تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يلتقيان في السويد بوزيرة المساعدات الانسانية في الحكومة السويدية      وفد من منظمة مؤسسة السلام العالمي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      بالصور.. الارمن في دهوك يحيون الذكرى الثانية بعد المائة للأبادة الجماعية الارمنية      كلمة الرئيس دونالد ترامب بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الجماعية الأرمنية      الدكتور نجم الدين كريم يطلع على سير اعمال المركز الرعوي في سي كانيان      رسالة أردوغان إلى الأرمن بمناسبة الذكرى 102 الإبادة.. هذا ما قاله      منظمة حمورابي لحقوق الأنسان تشمل بالأغاثة 65 طفلاً من العوائل النازحة في مجمع أوزال ستي ( كزنزان )      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مبنى فضائية Suroyo TV في مدينة سودرتاليا السويدية      مجلس اعيان كرمليس يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا
| مشاهدات : 516 | مشاركات: 0 | 2017-03-27 11:26:06 |

همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

اعتبر لاعب المنتخب الوطني همام طارق، ان الافتقار للمهاجم القناص في المنتخب الوطني وظلم التحكيم من أهم أسباب تراجع اداء المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وقال همام طارق في تصرح صحافي إن "المنتخب الوطني قدم مباريات كبيرة في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم، أمام اليابان والسعودية"، مبينا أن "المنتخب ينقصه المهاجم القناص الذي يترجم الفرص التي تتاح خلال المباريات إلى أهداف".

وأضاف طارق أن "من أسباب سوء النتائج للمنتخب هو التحكيم الذي ظلم المنتخب كثيراً والكل يعلم ما حدث ضد اليابان وأيضا ضد أستراليا حيث لم تحتسب ضربة جراء واضحة للمنتخب العراقي".

وتابع طارق "بخصوص مباراة المنتخب مع السعودية فهناك هناك تكافؤ بالفرص ويستطيع المنتخب العراقي الفوز على الرغم من المنتخب السعودي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره".
عبين ارضه وجمهوره بالإضافة للمعنويات الكبيرة التي حصلوا عليها بعد نتائجهم المميزة خلال التصفيات”.

يذكر أن اللاعب همام طارق يغيب عّن المنتخب العراقي في التصفيات النهائية بعد أن تعرض لإصابة قوية بالظهر ونصحه الأطباء بعدها بالراحة لمدة شهر كامل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7127 ثانية