المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2017-04-04 10:59:48 |

البطريرك ساكو يحضر أمسية تراتيل لابرشية اربيل

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

حضر مساء يوم الاثنين 3 نيسان 2017 غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة السادة الاساقفة: مار بشار وردة، راعي الابرشية ومار توماس ميرم ومار يوحنا بطرس موشي ومار نيقوديموس داؤد متي شرف ومار باسيليوس يلدو ومجموعة  من الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وطلاب المعهد الكهنوتي ومسؤولي ادارة ناحية عنكاوا، أمسية تراتيل باللغة الكلدانية من تلحين وتنويط الاب نشوان يونان، واشترك بهذه الامسية جوق الشمامسة الصغار والشمامسة الكبار والجوق الموحد لكنائس ابرشية اربيل، وقد اكتظت كنيسة ام المعونة الدائمة بالحضور.

في كلمتة شكر سيادة المطران مار بشار وردة الجوقات على ادائهم المميز وتمنى ان ترتقي طقوسنا الى هذا الاداء الذي يشد الحضور ويسمو بهم، ثم دعا غبطة البطريرك لالقاء كلمة بالمناسبة فقال غبطته: هل حقاً نحن في عنكاوا ام في احدى الكاتدرائيات الكبرى في الغرب، واضاف هذه النشاطات تعكس حيوية كنيستنا وحضورها القوي بالرغم من انها عدت "القطيع الصغير". ودعا الاساقفة الحضور من الكنائس الشقيقة الى الوحدة وتشكيل مجلس كنائس العراق وليس الطوائف، وان الكنيسة الكلدانية تمد يدها الى الجميع لتوحيد الصف والموقف والخطاب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5812 ثانية