النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 779 | مشاركات: 0 | 2017-03-31 15:20:56 |

مصمم تمثال رونالدو يرد على "منتقديه"

اعتبر البعض أن التمثال لا يشبه الأصل

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

خرج مصمم تمثال المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن صمته، ورد على الانتقادات والسخرية، التي طالته عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل.

وقال إيمانويل سانتوس إن التمثال البروزني، الذي صممه لا يمكنه أن يرضي ذوق كل إنسان، لكنه أكد أن مهاجم ريال مدريد وافق على التمثال مع إجراء تعديلات طفيفة، وفق ما أوردت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الخميس.

وأضاف: "من المستحيل إرضاء الإغريق وطروادة. السيد المسيح نفسه لم يرض الجميع. إنه أمر متعلق بالذوق".

واستغرق تصميم التمثال 3 أسابيع وصنع من مادة البرونز.

وأوضح المصمم أنه لم يقابل رونالدو ( 32 عاما)، وقال إنه استخرج صورا للنجم البرتغالي من الإنترنت، ووضعها أمامه وبدأ العمل، مؤكدا أنه سعيد بتمثاله.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعية موجة من السخرية والتهكم على التصميم، معتبرين أنه لا يشبه أبدا رونالدو، كما انضمت وسائل إعلام إلى هذه الموجة منتقدة العمل.

وأزيحت الستارة عن التمثال الأربعاء، خلال حفل كبير خصص لإطلاق اسم رونالدو على مطار في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأس اللاعب الشهير.

وسيعرض التمثال أمام الجمهور بصورة دائمة في إحدى صالات المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6940 ثانية