المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة
| مشاهدات : 567 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 10:14:55 |

بريطاني يعثر على سبائك ذهبية داخل دبابة سوفيتية قام بشرائها

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

وجد هاوي من المملكة المتحدة سبائك ذهبية في خزان وقود لدبابة سوفيتية "T-54" والتي قام بشرائها من على الموقع الشهير "eBay"، وفقا لصحيفة "ذا سن".

واستكمل نيك ميد مجموعته والتي تتكون من 150 قطعة من المعدات العسكرية، حيث قام بشراء دبابة بسعر 30 ألف جنيه إسترليني (تقريبا 36 ألف دولار)، وعندما قام نيك مع صديقه الميكانيكي بفحص الدبابة من أجل التأكد بعدم وجود أي ذخيرة، وجدوا 5 سبائك ذهبية داخل خزان الوقود، يقدر سعرها بأكثر من مليوني جنيه إسترليني (تقريبا 2.5 مليون دولار).

ويعتقد ميد أن الجنود العراقيين قد أخفوا الذهب داخل خزان الدبابة خلال حرب الخليج في 1990، وبعدها تم أسر الجنود مع الدبابة، ومن ثم انتهى بها المطاف في المملكة المتحدة.

وأضاف "لم نكن نعلم ما يجب القيام به، ولا يمكن الذهاب بهذه البساطة إلى الصائغ وبيعه كل هذا الذهب، لذلك قمنا بالاتصال بالشرطة، فأخذت الذهب وأعطونا ورقة عوضا عنه".

وأكد أن السلطات قررت إرسال الذهب إلى لندن.

ولم تقم الشرطة المحلية بأي تعليق على الحادثة، حيث قال ميد "وإن لم يقوموا بإعادة الذهب لي، فأنا لازلت أحتفظ بالدبابة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5766 ثانية