المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      البابا فرنسيس في القاهرة غدا الجمعة      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      التشيك تتبنى قراراً يعترف بإبادة الأرمن      (4717) عائلة نازحة التي تلقت مواد اغاثية من منظمة حمورابي لحقوق الانسان للفترة بين 10/4/2015 والى 31/12/2015      عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل      مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: تأسيس شبكة إرهابية عالمية جديدة      سناتور جمهوري: الحرب مع كوريا الشمالية لن تصل إلينا!      الشرطة العراقية تحرر 260 ألف شخص من داعش غرب الموصل      غارات تركية جديدة على الأكراد شمالي العراق      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا
| مشاهدات : 798 | مشاركات: 0 | 2017-04-10 09:39:58 |

البطريرك ساكو يحتفل بعيد السعانين في كنيسة العذراء في شارع فلسطين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
مساء احد السعانين 9/4/2017 احتفل غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالقداس في كنيسة مريم العذراء في شارع فلسطين.
وفي موعظته: طلب الصلاة من اجل ضحايا الإرهاب الذي طال الكنيستين القبطيتين في مصر. وذكر ان ديانتنا المسيحية هي طريق المحبة والرحمة والسلام، وليس السيف والانتقام والإرهاب، وما دخول يسوع الى الهيكل راكبا على جحش وهو حيوان صبور للخدمة ولحمل الأثقال وليس للمعارك، انما ليحمل الينا قيم المحبة والاخوة والسلام انه دخول الى قلبنا وبيوتنا وبلداتنا ومدننا حتى يعلمنا ان نعيش في السلام والوئام والفرح وليس في النزاعات والحروب والحزن.
علينا نحن المسيحين ان نخرج من نظرتنا السلبية ونتمسك بقيمنا وأرضنا ونلعب دورنا الريادي لتحقيق المصالحة والسلام في بلدنا والعمل على نهضته.
وفي الختام ذكر انه تكلم مع سيادة المطران شليمون وردوني راعيهم الذي هو حاليا في كاليفورنيا ونقل اليهم تحياته.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3232 ثانية