المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      البابا فرنسيس في القاهرة غدا الجمعة      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      التشيك تتبنى قراراً يعترف بإبادة الأرمن      (4717) عائلة نازحة التي تلقت مواد اغاثية من منظمة حمورابي لحقوق الانسان للفترة بين 10/4/2015 والى 31/12/2015      عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل      مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: تأسيس شبكة إرهابية عالمية جديدة      سناتور جمهوري: الحرب مع كوريا الشمالية لن تصل إلينا!      الشرطة العراقية تحرر 260 ألف شخص من داعش غرب الموصل      غارات تركية جديدة على الأكراد شمالي العراق      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2017-04-02 11:23:41 |

القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري رغم الإصابات

 

عشتار تيفي كوم - الارسال/

يواجه غداً الأثنين، فريق القوة الجوية الوحدة السوري بإنطلاق مباريات المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

ويطمح الجوية خطف الصدارة من منافسه السوري اللذان سيلتقان على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

ويلتقي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الجاري، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

وكشف مدرب الجوية باسم قاسم، عن صعوبات يواجهها فريقه في مشواره الآسيوي قائلا: نسعى أن نكون جاهزين على المستوى البدني، والفني، رغم كل التحديات التي تعترض مسيرتنا، الفريق عانى طيلة فترة تنافسه من جانبين مهمين للغاية الجانب المالي، الذي يؤثر سلبًا على الروح المعنوية”.
وأضاف أن “الإصابات المتكررة، والغيابات المستمرة، جراء الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق”.
وأشار قاسم الى “صدمة كبيرة تلقيناها قبل مباراة الوحدة بإصابة بشار رسن، حيث عاد لنا من المنتخب دون أن يدخل المران بسبب الإصابة” مشيرا “كما يغيب سعد ناطق للإصابة، وكذلك عدم جاهزية أحمد عبد الأمير، العائد هو الآخر من الإصابة، هذا الحال ليس في هذه المباراة فحسب، بل إننا في بعض الأحيان لعبنا، ونحن نفتقد 7 لاعبين من الفريق”

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5834 ثانية