لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين
| مشاهدات : 541 | مشاركات: 0 | 2017-04-06 10:40:02 |

ريال "المخفف" يفلت من "إحراج" ليغانيس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

فاز ريال مدريد على مضيفه ليغانيس 4-2 رغم إراحة أبرز لاعبيه وبينهم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، ليحافظ الفريق على صدارته للدوري الإسباني بعد 30 مرحلة من المسابقة.

وتكفل خاميس رودريغيز وألفارو موراتا بتسجيل 3 أهداف الفريق الملكي، الذي يتفوق على برشلونة بنقطتين وله مباراة مؤجلة.

ووضع رودريغيز ريال مدريد على طريق الانتصار بهدف مبكر، قبل أن يسجل موراتا هدفين متتاليين في غضون 8 دقائق ليجعل النتيجة 3-صفر.

ورغم ذلك نجح ليغانيس في إحراج الضيوف تسجيل هدفين متتاليين عبر غابرييل بيريس ولوسيانو، ليقلص الفارق إلى 3-2 في الشوط الأول.

لكن ريال مدريد عزز تفوقه بفضل هدف أحرزه مارتن مانتوفاني مدافع ليغانس بالخطأ في مرماه مع بداية الشوط الثاني.

واستعاد ريال مدريد صدارة الدوري من منافسه برشلونة الذي فازفي وقت سابق على إشبيلية 3-صفر.

ويتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وله مباراة مؤجلة، في إطار سعيه لفوزه الأول باللقب منذ عام 2012.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6166 ثانية