المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2017-04-06 10:40:02 |

ريال "المخفف" يفلت من "إحراج" ليغانيس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

فاز ريال مدريد على مضيفه ليغانيس 4-2 رغم إراحة أبرز لاعبيه وبينهم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، ليحافظ الفريق على صدارته للدوري الإسباني بعد 30 مرحلة من المسابقة.

وتكفل خاميس رودريغيز وألفارو موراتا بتسجيل 3 أهداف الفريق الملكي، الذي يتفوق على برشلونة بنقطتين وله مباراة مؤجلة.

ووضع رودريغيز ريال مدريد على طريق الانتصار بهدف مبكر، قبل أن يسجل موراتا هدفين متتاليين في غضون 8 دقائق ليجعل النتيجة 3-صفر.

ورغم ذلك نجح ليغانيس في إحراج الضيوف تسجيل هدفين متتاليين عبر غابرييل بيريس ولوسيانو، ليقلص الفارق إلى 3-2 في الشوط الأول.

لكن ريال مدريد عزز تفوقه بفضل هدف أحرزه مارتن مانتوفاني مدافع ليغانس بالخطأ في مرماه مع بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد صدارة الدوري من منافسه برشلونة الذي فازفي وقت سابق على إشبيلية 3-صفر.

ويتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وله مباراة مؤجلة، في إطار سعيه لفوزه الأول باللقب منذ عام 2012.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5670 ثانية