زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2017-04-11 09:55:12 |

مطرانية الكلدان تحتفل بعيد الشعانين ببازيليك العذراء سيدة فاتيما بمصر

 

عشتار تيفي كوم/

احتفلت مطرانية الكلدان بمصر بعيد الشعانين ببازيليك العذراء سيدة فاتيما بحضور عدد غفير من المؤمنين وترأس الذبيحة الألهية والدورة الخورأسقف فيليب نجم المدبر البطريركى للكلدان بمصر.

فجأة تحول هذا الاحتفال و الفرح الى حزن كبير بعد سماع خبر تفجير الكنائس فى طنطا والأسكندرية.

وقال الخورأسقف نجم فى عظته هذه دعوة للشهادة والسيرمع الرب يسوع حاملين الأغصان وسعف النخل رمز السلام و الانتصار الى أورشليم لكى نكون مسحيين حقيقيين ونقدم شهادة حية وحقيقية عن ايماننا بالله ملك الحياة والسلام والمحبة رافضين إله الشر الفاشل والعاجز الذى يعتمد على قوة الشر البشرية لقتل الانسانية ونعلن ونشهد للمسيح ملك الحب والسلام والحياة والرجاء والخلاص.

أرجوكم لاتدعوا هذه الظروف أن تسرق منكم بركة هذا الأسبوعالمقدس احضروا صلوات أسبوع الألام صلوا من أجل عزاء الأهالى وشفاء المصابين؛ صلوا لأطفال علت أصواتهم فى الكنائس (هوشعنا لأبن داود مبارك الأتى باسم الرب) اشتركوا بالألام المسيح فهى أكبر تعزية لقلوينا جميعا ومغسولين فى دم الخروف لنسبح أمام الجالس فوق الشاروبيم الى الأبد.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4889 ثانية