مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 495 | مشاركات: 0 | 2017-03-26 09:38:53 |

في خطة سرية.. برشلونة يحدد بديل نيمار

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يستعد برشلونة الإسباني لاستقطاب أحد النجوم في حالة رحيل البرازيلي نيمار الصيف المقبل، الأمر الذي لا يستبعده مسؤولو النادي.

فقد أفادت تقارير في إسبانيا أن مستقبل نيمار في برشلونة أصبح غير واضح، خاصة مع زيادة الاهتمام من أندية باريس سان جرمان ومانشستر يونايتد وتشلسي بضم اللاعب.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فأن "خطة طوارئ" سرية تبناها برشلونة تضع الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي قدر الإعلام الإيطالي قيمته بـ120 مليون يورو لمواجهة احتمال رحيل النجم البرازيلي.

وأفادت الصحيفة أن المدير التقني لبرشلونة روبرت فيرنانديز تم توظيفه لمهمة إيجاد اللاعب "البديل" في حالة رحيل نيمار، التي لا يستبعدها النادي الإسباني.

ويذكر أن نيمار كان قد وقع عقدا جديدا في أكتوبر الماضي، ولكن هذا قد لا يوقف كبار الأندية في العالم من السعي للحصول على خدماته، لاسيما مع سعي إدارة البارسا على الإبقاء على فاتورة أجور اللاعبين تحت نسبة 70 في المئة من إجمالي الإيرادات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6890 ثانية