المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2017-04-08 11:00:07 |

ساعات على انطلاق أقوى ديربي في العالم

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بات ديربي العاصمة الإسبانية مدريد الأقوى والأكثر أهمية في العالم خلال المواسم الأخيرة، باعتبار الفريقين المتنافسين من أفضل الفرق في القارة الأوروبية.

وقالت صحيفة "الماركا" الاسبانية إن العالم يترقب، السبت، الديربي الأفضل والأكثر أهمية في العالم ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر مدريد المدينة الوحيدة في أوروبا التي يمكن أن تفتخر بوجود اثنين من ممثليها في المراحل النهائية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي التصنيف العالمي لكرة القدم، يتربع ريال مدريد على عرش الصدارة، فيما يحتل "روخيبلانكوس" المرتبة الرابعة. أما في ترتيب الليغا، فيحتل النادي الملكي المركز الأول برصيد 71 نقطة، ويأتي الأتلتيكو في المركز الثالث بـ61 نقطة.

وقال الفرنسي زين دين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن الجماهير الكروية تخطئ حين تعتبر الأتلتيكو فريقا دفاعيا، مضيفا "فريق سيميوني يقدم كرة جميلة وهو ليس فريقا دفاعيا كما يعتقد البعض".

من جهته، ذكر دييغو سيميوني، ربان سفينة أتلتيكو مدريد، أنه لا يخشى اللعب في البيرنابيو، مشيرا إلى أن لاعبيه تحدوهم رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط".

ويتفوق ريال مدريد، في تاريخ الديربيات، على غريمه أتلتيكو، حيث فاز عليه في 86 مبارة، مقابل 39 انتصارا للروخيبلانكوس، فيما انتهت 34 مبارة بالتعادل.

وسجل الريال، خلال كل مباريات الديربي، 284 هدفا، في حين سجل الأتلتيكو 213 هدفا.

يشار إلى أن الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغويتشيا سيتولى قيادة أول ديربي له في الليغا بين ريال مدريد وأتلتيكو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6238 ثانية