مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 606 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 10:12:09 |

برشلونة ويوفينتوس.. مواجهة ساخنة بربع نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية، غداً الثلاثاء، صوب ملعب "يوفينتوس أرينا" لمتابعة مباراة يوفينتوس الإيطالي، مع برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى يوفينتوس، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة تحقيق فوز يريح به أعصابه قبل لقاء الإياب الذي سيقام في الأسبوع القادم على ملعب "كامب نو".

وحذر ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق "السيدة العجوز" لاعبيه من التهاون مع الخصم أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال، وخوض المباراة بمنتهى الجدية منذ بداية اللقاء.

ويعول أليغري، على الثنائي الهجومي الأرجنتيني باولو ديبالا، وغونزالو هيغواين، حيث ستكون آمال جماهير يوفينتوس معلقة عليهما لاختراق الدفاع الكاتالوني وتسجيل الأهداف.

ويعيش يوفينتوس حالة من النشوة والاستقرار في الفترة الأخيرة في ظل الانتصارات المتتالية التي حققها في مسابقة الدوري المحلي "الكالتشيو" وتربعه على القمة.

وفي آخر 47 مباراة خاضها يوفنتوس على ملعبه في جميع المسابقات لم يتلق أي هزيمة، مما يوضح مدى قوة رجال المدرب على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وآخر هزيمة تلقاها يوفنتوس، على ملعبه أمام أودينيزي، كانت في أغسطس 2015، وانهزم حينها بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يسعى فريق برشلونة، بقيادة مدربه لويس إنريكي، إلى عبور الأزمة والكبوة التي تعرض لها الفريق في مسابقة الدوري المحلي "الليغا"، وذلك بعد الهزيمة من مالقا، بهدفين دون رد.

وتأهل برشلونة إلى ذلك الدور من بطــولة أوروبا هذا الموسم بعد مفاجأة كبيرة تمثلت في فوز النادي على باريس سان جيرمان الفرنسي، بستة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء إياب دور الستة عشر، بعد أن تأخر بأربعة أهداف نظيفة ذهاباً.

وسيغيب عن برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، بسبب حصوله على إنذاراين، ورغم ذلك فإن إنريكي، سيعول على الثلاثي الهجومي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وستكون مواجهة الغد هي السادسة بين الفريقين، حيث حقق برشلونة الفوز في مباراتين، بينما فاز يوفينتوس في مواجهة واحدة، وحسم التعادل في مواجهتين.

وسبق للفريقان أن اصطدما ببعضهما البعض في ربع النهائي مرتين، الأولى كانت في 1986، فاز وقتها برشلونة على ملعبه بهدف نظيف، وتعادلا في لقاء الإياب بهدف لكل منهما، ليتأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب للمربع الذهبي.

وتكررت المواجهة في 2003، حيث تعادلا على ملعب يوفينتوس ذهابًا بهدف لكل منهما، ثم حقق الفريق الإيطالي الفوز في لقاء الإياب بهدفين لهدف، ليتأهل فريق السيدة العجوز بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب للمربع الذهبي.

واصطدم الفريقان ببعضهما البعض في المباراة النهائية للبطولة القارية في 2015، وفاز وقتها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3887 ثانية