بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 949 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 09:39:58 |

البطريرك ساكو يحتفل بعيد السعانين في كنيسة العذراء في شارع فلسطين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
مساء احد السعانين 9/4/2017 احتفل غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس في كنيسة مريم العذراء في شارع فلسطين.
وفي موعظته: طلب الصلاة من اجل ضحايا الإرهاب الذي طال الكنيستين القبطيتين في مصر. وذكر ان ديانتنا المسيحية هي طريق المحبة والرحمة والسلام، وليس السيف والانتقام والإرهاب، وما دخول يسوع الى الهيكل راكبا على جحش وهو حيوان صبور للخدمة ولحمل الأثقال وليس للمعارك، انما ليحمل الينا قيم المحبة والاخوة والسلام انه دخول الى قلبنا وبيوتنا وبلداتنا ومدننا حتى يعلمنا ان نعيش في السلام والوئام والفرح وليس في النزاعات والحروب والحزن.
علينا نحن المسيحين ان نخرج من نظرتنا السلبية ونتمسك بقيمنا وأرضنا ونلعب دورنا الريادي لتحقيق المصالحة والسلام في بلدنا والعمل على نهضته.
وفي الختام ذكر انه تكلم مع سيادة المطران شليمون وردوني راعيهم الذي هو حاليا في كاليفورنيا ونقل اليهم تحياته.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7091 ثانية