بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 621 | مشاركات: 0 | 2017-03-31 15:20:56 |

مصمم تمثال رونالدو يرد على "منتقديه"

اعتبر البعض أن التمثال لا يشبه الأصل

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

خرج مصمم تمثال المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن صمته، ورد على الانتقادات والسخرية، التي طالته عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل.

وقال إيمانويل سانتوس إن التمثال البروزني، الذي صممه لا يمكنه أن يرضي ذوق كل إنسان، لكنه أكد أن مهاجم ريال مدريد وافق على التمثال مع إجراء تعديلات طفيفة، وفق ما أوردت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الخميس.

وأضاف: "من المستحيل إرضاء الإغريق وطروادة. السيد المسيح نفسه لم يرض الجميع. إنه أمر متعلق بالذوق".

واستغرق تصميم التمثال 3 أسابيع وصنع من مادة البرونز.

وأوضح المصمم أنه لم يقابل رونالدو ( 32 عاما)، وقال إنه استخرج صورا للنجم البرتغالي من الإنترنت، ووضعها أمامه وبدأ العمل، مؤكدا أنه سعيد بتمثاله.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعية موجة من السخرية والتهكم على التصميم، معتبرين أنه لا يشبه أبدا رونالدو، كما انضمت وسائل إعلام إلى هذه الموجة منتقدة العمل.

وأزيحت الستارة عن التمثال الأربعاء، خلال حفل كبير خصص لإطلاق اسم رونالدو على مطار في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأس اللاعب الشهير.

وسيعرض التمثال أمام الجمهور بصورة دائمة في إحدى صالات المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5742 ثانية