هذه الظروف أن تسرق منكم بركة هذا الأسبوعالمقدس احضروا صلوات أسبوع الألام صلوا من أجل عزاء الأهالى وشفاء المصابين؛ صلوا لأطفال علت أصواتهم فى الكنائس (هوشعنا لأبن داود مبارك الأتى باسم الرب) اشتركوا بالألام المسيح فهى أكبر تعزية لقلوينا جميعا ومغسولين فى دم الخروف لنسبح أمام الجالس فوق الشاروبيم الى الأبد.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1616 ثانية