عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2017-03-27 11:26:06 |

همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

اعتبر لاعب المنتخب الوطني همام طارق، ان الافتقار للمهاجم القناص في المنتخب الوطني وظلم التحكيم من أهم أسباب تراجع اداء المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وقال همام طارق في تصرح صحافي إن "المنتخب الوطني قدم مباريات كبيرة في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم، أمام اليابان والسعودية"، مبينا أن "المنتخب ينقصه المهاجم القناص الذي يترجم الفرص التي تتاح خلال المباريات إلى أهداف".

وأضاف طارق أن "من أسباب سوء النتائج للمنتخب هو التحكيم الذي ظلم المنتخب كثيراً والكل يعلم ما حدث ضد اليابان وأيضا ضد أستراليا حيث لم تحتسب ضربة جراء واضحة للمنتخب العراقي".

وتابع طارق "بخصوص مباراة المنتخب مع السعودية فهناك هناك تكافؤ بالفرص ويستطيع المنتخب العراقي الفوز على الرغم من المنتخب السعودي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره".
عبين ارضه وجمهوره بالإضافة للمعنويات الكبيرة التي حصلوا عليها بعد نتائجهم المميزة خلال التصفيات”.

يذكر أن اللاعب همام طارق يغيب عّن المنتخب العراقي في التصفيات النهائية بعد أن تعرض لإصابة قوية بالظهر ونصحه الأطباء بعدها بالراحة لمدة شهر كامل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2967 ثانية