بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 544 | مشاركات: 0 | 2017-04-02 11:23:41 |

القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري رغم الإصابات

 

عشتار تيفي كوم - الارسال/

يواجه غداً الأثنين، فريق القوة الجوية الوحدة السوري بإنطلاق مباريات المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

ويطمح الجوية خطف الصدارة من منافسه السوري اللذان سيلتقان على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

ويلتقي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الجاري، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

وكشف مدرب الجوية باسم قاسم، عن صعوبات يواجهها فريقه في مشواره الآسيوي قائلا: نسعى أن نكون جاهزين على المستوى البدني، والفني، رغم كل التحديات التي تعترض مسيرتنا، الفريق عانى طيلة فترة تنافسه من جانبين مهمين للغاية الجانب المالي، الذي يؤثر سلبًا على الروح المعنوية”.
وأضاف أن “الإصابات المتكررة، والغيابات المستمرة، جراء الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق”.
وأشار قاسم الى “صدمة كبيرة تلقيناها قبل مباراة الوحدة بإصابة بشار رسن، حيث عاد لنا من المنتخب دون أن يدخل المران بسبب الإصابة” مشيرا “كما يغيب سعد ناطق للإصابة، وكذلك عدم جاهزية أحمد عبد الأمير، العائد هو الآخر من الإصابة، هذا الحال ليس في هذه المباراة فحسب، بل إننا في بعض الأحيان لعبنا، ونحن نفتقد 7 لاعبين من الفريق”

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6990 ثانية