جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2017-04-03 09:47:16 |

بيع دولار أميركي بـ 3.3 مليون دولار

 

عشتار تيفي كوم - msn/

أعلن منظمو مزاد علني، أقيم يوم السبت في بالتيمور بولاية ميريلاند الأميركية، أنه جرى بيع الدولار الفضي الأميركي نسخة 1804 بمبلغ 3.3 مليون دولار.

واشترى كيفين ليبتون، وهو من كاليفورنيا، وجون ألبانيز من نيوجيرزي الدولار الفضي بشكل مشترك.

ووفق ما ذكرته رويترز فإن المزاد، الذي عرضت فيه العملات الشهيرة، حقق رقما قياسيا بلغ أكثر من 100 مليون دولار، من خلال بيع أكثر من 200 قطعة نقدية.

وحسب مجموعة "ستاكس بويرس غاليريز" التي نظمت المزاد، جنبا إلى جنب "سوثيبي" فإن المزاد حقق ما مجموعه 107 مليون دولار في المبيعات.

ويملك هذه المجموعة ماك بوجو مطور العقارات في دالاس وابنه برنت الذي يقوم بجمع العملات المعدنية منذ السبعينيات.

ويظهر على هذا الدولار الفضي تمثال نصفي لامرأة بشعرها تمثل الحرية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5096 ثانية