بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2017-04-02 11:23:41 |

القوة الجوية يستعد لمواجهة الوحدة السوري رغم الإصابات

 

عشتار تيفي كوم - الارسال/

يواجه غداً الأثنين، فريق القوة الجوية الوحدة السوري بإنطلاق مباريات المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

ويطمح الجوية خطف الصدارة من منافسه السوري اللذان سيلتقان على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

ويلتقي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الجاري، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

وكشف مدرب الجوية باسم قاسم، عن صعوبات يواجهها فريقه في مشواره الآسيوي قائلا: نسعى أن نكون جاهزين على المستوى البدني، والفني، رغم كل التحديات التي تعترض مسيرتنا، الفريق عانى طيلة فترة تنافسه من جانبين مهمين للغاية الجانب المالي، الذي يؤثر سلبًا على الروح المعنوية”.
وأضاف أن “الإصابات المتكررة، والغيابات المستمرة، جراء الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق”.
وأشار قاسم الى “صدمة كبيرة تلقيناها قبل مباراة الوحدة بإصابة بشار رسن، حيث عاد لنا من المنتخب دون أن يدخل المران بسبب الإصابة” مشيرا “كما يغيب سعد ناطق للإصابة، وكذلك عدم جاهزية أحمد عبد الأمير، العائد هو الآخر من الإصابة، هذا الحال ليس في هذه المباراة فحسب، بل إننا في بعض الأحيان لعبنا، ونحن نفتقد 7 لاعبين من الفريق”

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7179 ثانية