بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 529 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 10:12:09 |

برشلونة ويوفينتوس.. مواجهة ساخنة بربع نهائي أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية، غداً الثلاثاء، صوب ملعب "يوفينتوس أرينا" لمتابعة مباراة يوفينتوس الإيطالي، مع برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى يوفينتوس، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة تحقيق فوز يريح به أعصابه قبل لقاء الإياب الذي سيقام في الأسبوع القادم على ملعب "كامب نو".

وحذر ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق "السيدة العجوز" لاعبيه من التهاون مع الخصم أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال، وخوض المباراة بمنتهى الجدية منذ بداية اللقاء.

ويعول أليغري، على الثنائي الهجومي الأرجنتيني باولو ديبالا، وغونزالو هيغواين، حيث ستكون آمال جماهير يوفينتوس معلقة عليهما لاختراق الدفاع الكاتالوني وتسجيل الأهداف.

ويعيش يوفينتوس حالة من النشوة والاستقرار في الفترة الأخيرة في ظل الانتصارات المتتالية التي حققها في مسابقة الدوري المحلي "الكالتشيو" وتربعه على القمة.

وفي آخر 47 مباراة خاضها يوفنتوس على ملعبه في جميع المسابقات لم يتلق أي هزيمة، مما يوضح مدى قوة رجال المدرب على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وآخر هزيمة تلقاها يوفنتوس، على ملعبه أمام أودينيزي، كانت في أغسطس 2015، وانهزم حينها بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يسعى فريق برشلونة، بقيادة مدربه لويس إنريكي، إلى عبور الأزمة والكبوة التي تعرض لها الفريق في مسابقة الدوري المحلي "الليغا"، وذلك بعد الهزيمة من مالقا، بهدفين دون رد.

وتأهل برشلونة إلى ذلك الدور من بطــولة أوروبا هذا الموسم بعد مفاجأة كبيرة تمثلت في فوز النادي على باريس سان جيرمان الفرنسي، بستة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء إياب دور الستة عشر، بعد أن تأخر بأربعة أهداف نظيفة ذهاباً.

وسيغيب عن برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، بسبب حصوله على إنذاراين، ورغم ذلك فإن إنريكي، سيعول على الثلاثي الهجومي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وستكون مواجهة الغد هي السادسة بين الفريقين، حيث حقق برشلونة الفوز في مباراتين، بينما فاز يوفينتوس في مواجهة واحدة، وحسم التعادل في مواجهتين.

وسبق للفريقان أن اصطدما ببعضهما البعض في ربع النهائي مرتين، الأولى كانت في 1986، فاز وقتها برشلونة على ملعبه بهدف نظيف، وتعادلا في لقاء الإياب بهدف لكل منهما، ليتأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب للمربع الذهبي.

وتكررت المواجهة في 2003، حيث تعادلا على ملعب يوفينتوس ذهابًا بهدف لكل منهما، ثم حقق الفريق الإيطالي الفوز في لقاء الإياب بهدفين لهدف، ليتأهل فريق السيدة العجوز بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب للمربع الذهبي.

واصطدم الفريقان ببعضهما البعض في المباراة النهائية للبطولة القارية في 2015، وفاز وقتها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8184 ثانية