وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2017-04-08 11:00:07 |

ساعات على انطلاق أقوى ديربي في العالم

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بات ديربي العاصمة الإسبانية مدريد الأقوى والأكثر أهمية في العالم خلال المواسم الأخيرة، باعتبار الفريقين المتنافسين من أفضل الفرق في القارة الأوروبية.

وقالت صحيفة "الماركا" الاسبانية إن العالم يترقب، السبت، الديربي الأفضل والأكثر أهمية في العالم ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر مدريد المدينة الوحيدة في أوروبا التي يمكن أن تفتخر بوجود اثنين من ممثليها في المراحل النهائية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي التصنيف العالمي لكرة القدم، يتربع ريال مدريد على عرش الصدارة، فيما يحتل "روخيبلانكوس" المرتبة الرابعة. أما في ترتيب الليغا، فيحتل النادي الملكي المركز الأول برصيد 71 نقطة، ويأتي الأتلتيكو في المركز الثالث بـ61 نقطة.

وقال الفرنسي زين دين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن الجماهير الكروية تخطئ حين تعتبر الأتلتيكو فريقا دفاعيا، مضيفا "فريق سيميوني يقدم كرة جميلة وهو ليس فريقا دفاعيا كما يعتقد البعض".

من جهته، ذكر دييغو سيميوني، ربان سفينة أتلتيكو مدريد، أنه لا يخشى اللعب في البيرنابيو، مشيرا إلى أن لاعبيه تحدوهم رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط".

ويتفوق ريال مدريد، في تاريخ الديربيات، على غريمه أتلتيكو، حيث فاز عليه في 86 مبارة، مقابل 39 انتصارا للروخيبلانكوس، فيما انتهت 34 مبارة بالتعادل.

وسجل الريال، خلال كل مباريات الديربي، 284 هدفا، في حين سجل الأتلتيكو 213 هدفا.

يشار إلى أن الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغويتشيا سيتولى قيادة أول ديربي له في الليغا بين ريال مدريد وأتلتيكو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7261 ثانية