المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      البابا فرنسيس في القاهرة غدا الجمعة      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      التشيك تتبنى قراراً يعترف بإبادة الأرمن      (4717) عائلة نازحة التي تلقت مواد اغاثية من منظمة حمورابي لحقوق الانسان للفترة بين 10/4/2015 والى 31/12/2015      عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل      مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: تأسيس شبكة إرهابية عالمية جديدة      سناتور جمهوري: الحرب مع كوريا الشمالية لن تصل إلينا!      الشرطة العراقية تحرر 260 ألف شخص من داعش غرب الموصل      غارات تركية جديدة على الأكراد شمالي العراق      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا
| مشاهدات : 484 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 10:14:55 |

بريطاني يعثر على سبائك ذهبية داخل دبابة سوفيتية قام بشرائها

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

وجد هاوي من المملكة المتحدة سبائك ذهبية في خزان وقود لدبابة سوفيتية "T-54" والتي قام بشرائها من على الموقع الشهير "eBay"، وفقا لصحيفة "ذا سن".

واستكمل نيك ميد مجموعته والتي تتكون من 150 قطعة من المعدات العسكرية، حيث قام بشراء دبابة بسعر 30 ألف جنيه إسترليني (تقريبا 36 ألف دولار)، وعندما قام نيك مع صديقه الميكانيكي بفحص الدبابة من أجل التأكد بعدم وجود أي ذخيرة، وجدوا 5 سبائك ذهبية داخل خزان الوقود، يقدر سعرها بأكثر من مليوني جنيه إسترليني (تقريبا 2.5 مليون دولار).

ويعتقد ميد أن الجنود العراقيين قد أخفوا الذهب داخل خزان الدبابة خلال حرب الخليج في 1990، وبعدها تم أسر الجنود مع الدبابة، ومن ثم انتهى بها المطاف في المملكة المتحدة.

وأضاف "لم نكن نعلم ما يجب القيام به، ولا يمكن الذهاب بهذه البساطة إلى الصائغ وبيعه كل هذا الذهب، لذلك قمنا بالاتصال بالشرطة، فأخذت الذهب وأعطونا ورقة عوضا عنه".

وأكد أن السلطات قررت إرسال الذهب إلى لندن.

ولم تقم الشرطة المحلية بأي تعليق على الحادثة، حيث قال ميد "وإن لم يقوموا بإعادة الذهب لي، فأنا لازلت أحتفظ بالدبابة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6335 ثانية