المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 793 | مشاركات: 0 | 2017-04-02 11:23:41 |

القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري رغم الإصابات

 

عشتار تيفي كوم - الارسال/

يواجه غداً الأثنين، فريق القوة الجوية الوحدة السوري بإنطلاق مباريات المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

ويطمح الجوية خطف الصدارة من منافسه السوري اللذان سيلتقان على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

ويلتقي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الجاري، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

وكشف مدرب الجوية باسم قاسم، عن صعوبات يواجهها فريقه في مشواره الآسيوي قائلا: نسعى أن نكون جاهزين على المستوى البدني، والفني، رغم كل التحديات التي تعترض مسيرتنا، الفريق عانى طيلة فترة تنافسه من جانبين مهمين للغاية الجانب المالي، الذي يؤثر سلبًا على الروح المعنوية”.
وأضاف أن “الإصابات المتكررة، والغيابات المستمرة، جراء الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق”.
وأشار قاسم الى “صدمة كبيرة تلقيناها قبل مباراة الوحدة بإصابة بشار رسن، حيث عاد لنا من المنتخب دون أن يدخل المران بسبب الإصابة” مشيرا “كما يغيب سعد ناطق للإصابة، وكذلك عدم جاهزية أحمد عبد الأمير، العائد هو الآخر من الإصابة، هذا الحال ليس في هذه المباراة فحسب، بل إننا في بعض الأحيان لعبنا، ونحن نفتقد 7 لاعبين من الفريق”

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7898 ثانية