النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      برتوكول تعاون مشترك بين ماعت والمرصد الآشوري في إطار التحاف الدولي للسلام والتنمية      "بيت نهرين" يبحث مع "مطكستا" الأوضاع السياسية وتوحيد الخطاب القومي      البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار
| مشاهدات : 625 | مشاركات: 0 | 2017-04-08 11:00:07 |

ساعات على انطلاق أقوى ديربي في العالم

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بات ديربي العاصمة الإسبانية مدريد الأقوى والأكثر أهمية في العالم خلال المواسم الأخيرة، باعتبار الفريقين المتنافسين من أفضل الفرق في القارة الأوروبية.

وقالت صحيفة "الماركا" الاسبانية إن العالم يترقب، السبت، الديربي الأفضل والأكثر أهمية في العالم ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر مدريد المدينة الوحيدة في أوروبا التي يمكن أن تفتخر بوجود اثنين من ممثليها في المراحل النهائية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي التصنيف العالمي لكرة القدم، يتربع ريال مدريد على عرش الصدارة، فيما يحتل "روخيبلانكوس" المرتبة الرابعة. أما في ترتيب الليغا، فيحتل النادي الملكي المركز الأول برصيد 71 نقطة، ويأتي الأتلتيكو في المركز الثالث بـ61 نقطة.

وقال الفرنسي زين دين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن الجماهير الكروية تخطئ حين تعتبر الأتلتيكو فريقا دفاعيا، مضيفا "فريق سيميوني يقدم كرة جميلة وهو ليس فريقا دفاعيا كما يعتقد البعض".

من جهته، ذكر دييغو سيميوني، ربان سفينة أتلتيكو مدريد، أنه لا يخشى اللعب في البيرنابيو، مشيرا إلى أن لاعبيه تحدوهم رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط".

ويتفوق ريال مدريد، في تاريخ الديربيات، على غريمه أتلتيكو، حيث فاز عليه في 86 مبارة، مقابل 39 انتصارا للروخيبلانكوس، فيما انتهت 34 مبارة بالتعادل.

وسجل الريال، خلال كل مباريات الديربي، 284 هدفا، في حين سجل الأتلتيكو 213 هدفا.

يشار إلى أن الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغويتشيا سيتولى قيادة أول ديربي له في الليغا بين ريال مدريد وأتلتيكو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6324 ثانية